تعطيل حساب تويتر مؤقتا من الجوال للاندرويد والايفون‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 05 فبراير 2018 - 14:53 Sunday , 09 December 2018 - 16:13 تعطيل حساب تويتر مؤقتا من الجوال للاندرويد والايفون‎ Benefits-ginger.com‎
تعطيل حساب تويتر مؤقتا من الجوال للاندرويد والايفون‎

تعطيل حساب تويتر مؤقتا، يعتير موقع توتير Twitterمن أحد مواقع التواصل الإجتماعي وأشهرها بين الكثير من الأشخاص، فهي خدمة مجانية تمنح مستخدميها من جميع أنحاء العالم إمكانية إرسال وإستقبال الرسائل المتنوعة بين جميع الأصدقاء، بالإضافة إلي المتابعين مهما بلغت أعداهم وكذلك الإرسال إليهم حتي لو دفعة واحدة.

كما يطلق علي هذة الرسائل في توتير مسمي تغريدة والتي من المفروض ألا تتعدي 140 حرفاً بالإضافة إلي أنة يتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة كل فيديوهاتهم وصورهم أيضا عليها مع الاصدقاء.

حيث أن خدمة التغريدات الصغيرة المجانية تتيح لمستخدميها إرسالها للأصدقاء سواء بشكل مباشر أو إرسالها من خلال رسالة قصيرة sms وكذلك إرسالها من خلال برامج المحادثة السريعة من أجل أن تنال إعجابهم.

وعلي الرغم بأن هناك مزايا كثيرة لموقع توتير الإ أن يريد البعض غلق حسابتهم لقترة مؤقتة أو غلقة نهائيا نظرا لأسباب معينة كالتفرغ للعمل أو الدراسة وكذلك السفر، فمن خلال هذا المقال سوف نوضح كيفية غلق حساب توتير من واقع مركز الفوائد العامة.

مع العلم أن موقع توتير يسمح لمستخدمية إيقاف حساباتهم يشكل مؤقت في الوقت الذين يرغبون فية بالإضافة إلي حذف الحساب بصفة نهائية ولكن مع الإنتظار مدة 30 يوما وذلك بهدف التخلص من جميع البيانات والحسابات الموجودة علية.

لتعطيل حساب تويتر أدخل هنا وأتبع الخطوات : أضغط هنا

كيفية غلق حساب توتير بشكل مؤقتا:

  • في البداية تم تسجيل دخول المستخدم لحسابة الخاص به علي الموقع وذلك من خلال إدخال كل من إسم المستخدم username وكلمة المرور password.
  • بعد ذلك يتم الذهاب إلي إعدادات الحساب settings ومن ثم الضغط علي الأيقونة الخاصة بالحساب account.
  • يتم إختيار الأيقونة الخاصة بتعطيل الحساب Deactive my account.
  • ثم بعد ذلك إختيار الأيقونة الخاصة بهذة الاسماء Okay,file,deactive my account.
  • وفي النهاية يتم غلق الحساب بنجاح، وفي حالة أن يرغب المستخدم في الدخول لموقع توتير مرة أخري ما علية إلا تسجيل الدخول بنفس البيانات مرة أخري وسوف يتم تشغيل الحساب بصورة تلقائية.

كيفية غلق حساب توتير بشكل نهائي:

  • يتم الدخول أولا إلي هذا الرابط https://twitter.com/login ومن ثم تسجيل الدخول للحساب الخاص بك.
  • يتم الضغط علي الأيقونة التي تمثل علامة الترس ثم الضغط علي خيارات الإعدادات الواضحة أمامك من القائمة المدركة.
  • يتم علي الضغط علي إختيار تعطيل حسابي ومن ثم تظهر للمستخدم رسالة تأكيد علي هذة الخطوة ما علية الإ الضغط علي ok وإدخال نفس البيانات مرة أخري.
  • مع العلم أنة لا يسمح بتعطيل الموقع الإ من خلال جهاز الأيفون والكمبيوتر ولكنة لا يمكن عمل هذة الخطوة من خلال الأجهزة الذكية الأخري.

كيفية غلق حساب توتير من جهاز الأيفون:

  • يتم الدخول إلي الإعدادات الخاصة بالجهاز ومن ثم الإعدادات الخاصة بتوتير.
  • ثم يتم إختيار الحساب الذي يرغب المستخدم في حذفة delete account مع الضغط علي ok بعد ذلك.