أفضل دول لشهر العسل‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 29 مارس 2018 - 15:29 Thursday , 16 August 2018 - 16:16 أفضل دول لشهر العسل‎ Benefits-ginger.com‎
أفضل دول لشهر العسل‎

أفضل دول لشهر العسل (Honey Moon) ، شهر العسل هو التقليد المتوارث عبر الأجيال في مختلف شعوب العالم ومختلف الثقافات. فالكل يبحث عن مكانٍ هادئ جذاب ليقضي به أول أيام في حياته الزوجية. خاصةً بعد ما كل ما شاهده العروسين من عناء تجهيزات ما قبل الزفاف. ولأن شهر العسل هو أول فترة يقضيها العروسين معاً. وبالتالي يكون من أهم الذكريات لديهم. ففي هذا المقال من مركز الفوائد العامة بعنوان أفضل دول لشهر العسل ، اخترنا لكم أفضل الوجهات والأماكن السياحية في العالم لقضاء شهر عسل ممتع وهادئ بعيداً عن ضوضاء المدينة والأماكن الصاخبة.

أفضل دول لشهر العسل

أندونيسيا:

تعد أندونيسيا من أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل. وذلك بسبب ما تحتوي عليه من عدد كبير من الجزر والتي يبلغ عددها ما يقارب ألف وثلاثمائة جزيرة. وأهم هذه المناطق:

(1) بحيرة توبا: وهي عبارة عن بحيرة بركانية كبيرة تقع تحت سفح أحد جبال أندونيسيا. وهناك العديد من الأنشطة التي يمكن للعروسين القيام بها في شهر العسل. مثل التزلج على الماء. وممارسة هواية صيد الأسماك. وتعتبر بحيرة توبا واحدة من أكثر الأماكن سحراً وجمالاً في أندونيسيا كلها. وهو ما يجعلها أفضل وجهة سياحية على الإطلاق هناك.

(2) شاطئ أورا: ويتمتع شاطئ أورا بالأخص من بين كل وجهات أندونيسيا المختلفة بالهدوء. حيث يمكن للعروسين قضاء أفضل أوقاتهم في مكانٍ هادئ وبديع المنظر على شاطئ أورا. وكذلك يوجد هناك ما يسمى (ببانيو وانجي) والذي يستمتع فيه المرء بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة للقمم الجبلية الملونة. ناهيك عن جزر الباندا في أندونيسيا والغنية عن التعريف فهي الأكثر الأماكن التي يلجأ إليها الناس لقضاء شهر العسل.

فرنسا:

لطالما كانت باريس هي المكان المثالي الذي يلجأ إليه أغلبية الناس لقضاء شهر عسل لا ينسى. فباريس هي بلد الرومانسية الأول. المليئ بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، والثقافة العريقة. وأشهر المسارح في العالم أجمع.

أما عن الفنادق هناك، فالحديث عنها يطول. فهناك تعامل معاملة الملوك والأمراء. وتتناول أفضل الوجبات الشهية على ضوء الشموع والموسيقى الكلاسيكية الرائعة. ومن أفضل هذه المناطق:

(1) مدينة نيس: مدينة نيس القديمة في فرنسا هي أفضل الوجهات على الإطلاق لقضاء شهر العسل. حيث تجد الشواطئ الخلابة. وأفضل وأرقى أنواع الزهور في العالم.

(2) مرسيليا (مدينة الثقافة والتاريخ): والتي تقع على بعد ثلاث ساعات بالقطار من العاصمة باريس. مرسيليا هي مدينة الثقافة والتاريخ، وذلك بفضل تعدد الثقافات والحضارات هناك. فإذا كنت من محبي الهدوء والأشياء الكلاسيكية والثقافات المختلفة، فعليك باختيار باريس كأفضل وجهة سياحية لقضاء شهر عسل لا ينسى.

(3) كرسيكا: الملقبة بالمدينة الساحرة. كرسيكا مليئة بالشواطئ الرائعة والغابات الكثيفة. وبها الكثير من المدن الساحرة. التي تجعلك تقضي شهر العسل كاملاً بها. بل إن شهر العسل لن يكفي لرؤية كل ما تحتويه هذه القارة المصغرة من أماكن رائعة لقضاء شهر العسل.

تايلاند: 

والتي تحتوي على أجمل الجزر الاستوائية في منطقة الجنوب. يمكنك قضاء شهر عسل ممتع مع الحصول على أفضل الخدمات الفندقية، في مدينة تايلاند الساحرة. فالمدينة بها الكثير من المنتجعات السياحية وأفضل الفنادق على مستوى العالم.

جزر كوك:

وهي إحدى جزر دولة نيوزيلندا والتي يتداول الناس عنها الحديث بأنها قطعة من الجنة، وذلك لما تحتويه من مناظر خلابة رائعة تبعث الطمأنينة والهدوء في النفوس. والتي تتكون من خمسة عشر جزيرة، مرتبطة معاً بمجموعة كبيرة من البحيرات الزرقاء الساحرة. فإذا كنت من محبي الهدوء التام، فعليك اختيار جزر كوك لقضاء شهر العسل.

هاواي:

وهي الولاية التي اختيرت أكثر من مرة على قمة أشهر الأماكن في العالم لقضاء شهر العسل. وفي هاواي تجد الكثير من الأنشطة المتنوعة للقيام بها مثل ركوب الأمواج وتزلج الماء. وممارسة رياضة المشي والاستمتاع بأفضل وأرقى الشواطئ في العالم.

الإكوادور:

وهي إحدى مدن أمريكا الجنوبية. والتي تشتهر بالمناخ الدافئ، وتتميز بانخفاض تكاليف الحياة والمعيشة فيها. وهناك تجد جبال الإنديز التي تتميز بالإطلالات المرتفعة الخلابة. ويمكنك التمتع بمشاهدة قمم الجبال الملونة بفضل الحمم البركانية هناك. فإذا كنت تبحث عن وجهة لقضاء شهر عسل ممتع وفي نفس الوقت غير مكلف، عليك اختيار مدينة الإكوادور.

كاليفورنيا:

ما أجمل أن يبدأ الزوجين حياتهما معاً بقضاء شهر عسلٍ فاخر في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. يمكنك قضاء أفضل أوقات الاسترخاء والهدوء على شواطئ “خليخ بوديغا” مع شريك حياتك. والاستمتاع بأفضل الأطعمة الشهية وأفضل الخدمات التي تقدمها الفنادق في ولاية كاليفورنيا لكل العرسان هناك.

مع إمكانية التحليق بالمناطيد الهوائية فوق الوديان والبحيرات. وممارسة أنواع الرياضة المختلفة وركوب الدراجات والاستمتاع بأفضل الأنشطة الترفيهية في مدينة “بونسوما” التي تحتوي على كل المقومات التي تجعلك تقضي شهر عسل حالم ملئ بالكثير من المغامرات.

ناهيك عن وجود مدينة الملاهي العالمية “ديزني لاند” التي تغني عن التعريف. فهي ليست مدينة ملاهي لترفيه الأطفال فقط، ولكن هي أفضل الأماكن لقضاء وقت ملئ بالغامرات بالنسبة للراشدين والعشاق الذين يفضلون الأماكن المليئة بالتجمعات البشرية، والكثير من الأنشطة المختلفة.

كانت هذه قائمة وجهات تعتبر من أفضل دول لشهر العسل في العالم.

كن إيجابى وشارك هذه المعلومة
اقرأ:




مشاهدة 80