حسن الشافعي‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 05 مارس 2018 - 15:34 Thursday , 21 June 2018 - 04:49 حسن الشافعي‎ Benefits-ginger.com‎
حسن الشافعي‎

حسن الشافعي ، التعرف على شخصية المشاهير من الأشياء التي تثير إنتباه الجميع وهذا ما سنتحدث عنه في السطور التالية حيث يمكنك التعرف على الكثير من الحقائق العملية عن حسن الشافعي وهو واحدصا من الشخصيات البارزة المحبوبة في عالم الفن، تابع معنا وسيمحنك مركز الفوائد العامة حقائق مثيرة عن حسن الشافعي.

حسن الشافعي :

بدأ حسن الشافعي مسيرته بين الموسيقي والنغمات حيث عمل كملحن ونجح مع الكثير من المشاهير في هذا المجال من بينهم الفنان عمرو دياب والمغنية أنغام وأيضًا الفنان عبد المجيد عبد الله والفنانة شيرين وحسام حبيب ونانسي عجرم ، استمر في التلحين لفترة طويلة وحاز على الكثير من الجوائز بالأغاني التي أبدعها.

الآن أصبح حسن الشافعي من أعضاء لجنة تحكيم برنامج محبوب العرب في مواسمه المتعددة وحصل على عدة جوائز من بينها الجائزة التي حصل عليها عام 2009 لأفضل منتج ومعد للموسيقي ، وهذا بعد أن حاز على جائزة موسيقى الشرق الأوسط خلال عام 2007 ، أيضًا حاز على جائزة أفضل منظم موسيقي في العالم وهذا ما ذكرته مجلة دي جي المعروفة.

بسبب شهرته وشخصيته الرائعة أصبح بالفعل محبوب العرب وأطلق عليه الكثير من الألقاب من بينها آسر قلوب العذاري ولكن رفض حسن كافة الألقاب التي ظهرت وأكد على حبه لخطيبته ، هكذا عُرف حسن الشافعي بصرامة شخصيته وقوتها في تعامله مع الجمهور وبالأخص الفتيات المهيمات به وهذا ما كان يزيد من جاذبيته بشكل دائم.

حسن الشافعي وزوجته:

يعتبر حسن الشافعي من علامات الفن الشهيرة الذي يتمتع بجاذبية وأناقة لا مثيل لها وبسبب وسامته استحوذ على قلوب الكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم وحاول الكثير من الشباب إتباع خطاه في الموضة للحصول على قدر من الجاذبية ، لكن فجأة ظهر حسن الشافعي مع خطيبته وأبدى للجمهور مدى حبه لها وشدة تعلقه بها وهذا من خلال مجموعة من المقابلات التي أجريت معه.

في هذا الوقت ظهرت العديد من الشائعات حول هذا الفنان المحبوب وطاردته تعليقات حول إختياره ولكنه لم يبالي بها ومن أحدث الشائعات التي ظهرت حوله هي إرتباطه بالفنانة كارمن سليمان أحد المواهب التي اكتشفها برنامج محبوب العرب والتي تصغره بحوالي ثلاثة عشر عامًا ، وهذا الأمر أثار إستيائه كثيرًا ولذلك صرح في أحد الأخبار لقناة إم بي سي بأن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة وأنه يحب خطيبته ومتمسك بحبه إلى أقصى الحدود ، أما كارمن فهو يعتبرها كإبنه أو أخت صغيرة ليس أكثر ولا يراها كزوجة بأى شكل من الأشكال.

أما بالنسبة لزوجة حسن الشافعي الحقيقة فقد ظهر في أحد الأخبار وذكر أنها لبنانية الأصل وتدعي زينة نطوط ، ولأنها جدي في علاقتهما قرر أن يتم الزواج في القريب العاجل وصرح عن رغبته الشديدة في أن يحضر مجموعة من الفنانين من بينهم عمرو دياب والفنانة العالمية أحلام وراغب علامة وغيرهم الكثيرون.

لكن المفاجأة الكبيرة ظهرت في المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الموسم الثاني من برنامج محبوب العرب والذي ذكر فيه أنه تزوج بعيدًا عن أنظار الجماهير.

على الرغم من ذلك لم يتمكن حسن الشافعي من أن ينتزع مكانته بين الكثير من الفتيات المهيمات بشخصيته وجاذبيته وقد اُعتبر من علامات الرجل الشرقي بطباعه الحادة والصارمة وعدم تخطيه الحدود وتجاوزه للتقاليد والعادات التي تربى عليها.