تنحيف الذراعين بالزنجبيل 4 وصفات طبيعية لشد ترهلات الذراعين‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 29 مارس 2018 - 13:48 Friday , 20 April 2018 - 21:45 تنحيف الذراعين بالزنجبيل 4 وصفات طبيعية لشد ترهلات الذراعين‎ Benefits-ginger.com‎
تنحيف الذراعين بالزنجبيل 4 وصفات طبيعية لشد ترهلات الذراعين‎

تنحيف الذراعين بالزنجبيل ، امتلاء الذراعين من أبرز المشاكل التي تؤرق عدد كبير سواء من الرجال أو النساء هذه الأيام، حيث أنها تجعل الجسم يبدو بشكل غير متناسق خاصة عند السيدات، وتعوقهم كثيرًا عند اختيار الملابس.

ويرجع السبب وراء امتلاء الذراعين بشكل مبالغ به إلى العادات الغذائية الخاطئة التي يتبعها الإنسان في حياته اليومية، سواء بسبب تناول الأطعمة المشبعة بكميات كبيرة من الدهون، أو بسبب ممارسة التمارين الرياضية العنيفة التي قد تؤدي إلى ظهور الترهلات في منطقة الذراعين، وعدم الاهتمام بالغذاء السليم.

ويعد الزنجبيل أحد أهم الأعشاب الطبيعية التي لها قدرة كبيرة على تنحيف الذراعين، بسبب قيمته الغذائية العالية التي تساهم في تعزيز صحة الجهاز الهضمي، كما أنه يحسن عملية الهضم، ويعمل على الحد من الشهية لتناول الطعام، ويحافظ على مستوى طبيعي للسكر والكولسترول في الدم.

تنحيف الذراعين بالزنجبيل :

  • شاي الزنجبيل:

شاي الزنجبيل من أهم المشروبات الطبيعية التي تساهم في مد الجسم بمستوى جيد من الطاقة خاصةً أثناء ممارسة التمارين الرياضية المتعددة وتزيد من نشاطه، كما له دور كبير في تنحيف الذراعين مع الاستمرار في تناوله، يتم إعداده عن طريق وضع معلقة من الزنجبيل المطحون في كوب من الماء المغلي وتحليته بالعسل، ويتم تناوله بشكل يومي قبل تناول الطعام بربع ساعة.

  • البيض والزنجبيل وخل التفاح:

من الخلطات التي لها قدرة كبيرة على تنحيف الذراعين في وقت قليل، يتم إعدادها عن طريق مزج بياض البيض مع ملعقة كبيرة من خل التفاح، ثم يتم إضافة كمية مناسبة من برش الزنجبيل الطازج وخلطهم جيدًا حتى التجانس، بعد ذلك يتم وضع الخليط على منطقة الذراعين حتى يجف، وكلما يجف يتم توزيع كمية أخرى من الخليط على المنطقة المراد تخسيسها لمدة ساعة، ثم يتم غسل المنطقة بالماء الفاتر، مع ضرورة تكرار الوصفة مرتين أسبوعيًا حتى يتم التخلص من الدهون الزائدة.

  • الزنجبيل والليمون:

من المشروبات الفعالة في حرق كمية كبيرة من الدهون في وقت سريع، يتم إعدادها عن طريق وضع عصير 2 ليمونه على نار هادئة وإضافة ملعقة من الزنجبيل المطحون إليه، وعندما يبدأ الخليط في الغليان يتم رفعه من على النار، وإضافة كوب ماء إليه وبعض من قشر الليمون، ثم وضعه في زجاجة محكمة الغلق وتناوله قبل الوجبات وعلى مدار اليوم.

  • الزنجبيل والشاي الأخضر:

يتم إعداد هذا المشروب لتنحيف الذراعين عن طريق وضع معلقة من الشاي الأخضر جزء صغير من جذر الزنجبيل إلى كوب من الماء المغلي، وتركهم لمدة 15 دقيقة، ثم يتم تصفية الخليط وتناول المشروب 3 مرات يوميًا للحصول على نتائج سريعة.