تحميل برنامج videoshow للكمبيوتر مجانا‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 27 مارس 2018 - 10:57 Saturday , 18 August 2018 - 08:30 تحميل برنامج videoshow للكمبيوتر مجانا‎ Benefits-ginger.com‎
تحميل برنامج videoshow للكمبيوتر مجانا‎

تحميل برنامج videoshow للكمبيوتر مجانا، سوف نقدم لكم في هذا المقال البرنامج الخاص بتحرير وتعديل الفيديو مع لصق وقص الفيديو ألا وهو تحميل برنامج videoshow والذي بدوره حصل علي إعجاب وثقة ما يقارب من مليون شخص حول العالم.

ويستخدم هذا البرنامج من أجل تحرير الفيديو في أداء مونتاج للفيديو مع إضافة الكثير من المؤثرات الضوئية والصوتية المميزة الأمر الذي يزيد من روعة الفيديو وجماله.

يعد برنامج videoshow من أكثر البرامج التي إستطاعت أن تنافس بشكل كبير الكثير من برامج تحرير الفيديو والتي بدورها تكون منتشرة حول العالم بل إستطاع أن يتفوق عليهم نظرا لسهولة التعامل معه وإستخدامه بكل بساطة بجانب إستعمال الأدوات الخاصة به في أداء تحرير الفيديو بالإضافة إلي قدرته في التعامل مع أصعب صيغ الفيديو الموجودة في جميع أنحاء العالم والتي بدورها لا تستطيع البرامج الأخري فعله.

علي الرغم من وجود برامج أخري لتحرير الفيديو والتي منها علي سبيل الحصر برنامج GiliSoft Video Editor وغيرها من البرامج الأخري الإ إن برنامج videoshow من أكبر وأفخم البرامج التي تدعم التعامل مع كافة الإمتدادات والصيغ الخاصة بالفيديو والتي منها MP4 بالإضافة إلي أن الادوات الخاصة به مفهومة وواضحة والتي منها الأداة الخاصة بقص جزء محدد من الفيديو ومن ثم لصقه في مكان محدد  بجانب الأدوات الخاصة بالتحكم في درجة التباين بالصورة وكذلك مستوي الإضاءة.

كما يتيح لك هذا البرنامج إمكانية صنع فيديو خاص بك الأمر الذي يتناسب مع ذوقك الشخصي ورؤيتك المستقلة الأمر الذي يمكن من خلاله إنشاء أفضل الأفلام من خلال إستعمال التقنيات الحديثة بكل سهولة دون الحاجة إلي أي إحترافية بجانب أنه متداول علي كافة الهواتف الذكية حول العالم وهذا ما سوفة نوضحه من خلال مركز الفوائد العامة من واقع قسم برامج كمبيوتر.

مميزات برنامج videoshow:

  • يتم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني علي كافة أنظمة الويندوز المتنوعة.
  • يمكن من خلاله إضافة الكثير من المؤثرات الضوئية والصوتية الرائعة والتي بدورها تزيد من جودة وكفاءة الفيديو بالإضافة إلي حفظ الفيديو بأكثر من صيغة كيفما تريد.
  • يمكن من خلال تنزيل آخر إصدار من هذا البرنامج عمل دمج لأكثر من فيديو مع بعضهم البعض مع أداء مونتاج للفيديو مع إضافة بعض المؤثرات فيما بين مقطع والآخر الأمر الذي يجعل الفيديو أكثر إحترافية.
  • من الممكن تحويل الفيديوهات الموجودة لديك إلي أي صيغة كما تريد مثل MP3 و MP4.
  • تستطيع من خلال هذا البرنامج حفظ الحقوق الخاصة بالفيديو من خلال وضع علامة مائية للفيديو مع إضافة بعض الصور الغير واضحة للفيديو.
  • من الممكن إضافة بعض الملفات الخاصة بالترجمة أو الدبلجة في حالة القيام بتشغيل الفيديوهات الأجنبية الأمر الذي يسهل علي المستخدم فهمها.
  • كما يوجد العديد من الفلاتر والمرشحات والتي بدورها تضيف للفيديو إحترافية بشكل أكبر ومن ثم حفظ الفيديو بالصيغة التي يريدها المستخدم بجانب أن البرنامج متوفر بالكثير من اللغات الأمر الذي يمكنه من الإستخدام في مختلف أنحاء العالم.
  • من خلال برنامج videoshow يمكن ضغط الفيديوهات ذات الحجم الكبير بغرض تقليل حجمها الأمر الذي يسهل علي المستخدم التعامل معه من خلال إرساله للكثير من أصدقائه علي الإنترنت أو إمكانية نقل الفيديو علي سي دي أو فلاش ميموري.

يجب عليك تحميل برنامج بلوستاك لتشغيل البرنامج على الكمبيوتر

تحميل برنامج فيديو شو برابط مباشر APK

كن إيجابى وشارك هذه المعلومة