حقائق مخفية عن برج القوس‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 20 مارس 2018 - 16:22 Wednesday , 15 August 2018 - 07:43 حقائق مخفية عن برج القوس‎ Benefits-ginger.com‎
حقائق مخفية عن برج القوس‎

حقائق مخفية عن برج القوس، من المعروف أن الأبراج محل إهتمام الكثير من الأشخاص سواء من الرجال أو النساء بالإضافة إلي أنها محل جدل فيما بين المصدقين والمكذبين وما يذاع عنها، مع العلم أن العديد من الأشخاص لا يعترفون بالتوقعات التي تخبرهم عنها الأبراج والتي بدورها تصدر بشكل يومي في جميع المجلات والصحف.

لذا في السطور القادمة سوف نتحدث عن الصفات الخاصة ببرج القوس وعن إيجابياته وكذلك سلبياته في هذا المقال من خلال مركز الفوائد العامة.

مع العلم أن هناك الكثير من الأشخاص يريدون مدي الترابط والعلاقة التي تجمع فيما بين تاريخ الميلاد للشخص وتحليل الشخصية ذاتها بالإضافة إلي أن الكثير منهم يجدون صفات متشابهة ومشتركة فيما بين البرج الفلكي ونوعية الشخصية.

برج القوس

  • يضم برج القوس مواليد من 22/11 إلي 21/12.
  • من إيجابيات أصحاب برج القوس إنهم يميلون إلي الروح الخفيفة والمرحة وكذلك التفاؤل والصدق والذكاء وغيرها من الصفات الأخري التي تميزهم عن الأبراج الأخري مع ميلهم إلي حب المغامرة.
  • ومن سلبيات برج القوس ليس لهم القدرة علي تحمل المسؤولية مع رغبتهم في الإنفراد والعزلة عن الآخرين بالإضافة إلي حالته المزاجية المنحرفة بشكل كبير، مع العلم إنهم لا يميلون إلي تغيير حياتهم الإ لبضع فترات قصيرة فقط.
  • الرجل في برج القوس يتسم بالواقعية والعقلانية في المواضيع الهامة التي تمر عليه في الحياة مع العلم أن السلسلة الخاصة بأحلامه طويلة، بجانب إلي أنه عاطفي إلي أبعد الدرجات مع رغبته الشديدة في الجلوس مع الأطفال والتمسك بالجو العائلي وكذلك شريكة حياته بالإضافة إلي إن أسلوبه الوحيد في نسيان الإساءة التي يتعرض لها هو تسلط لسانه أثناء الحديث مع العمل علي إنتقاد كافة الأمور من حوله نظرا لأنه يتمتع بالثقة في النفس والروح المرحة أثناء الحديث الأمر الذي يجعله يدخل في الكثير من المتاهات أثناء الكلام ومن ثم جذب الآخرين إليه.
  • أما عن المرأة في برج القوس فإنها تميل إلي السهولة والبساطة في التعامل مع الحياة مع الإبتعاد عن التعقيدات والمشاكل وكذلك المواقف الشديدة التي تتعرض لها في الحياة، مع العلم إنها ذات نظرة إيجابية وتفاؤلية في الحياة بجانب إلي إنها تنظر للحياة من منظور كله أمل بالإضافة إلي إنها لا ترغب في الشهرة أو في الأضواء أو أي أمر له علاقة بالظهور في المجتمع.
  •  مع العلم إنها تواجه المشاكل التي تتعرض لها في الحياة بكل برود أعصاب دون التعصب علي الرغم من إحساسها بالألم والتعب من داخلها بجانب أن لديها القدرة علي حل كافة مشاكل الآخرين الأمر الذي تعتبره تحدي لها دون النظر إلي عواقب الأمور فيما بعد وأحيانا أخري تستسلم إلي واقع الحياة مع الهروب من المسؤولية، كما إنها لديها الإمكانية علي إستغلال جميع الفرص التي أمامها بغرض الوصول إلي ما تريده مع قدرتها علي تحليل الأمور بشكل صحيح.
كن إيجابى وشارك هذه المعلومة