ابطال السحر المرشوش بالخل‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 18 أبريل 2018 - 13:20 Saturday , 18 August 2018 - 11:20 ابطال السحر المرشوش بالخل‎ Benefits-ginger.com‎
ابطال السحر المرشوش بالخل‎

ابطال السحر المرشوش بالخل ، السحر من أسوأ ما يتعرض له الإنسان بسبب الحقد أو الكره الذي يملىء قلب أحدهم تجاهك، بسبب أعمال السحر هذه قد يتعرض الإنسان إلى الكثير من المشاكل التي تؤثر على حياته بشكل سيء للغاية. ولكن هل يمكن ابطال السحر المرشوش بالخل وكيفية تحضيره في المنزل؟! هذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية حيث يقدم لك مركز الفوائد العامة الكثير من المعلومات حول ابطال السحر المرشوش بالخل.

ابطال السحر المرشوش بالخل :

الخل من المكونات الطبيعية المعروفة بتأثيرها العام في الحفاظ على صحة الإنسان والتخلص من المساكل والأمراض التي قد يتعرض لها. هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة من الخواص المطهرة وقد وردت أهمية الخل في السنة المطهرة فعن عائشة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه و سلم قال : ” نِعمَ الأدَمُ _ أو الإدام _ الخَلُّ “.

كما ذُكر عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ”  أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بيدي ، ذات يوم ، إلى منزله . فأخرج إليه فلقا من خبز . فقال ( ما من أدم ؟ ) فقالوا : لا . إلا شيء من خل . قال ( فإن الخل نعم الأدم ) . قال جابر : فما زلت أحب الخل منذ سمعتها من نبي الله صلى الله عليه وسلم . وقال طلحة : ما زلت أحب الخل منذ سمعتها من جابر .

كما ورد عن عمر بن الخطاب أنه قال : لا يؤكل خل من خمر أفسدت حتى يبدأ الله إفسادها ، فعند ذلك يطيب الخل ، قال : ولا بأس على امرئ أن يبتاع خلا وجده مع أهل الكتاب ما لم يعلم أنهم تعمدوا إفسادها ، بعدما عادت خمرا.

هذا يشير إلى أن استخدام الخل قد يساعدك في التخلص من السحر المرشوش وإبطال عمله، لكن كيف يتم صنع الخل في المنزل ؟

كيفية تحضير الخل في المنزل :

كل ما عليك القيام به هو تقطيع ما يعادل أربعة كيلو جرام من التفاح بعد غسله جيدًا إلى أرباع دون تقشيره أو التخلص من بذوره. وبعد ذلك يتم تخزينه في سلة من البلاستيك أو المكونات المشابهة التي تمنحها تهوية جيدة.

عليك تغطية السلة بأكملها بطبقة خفيفة حتى تحميها من الحشرات المنزلية المختلفة وبعدها احتفظ بها في مكان دافئ لمدة أسبوع على الأقل حتى تظهر منه رائحة نفاذة وهذه الرائحة تنتج عن تخمر وتبكتر مكوناته ولذلك عندما تكشف الغطاء عنه تلاحظ تراكم البكتيريا على أطراف التفاح بشكل تدريجي إلى أن تنتشر البكتيريا على شرائح التفاج بأكملها مع مرور الوقت.

بعد ذلك اخرج شرائح التفاح من السلة وضعها في قارورة مناسبة بحيث لا تأخذ  خمس صفوف متراكمة فوق بعضها من التفاح، هذا ما يخفض من سرعة اعتصاره وهكذا يتعضر تلقائيًا دون أن يكون ثقل التفاح هو السبب في هذا العصر.

غطي القارورة بقطعة من القماش واتركها في مكان دافئ واتركها لمدة أسبوع على الأقل إلى أن تلاحظ نزول سائل بلون أصفر في قاع القارورة وبعدها يمكنك تفريع القارورة في واحدة أخرى دون اخراج التفاح منه ودون ملامسة يدك له.

عليك تكرار هذه الخطوة حتى تتأكد من أن شرائح التفاح قد جفت تمامًا ولا تملك سوائل وبعدها تخلص من التفاح والخل الذي احتفظت به في قارورة اخرى عليك ترشيحه جيدًا؛ ستلاحظ أن الخل ينتج عنه بقايا وترسبات ذات لون أسود تتجمع في أسفل القارورة.

اسكب الخل في زجاجة آخرى عدة مرات إلى أن تحصل على خل نقي وخالي من الشوائب.

غالبًا ما يستغرق الأمر ما يعادل 25 يومًا على الأقل في الأيام الباردة وفي الأيام الحارة لا يتجاوز 12  يومًا.

يمكنك استخدام هذا الخل في ابطال السحر المرشوش، وحاول على قدر الإمكان إتخاذ الإحتياطات اللازمة حتى لا تقع في هذا الشر مرة آخرى.

كن إيجابى وشارك هذه المعلومة