اسعار البنات في اوكرانيا‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 21 مارس 2018 - 15:59 Monday , 20 August 2018 - 11:19 اسعار البنات في اوكرانيا‎ Benefits-ginger.com‎
اسعار البنات في اوكرانيا‎

اسعار البنات في اوكرانيا، من المعروف أن أوكرانيا تقع في الجزء الشرقي من أوروبا، كما يحدها من ناحية الشمال الشرقي والشرق روسيا ومن الشمال الغربي بيلاروسيا أما من الغرب المجر، وسلوفاكيا وكذلك بولندا بجانب من ناحية الجنوب الغربي مولدوفا ومن الجنوب بحر أزوف والبحر الأسود.

مع العلم أن مساحة أوكرانيا تبلغ 603.628 كم2، كما أنها من ثاني أكبر دول أوروبا الشرقية، حيث أن الديانة المنتشرة في أوكرنيا هي المسيحية الأرثوذكسية الشرقية والتي بدورها تنقسم إلي ثلاثة هيئات كنسية ألا ومنهما الكنيسة الأرثودكسية الأوكرانية (بطريركية كييف) والكنيسة الأرثودكسية الأوكرانية المستقلة وكذلك الكنيسة الأرثوذكسية الأوكرانية والتي بدورها بمثابة هيئة كنسية مستقلة تحت بطريك موسكو.

بالإضافة إلي أن عدد المسلمين في أوكرانيا تبلغ نصف مليون تقريبا، ونصف الموجودين في أوكرانيا من تتار القرم مع وجود حوالي 50000 مسلم يقيمون في كييف.

كما أن الزواج في أوكرانيا يكون بأبسط الطرق مع تسهيل جميع الإجراءات للأشخاص الذين يريدون الإرتباط مع بعضهم البعض وهذا ما سوف نوضحه في السطور القادمة من خلال مركز الفوائد العامة.

كما أن اللغة الأوكرانية هي اللغة الأساسية فيها حيث يتحدث بها كافة الشعب الأوكراني في جمهورية أوكرانيا، مع العلم أن اللغة الأوكرانية تتكون من اللغتين البيلوروسية والروسية بجانب أن أغلب سكان أوكرانيا تجيد اللغة الروسية أيضا.

كما تختلف اللغة الأوكرانية عن اللغة الروسية في عدد من الخصائص الفريدة من نوعها ألا وهي نطق بعض الحروف الصامتة والصائتة مع كتابتها وتبديل حروفها أو إدغامها، كذلك عدم وجود أكثر من صائتين في الكلمة الواحدة مع إضافة اللواحق التي بدورها تمنح اللغة الأوكرانية طبعا مميزا.

طرق الزواج في أوكرانيا

  • الطريقة الأولي، وفيها يطلق علي الزواج إسم الزواج القانوني والذي بدوره يتم في الدائرة الخاصة بالزواج في أوكرانيا الأمر الذي يسمي زاكس، مع العلم أن في هذه الطريقة يكون شكل الزواج بصفة رسمية مع إمكانية الحصول علي الجنسية الأوكرانية من خلال الزواج وذلك بعد مرور سنتين ونصف تقريبا من التاريخ الخاص بعقد الزواج.
  • أما الطريقة الثانية فهي بمثابة طريقة إسلامية شرعية والتي بدورها تتم عند مأذون شرعي أي أنها ليست طريقة قانونية رسمية بمعني أنها غير معترف بها في الدوائر الرسمية الخاصة بأوكرانيا بجانب إمكانية الشخص علي توثيق عقد الزواج في البلد الخاصة به لو أراد ذلك.
  • ومن الأوراق المطلوبة بالنسبة للحالة الأولي فهو جواز السفر، وإحضار ورقة عزوبية من البلد الأصلية الخاصة بك مع تصديقها علي حسب الأصول.
  • ومن الأوراق المطلوبة في الحالة الثانية لا يوجد شئ غير حضور الزوجة الزوج مع إحضار الشهود الخاصة بهم.

كن إيجابى وشارك هذه المعلومة