اسباب عدم الرغبة بالجنس عند الرجل 5 أسباب خطيرة‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 04 يناير 2018 - 15:28 Thursday , 13 December 2018 - 02:24 اسباب عدم الرغبة بالجنس عند الرجل 5 أسباب خطيرة‎ Benefits-ginger.com‎
اسباب عدم الرغبة بالجنس عند الرجل 5 أسباب خطيرة‎

أسباب عدم الرغبة بالجنس عند الرجل ، يوجد كثير من الرجال يعاني من انخفاض الشهوة والرغبة في الجنس، وهذا متعلق بالمرأة التي يمارس معها العلاقة الجنسية، أو متعلق بأمور نفسية آخري.

الشهوة عند الرجل وسن اليأس؟

عند وصول الرجال إلي سن ماهو يبدء تقريبا في منتصف 40 من العمر وهو ما يسمى بسن اليأس ،فهم يدخلون في مرحلة إكتئاب، ويبدء العقل يفكر مما حققوه في حياتهم وإلي ما وصلوا إليه الآن، وكثرة التفكير يشغل العقل خائفون من أقتراب الشيخوخة، ولذا يوصل الرجل في هذا السن إلي العجز الجنسي، أيضا الملل وعدم التواصل الاجتماعي ووقف الحياة يسبب حالة نفسية ينتج عنها الضعف الجنسي .

ويبدء العقل يسترجع الذاكرة ويشعر بالملل، هناك رجال يتجاهلون الأعراض لعدم الأحراج ولا يبحث عن علاج المشكلة، وهناك رجال يقومون بإلقاء اللوم على الزوجة و الاتهام بالإهمال ويعمل على تفكك العلاقة الزوجية التي أستمرت نحو 30 عاما أو أكثر أو اقل، ويرجع إلي الاضطرابات الشخصية، ويوجد رجال يلج إلي الطبيب لطلب العلاج لهذه المشكلة، وينصح الطبيب بنظام غذائي، لخفض الوزن، وكثرة شرب الماء.

 القلق من الأداء والأقصاء من قبل المرأة:

تلجا بعض النساء إلى التهديد للأزواج مما يقولون جمل يشعر بها أنه ليس رجلا ويسبب له الإهانة، وأقرب مثال عندما يواجه الرجل صعوبات أثناء الجماع مثل سرعة القذف وضعف الانتصاب، وتقوم النساء إذلال الرجل بجمل وتعليقات بها أهانة ويسبب خلل في الحياة الزوجية وقلق واضطرابات نفسية الرجل.

بل يجب على المرأة في هذه الحالة احتواء زوجها، والكلمة الطيبة والتظاهر بالصبر، وتعمل علي مساعدة زوجها من خلال التدرب مع علي تمارين يمكن ان تقوي الانتصاب، وتقول لها جمل تعيد لها رجولته وكبريائه حتى تطيل عملية ممارسة الجنس.

 

ربط عاطفة الحب بممارسة الجنس:

للحب دور هام واساسي في نجاح اي علاقة جنسية، وهناك رجال لا يمارسون الحب الشعور بالعاطفة تجاه الزوجة، اذا لم يشعر الرجل بالعاطفة تجاه الزوجة لا يمارس الجنس لان بعض الرجال يقولون أن المظهر الخارجي للمرأة غير كافي لممارسة الجنس، لان العلاقة الحميمة تقوم على وجود حب وعاطفية بين الأزواج.

الشريك في العملية الجنسية:

انعدام الشهوة عند بعض الرجال يرجع الي الشريك، من عدة اسباب تقوم بها الزوجة فيعمل علي رفض الرجال لممارسة الجنس منها:

  • الاهمال في المظهر الخارجي وعدم الاهتمام  بمظهرها الخارجي وعدم التخلص من رائحة الجسم الكريهة.
  • المرأة التي تعاني من البرود الجنسي .
  • العصبية والصوت العالي يسبب توتر للرجل.
  • عدم التغير وثابت العلاقة على وضع مثبت يشعره بالملل.
  • التكبر مع زوجة او لديها فائض كبير من الثقة يشعر الرجل معها انة ليس رجل ومهدد.
  • المرأة الغير مشجعة لرجل وتطلب ممارسة الجنس فقط في الوقت المناسب لها.