تمارين لتصغير الشفايف وصفات وتمارين لتصغير الشفايف‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 02 يناير 2018 - 13:20 Sunday , 09 December 2018 - 15:54 تمارين لتصغير الشفايف وصفات وتمارين لتصغير الشفايف‎ Benefits-ginger.com‎
تمارين لتصغير الشفايف وصفات وتمارين لتصغير الشفايف‎

تمارين لتصغير الشفايف، يوجد لدي العديد من الفتيات فم كبير ويتسبب لهن فى مشكلة في المظهر الخارجي، ومن الأشخاص من يلجوا إلى عمليات التجميل المكلفة، ويعمل فيها الأطباء علي إزالة جزء منها، ويوجد من يستخدم بعض الكريمات المصغرة للشفايف، وربما تأخذ وقت طويل لحل المشكلة، وسوف نتكلم في هذا الموضوع على ممارسة تمارين الشفايف، وصفات طبيعية لحل هذة المشكلة.

 

وصفاتٌ لتصغير الفم:

زيت جوز الهند

يستخدم زيت جوز الهند في تصغير الشفايف عند خلطه بزيت الخروع، ويتم فى هذه الطريقة خلط ملعقة من زيت جوز الهند إلى ملعقة من زيت الخروع، وسوف تلاحظين نتائج رائعة.

الزّنجبيل المطحون

قومي بخلط معلقة من الزنجبيل المطحون مع معلقة من معجون الأسنان، بالإضافة  إلي قليل من خل التفاح، ثم قومي بخلطهم جيداً، واتركيهم علي الفم مدة عشر دقائق يومياً، ويستخدم أيضا زيت الزنجبيل بالإضافة إلى زيت الخروع في تصغير الشفايف، بوضعه علي الفم عشر دقائق.

القرفة

قومي بخلط معلقة من القرفة مع نصف معلقة من الزنجبيل الناعم وقليل من زيت المشمش وزيت القرفة، حتى يصبح خليط متجانس، ثم قومي بدهن الشفايف وتركهم لمدة عشرين دقيقة، ثم قومي بغسله بالماء الفاتر.

تمارين تصغيرِ الفم:

قومي بضغط الشفتين معا ثم اساحبي زاوية الفم إلى الداخل والضغط عليهم مع مراعاة الترتيب علي زاوية الفم بالأصبع السبابة، ثم قومي بتحريك الأصابع من الأعلي إلي الأسفل، مع مراعاة البقاء 40 ثانية، حتى تشعرين بحرقة بالفم، وأيضاً قومي بضغط الشفتين أعلي اللثة.

ويمكن وضع إصبع السبابة على الفم للحفاظ على الوضعية، والاستمرار لمدة خمس دقائق، واحرصي على تكرار هذة العملية مرتين يومياً للحصول علي افضل النتائج في اسرع وقت.

نصائح لتصغيرِ الفم بالمكياج:

يفضل أستخدام ألوان أقلام الشفاه اللون الداكن، حيث يعمل علي تظهر الشفاه بحجم اصغر من الطبيعي، واحرصي علي عدم استخدام الأقلام صاحبة اللون الفاتح لانها تظهر الشفاه بحجم كبير، وأيضاً من الممكن استخدام كريمات الأساس على الشفاه، ثم قومي برسم الشفاه باستخدام اقلام اللون باقل من حجمها فتظهر اقل من حجمها الطبيعي.

ويجب الحرص في رسم الشفاه وعدم الإكثار في وضع كريمات الأساس، ومن الممكن ايضا تحديد الشفاه فذلك يعطي مظهر جذاب وجمال الشفاه واصغر من الحجم الطبيعي.