دواء بيكوزيم Becozym دواعي الاستعمال والاثار الجانبية لحقن بيكوزيم‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 17 أبريل 2018 - 14:25 Sunday , 15 July 2018 - 15:27 دواء بيكوزيم Becozym دواعي الاستعمال والاثار الجانبية لحقن بيكوزيم‎ Benefits-ginger.com‎
دواء بيكوزيم Becozym دواعي الاستعمال والاثار الجانبية لحقن بيكوزيم‎

دواء بيكوزيم Becozym ، أحد العقاقير المميزة التي تحتوي على تركيبة من مجموعة فيتامينات ب المركبة والتي تساعد بدورها في الحفاظ على صحة وسلامة الخلايا العصبية بالجسم، هذا بالإضافة إلى أن فيتامين ب المركب له تأثير مباشر على تحسين عملية الأيض والتمثيل الغذائي التي تحدث في الخلايا العصبية وهذا ينعكس بشكل إيجابي على صحة الخلايا العصبية.

ما هي دواعي إستعمال بيكوزيم Becozym والجرعة المناسبة لإستعمال هذا الدواء وهل يمكن الإعتماد عليه في علاج الأمراض التي تصيب الجهاز العصبي بمفرده؟! هذا ما سنعرفه في السطور التالية حيث يقدم لك مركز الفوائد العامة أدق التفاصيل حول عقار بيكوزيم Becozym والإحتياطات الواجب إتباعها عند إستعمال هذا العقار.

بيكوزيم Becozym وتأثيرها الدوائي على الجسم:

يعتبر بيكوزيم Becozym من أشهر العلاجات التكميلية للحالات التي تعاني من إضطراب أو إختلال في الأعصاب أو الخلايا العصبية ولكن مع الأسف ليس علاج أساسي يمكن الإعتماد عليه.

يعتبر هذا العلاج مزيج مميز من المكونات الغذائية التي يحتاجها الجسم من بينها مجموعة فيتامينات ب المركبة مثل ب1 و ب 6 و ب 12، وهذه المركبات معروفة بتأثيرها الفعال في الحفاظ على صحة وسلامة الخلايا العصبية بالجسم، وهكذا تمنحها الفرصة للقيام بوظائفها على أكمل وجه.

كما تظهر وظيفة فيتامين ب1 في تحسين عملية تمثيل الكربوهيدرات في الجسم؛ بينما فيتامين ب6 فهو يساعد في تحسين مستوى التمثيل الغذائي للأحماض الأمينية في الجسم، وأيضًا فيتامين ب12 له دوره الفعال في تنشيط عملية إنتاج الحمض النووي وكرات الدم الحمراء بالجسم.

ما هي دواعي إستعمال حقن بيكوزيم Becozym ؟

حسب ما ذكر العديد من الأطباء؛ يمكن الإعتماد على بيكوزيم Becozym في علاج الكثير من الحالات الطبية من بينها ما يلي:

  • الحالات التي تعاني من ألم العصب الثالث.
  • الإصابة بالشلل الوجهي.
  • علاج الحالات التي تعاني من آلام العصب الوركي أو المعروف بعرق النسا.
  • علاج حالات تلف الأعصاب التي تحدث نتيجة لإصابات العمود الفقري.
  • علاج الحالات التي تعاني من الألم بسبب تلف الأعصاب بين الضلوع أو ألم الرقبة وألم الذراع والكتف وأيضًا ألم الفقرات القنية في العمود الفقري.

هل هناك آثار جانبية لحقن بيكوزيم Becozym ؟

أشارت الإحصائيات والتجارب العلمية التي تحدثت عن هذا الدواء أنه لا يسبب في أى نوع من الآثار الجانبية السيئة في حال إلتزام المريض بالجرعة بما يعادل ثلاث مرات يوميًا فقط.

لكن مع الأسف هناك حالات نادرة قد تتعرض لردود فعل تحسسية بسبب إصابة المريض بنوع من الحساسية تجاه مكونات الدواء ومن أشهر الأعراض التي تصاحب الحساسية تورم الوجه والشفتين وضيق التنفس وعلامات الطفح الجلدي والحكة وأيضًا التعرض لإنخفاض في ضغط الدم.

ما هي موانع إستعمال بيكوزيم Becozym ؟

أشار الأطباء إلى ضرورة الإمتناع عن إستعمال حقن بيكوزيم Becozym إذا كان المريض يعاني من الحساسية تجاه مكونات الدواء.

وفي أغلب الحالات التي تعاني من تلك الحساسية تظهر العلامات بعد الجرعة الأولى أو الثانية أو الثالثة على المدى البعيد.

هذا بالإضافة إلى أن تناول المرأة الحامل أو المرضعة لهذا الدواء بالجرعات المناسبة لا يسبب في تعرضها إلى أى نوع من الأعراض أو المضاعفات الجانبية المزعجة.

لكن الحالات التي تسخدم أدوية تحتوي على مادة تعرف ب ليفوديا عليها تجنب إستعمال بيكوزيم Becozym لأنها يؤثر على مفعول الدوبا بالجسم بشكل سيء.


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة