اعراض الجن العاشق: 5 أعراض أكيد تؤكد وجود الجن العاشق‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 04 يناير 2018 - 15:39 Wednesday , 26 September 2018 - 13:22 اعراض الجن العاشق: 5 أعراض أكيد تؤكد وجود الجن العاشق‎ Benefits-ginger.com‎
اعراض الجن العاشق: 5 أعراض أكيد تؤكد وجود الجن العاشق‎

أعراض الجن العاشق، بداية عندما نتحدث عن هذا الموضوع، علينا أن نعلم أن عالم الجن يختلف كليا عن عالم الأنس، ولكن أيضا عليناأن نعلم الفرق بين عالم الجن وعالم الإنس، أنه يوجد بينهم عوامل مشتركة، حيث أن هذه العوامل تتمثل في صفة العقل والإدراك، وأيضا أنهم عندهم القدرة على التمييز بين طريق الشر والخير، ومع ذلك فإن عالم الجن يتصف بأنه مختلف جداً عن عالم الانسان في أمور كثيرة، وتعتبر من أهم هذه الاختلافات بداية نشأة الكون وبداية نشأة الإنسان.

ولكي نوضح أكثر الفرق بين العالمين نوضح لكم به العبارات المروية عن ما سبقونا “وتم تسميتهم بالجن لاجتنابها” ومعناها: أن الجن مخفي عن العيون، وللتوضيح أكثر روي “ابن عقيل”، إنما سمي الجن جنا اجتنابهم أستارهم عن العيون ومنه سمي الجنين جنينا، و سمي الجن جنا لسترة المقاتل في الحرب.

وكما قال رب العزة عز وجل: بسم الله الرحمن الرحيم “إنه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم”.

اعراض الجن العاشق:

لكي نتمكن من معرفة إذا كان الشخص قد أصُيب بالجن، توجد هناك أعراض تظهر عليه، وللعلم إن أعراض مس الإنسان بالجن العاشق ، تختلف عن أعراض السحر والعين،فيجب علينا متابعة الأعراض جيداً عند ظهورها، ومن أهم هذه الأعراض: عندما يشعر الانسان أنه أبتعد و قصر في واجباته الدينية.

  • تكرار الاحتلام وكثرته في النوم واليقظة .
  • ان الانسان دائما يشعر بالاثاره الجنسيه وهوبمفرده وميوله دائما للعزلة.
  • ان الانسان يشعر بكامل مراحل المعاشره الجنسيه.
  • ان المصاب بالمس دائما يكره فكرة الزواج.
  • اذا كان المصاب متزوجا فانه لايحب وجود زوجتة معه ولايريد رؤيتها.

في بعض الحالات من الممكن أن يهيأ للشخص المصاب وجود شخصاً عارياً أمامه، وفي هذا الشأن سئل “الشيخ عبدالله بن الجبرين” عن إحساس المرأة والرجل بأنهم يعيشون مراحل الجماع كاملة.

فأجاب “من الممكن أن يحدث مع النساء والرجال، وذلك لأن الجن قد يتشكل لهم علي صورة إنسان، وأنه لا مانع أن يوطىء الانسيه “يجامع المرأة” إلا إذا تحصن الإنسان بالأذكار والدعاء والأوراد اليومية، وأيضا ليس هناك مانع أن يتشكل الجن علي شكل رجل ويلامس المرأه، وكذلك الأمر بالنسبة للرجل.

حيث أنه من الممكن أن تتشكل الجنية على شكل امرأة كاملة الأعضاء وتلامس الرجل، حتي تثير شهوته، بالنسبة للرجل أو المرأه، ويتصدر اليهم الإحساس بأنهم يقومُ بعملية المعاشرة الجنسية بصوره كاملة ، والشعور أيضاً بنزول المني من الرجل.

أسباب الاصابة بالجن العاشق :

يعيبر الجن العاشق، من أشد وأخطر المس بالجن، خصوصاً إذا كان الجن ذكراً، لانة من الطبيعي أن يعشق الأنثى، والعكس صحيح، وومن أهم الأسباب التي تكون سبباً في حدوث المس بالجن العاشق:

أنه يوجد من البعض ترك “السنة النبوية” في أمورنا وحياتنا اليومية، لأننا بكل بساطة نغفل عن أمور بسيطة إذا اتبعناها، سوف تقوم بحمايتنا من المس “بإذن الله” مثلا: الدخول إلى الحمام دون “الاستعاذه برب العالمين” وأيضا عندما نقوم بالاستحمام والتعري دون أن “نذكر الله” لان في هذه اللحظه يكون الشيطان هو المتابع لنا لاستغلال الفرصة لافتراس، الرجل أو المرأة.

لأن الشيطان إذا أعجب بأجسادنا فيدخل مباشرة إلي أجسادنا، وما نؤكد عليه أنه قول سنه من سنن “النبي صلي الله علية وسلم” مهما كانت بسيطة ولكنها قد تكون المنجية من المس بالجن ، وأيضا زيادة حسناتنا وأجرنا عند “الله سبحانه وتعالى” إذا علينا أن نعلم أن حالة الاشتراك بين الاصابة بحالات الجن العاشق، هو عدم التحصن بالاذكار، والابتعاد عن طريق “الله عز وجل” وأننا نهمل “أذكار الصباح والمساء”.

الاعراض والعواقب التي قد يحدثها الجن العاشق :

أنها تمثل جميع أشكال الألم المبرح لمن يصاب بالجن العاشق، لانة في هذه الحالة يحاول بشتي الطرق أن يمتلك الشخص المصاب بأي طريقة وأسلوب لنفسه فقط مثل “الحصول علي أي جزء من أطراف الطرف المصاب، ومنهم من يعتزم ويقوم بهتك عرض المرأه إذا كانت عذراء.

وهناك من يكون أسلوبه هو تشويه وجه الفتاة، لكي يوحي لكل من ينظر لها سواء كان خطيبها أو أي شخص معجب بها، وهنا من يتبعون أسلوب تعطيل حياة من يدخل جسده حتى تتوقف حياتهم، وبذلك يتمكنون من امتلاكهم، وأيضا هناك صوراً كثيرة من الأضرار والاعتداءات لأن هذا النوع من المس هو أخطر الأنواع من مس الجن.

كيفية علاج الجن العاشق:

أولاً: قراءة آية الكرسي: هناك أمور كثيرة للوقاية  والعلاج، من هذا النوع من المس، يجب علي كل مسلم القيام به لتحصين نفسه فيجب علينا قبل النوم قراءة “آية الكرسي” فعن “أبي هريرة رضي الله عنه وأرضاه قال، وكلني رسول الله”صلى الله عليه وسلم” بحفظ زكاة رمضان فأتاني آت فجعل يحثو من الطعام فأخذته وقلت، لأرفعنك إلى “رسول الله صلى الله عليه وسلم”فذكر الحديث فقال: إذا أويت إلي فراشك فاقرأ آية الكرسي، لن يزال عليك من الله حافظ، ولا يقربك الشيطان حتى تصبح، فقال رسولنا الكريم، صدقت ، وكذب ذلك الشيطان” رواه البخاري.

ثانيا :الرقية الشرعية: تعتبر الرقية الشريعة من الأساليب المفيدة للعلاج، والوقاية من المس سواء قرأها الشخص المصاب علي نفسة، أو قرأها عليه احد الاشخاص.

ملحوظة: يجب علينا المحافظة علي قول “لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير” مائة مرة صباحاً ومساءاً” وعلينا الإكثار من الاستعاذة من الشيطان، والإكثار من الصلاة على سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.

ثالثاً: قراءة اخر ايتين من سورة “البقرة:  في كل مساء، وروي عن”أبي مسعود البدري رضي الله عنه وأرضاه” أنه قال “قال: رسول الله صلى الله عليه وسلم”الآيتان من آخر سورة البقرة من قرأهما في ليلة كفتاه”رواه البخاري ومسلم، وقال “النووي” “قوله صلى الله عليه وسلم”الآيتان من آخر سورة البقرة من قرأهما كفتاه في ليلة”،قيل معناه: كفتاه قيام الليل، وحفظ من الشيطان، وحفظه من الآفات.

وضع الرائحة علي الجسم باستخدام “المسك” ودهن المنطقة ما بين السرة والركبة، بشكل محدد ومميز: قال “أبن القيم” في موضوع الطيب من الخاصية “أن الملائكة تحبه، والشياطين تنفر منه، وأن أحب شيء إلى الشياطين الرائحة الخبيثة، فالأرواح الطيبة تحب الرائحة الطيبة، والأرواح الخبيثة تحب الرائحة الخبيثة”.

وكما قال “رب العزه عز وجل في كتابه الكريم”بسم الله الرحمن الرحيم”  الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات، والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات “صدق الله العظيم” وتفسير الآية وإن كان  في النساء والرجال: فانه يتناول الاقوال والأعمال، والطعام والشراب، والملابس والروائح، إما بعموم لفظه أو بعموم معناه “كتاب زاد المعاد في هدي خير العباد”.

الأكثار بشدة علي ذكر “الله عز وجل” لأن اضعف الناس من نسي الدعاء، والله سبحانه يحب أن يسمع الدعاء، ويجب علينا دائما ان نتحلى بحسن الظن في “الله” عز وجل وأنه هو المنجي لنا من المتاعب”.

أنواع الجن وطوائفة:

يوجد للجن العديد من الطوائف مثل الأنسان، فعلينا أن نتقي أن للجن طوائف، فمنهم مؤمنون، ومنهم  كافرون، وكذلك من أفسدوا، والشياطين، والعفاريت، وقال تعالي: “وأن منا المسلمون، ومنا القاسطون فمن اسلم فأولئك تحروا رشدا” سورة الجن الآية 14″ وتفسير هذه الآية، أن الجن هم خاضعون لله، ومنهم الظالمون الذين بعدوا عن طريق الله، فمن اتبع الله وأسلم فانهم الذين قصدو طريق الهدايه والحق، أما الظالمون بمقعدهم النار، وبئس المصير مخلدين فيها.

ومن الجائز أن يتشكل الجن على شكل انسان روي عن “جابر بن عبد الله “قال: “قال رسول الله صلي الله علية وسلم قال يزيد في حديثه: سمعت رسول الله يقول ” إذا سمعتم نباح الكلاب، ونهيق الحمير من الليل، فتعوذوا من الله فإنها ترى ما لا ترون، وأقلو الخروج إذا هدأت الرجل، فإن الله يبث في ليله من خلقه ما يشاء، وأجيفوا الأبواب، واذكروا اسم الله عليها فإن الشياطين لاتدخل باباً اجيف اسم الله عليه، وأوكوا الأسقية وغطوا الجرار واكفأ الآنية”.

أخيرا ما ننصح بة أن سعادة الإنسان او شقائه في الحفاظ علي نفسه من المس والجن هو طريق واحد “الحفاظ على السنة النبوية الإكثار في الدعاء لله عز وجل”.