الرئيسية / مسلسلات / ارطغرل 95 أحداث الحلقة 95 من مسلسل قيامة أرطغرل

ارطغرل 95 أحداث الحلقة 95 من مسلسل قيامة أرطغرل

أرطغرل 95 وما سوف يحدث فى الحلقة 95 من مسلسل التركي قيامة أرطغرل ، يتوقع حدوث أشياء كثيرة مشوقة فى هذه الحلقة الهامة والتى يعود فيها البطل أرطغرل إلي قبيلة الكايي بعد مواجهات شرسة مع الأعداء وقطاع الطريق وأتباع أيريس ، يعود بإصابة بسيطة فى الكتف الأيسر .

توقعات أحداث الحلقة 95 من مسلسل قيامة أرطغرل :

يتوقع حدوث أشياء هامة فى هذه الحلقة وسوف نسرد ما حدث فى الحلقات السابقة وبناءا عليه ماسوف يحدث فى الحلقة 95 من قيامة أرطغرل أهمها كالأتي :

  1. سيقوم أرطغرل بمساندة جنود اللحي البيضاء بمطاردة تاجر العبيد ويتم القضاء عليه فى مشهد رائع يقوم به أرطغرل.
تاجر العبيد

2. سيصل أيريس وجنوده ويقوم بالهجوم على العبيد الذي حررهم أرطغرل من قبل ويبحث عن أرطغرل ويقوم بتعذيبهم حتى يصل الى مكانه وسيقوم بأعدامهم ومن ضمنهم اللص الذى سرق المفاتيح من تاجر العبيد وساعد أرطغرل على الهرب.

ارطغرل واللص

3. معرفة سعدالدين بأن أرطغرل حي يرزق وفى طريقة إلى القبيلة ، مما سيجعل سعد الدين كوبيك يعيد جميع ترتيباته وحساباته من اول وجديد وهو أن أرطغرل سيكون سبباً لهدم جميع أحلام سعدالدين كوبيك بالأستيلاء على عرش علاء الدين كوكيباد.

الامير سعدالدين كوبيك

4.مواجهه أرطغرل لإيريس وبعض الجنود قبل عودته إلي القبيلة ، فلن يترك إيريس أخر محاولاته لإغتيال أرطغرل والقتال معه قبل أن يستعيد قوته كاملة بعودة إلى قبيلة الكايي مرة أخري.

ايريس قائد القلعة

5. ديندار يحكم القبيلة ويكون سيد قبيلة الكايي بعد إعادة إستفتاء على من يكون سيد القبيلة وسيتم بيع سوق الخان إلى بهادير بمباركة سعدالدين كوبيك ببعض الذهب ويبيع دماء الشهداء الذين ماتو من أجل الحصول على سوق الخان وتحقيق الأمن والأمان الى التجار المسلمين وغير المسلمين.

ديندار وبهادير

6. يتم جمع القبيلة فى نهاية الحلقة 95 والإعلان عن نية ديندار فى بيع سوق الخان لانه لم يستطيع حمايته كما يجب وان كثر قطاع الطريق فالأفضل هو بيع الخان والعودة الى غوندوز قديما وترك هذا المكان كما خطط سعدالدين كوبيك للانتهاء من قبيلة الكايي ونفيها تماما والأنتقام من أصليهان وأبعاد تورغوت عنها نهائياً.

أعطاء سعد الدين بهادير الذهب الذى سوف يشترى به سوق الخان من قائد قبيلة الكايي الحالى “ديندار”.

اجتماع القبيلة لأعلان بيع سوق الخان من قبل سيد القبيلة ديندار  ولكن فى هذه الموقف سوف يقف بامسى وتورغوت ويتصدون لهذه الفكرة بقوة شديدة ويرفضون بيع دماء الشهداء والبعد عن هدف السيد أرطغرل.

اجتماع قبيلة الكايي

عودة أرطغرل إلى القبيلة الجزء الرابع :

يعود البطل أرطغرل قائد قبيلة الكايي فى مشهد رهيب وفى وقت حاسم جداً بعد أن ظن الجميع بما فيهم السلطانة حليمة أنه قد رحل ومات ، ويوقف المهزلة التى تحدث وهى ترك القبيلة وبيع سوق الخان ليعود الأمل فى قلوب جميع سكان قبيلة الكايي ولن تصدق الأم هايما ما يحدث ولن تستوعب أن أرطغرل أبنها البطل مازال حي ولم يموت .

عودة ارطغرل الى القبيلة

من المتوقع أن تنتهى الحلقة 95 بعودة البطل أرطغرل الى قبيلة الكايي وإفساد مخطط بيع سوق الخان الذى خطط له سعدالدين كوبيك وإنقاذ السيدة أصليهان من الأزمة التى تقع بها ويحاول أرطغرل تثبيت من حوله وإعادة الأمور إلى مجراها ومحاسبه عديمي الأصل على خيانتهم له وعلى رأسهم سعدالدين كوبيك الخائن .


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *