دعاء لابعاد شخص شرير‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 24 مارس 2018 - 16:23 Sunday , 20 May 2018 - 21:51 دعاء لابعاد شخص شرير‎ Benefits-ginger.com‎
دعاء لابعاد شخص شرير‎

دعاء لابعاد شخص شرير ، نحن جميعًا نملك هذا الشخص الذي نرغب في الإبتعاد عنه بسبب الحقد والشر الذي يملأ قلبه تجاهنا، على الرغم من الحب الذي يظهره شخص ما لك إلا أنه قد يملك في قلبه الكثير من المشاعر السلبية التي تؤثر عليه بشكل سيء، ولهذا السبب يجب أن تحذر أثناء التعامل مع الناس وتملك البصيرة للتفريق بين الجيد والسيء الذي يمر في حياتك، ولكن إذا كان لديك هذا الشخص وترغب في التخلص منه من طريقك فيمكنك متابعة السطور التالية حيث يمنحك مركز الفوائد العامة أجمل دعاء لابعاد شخص شرير عن حياتك.

قبل أن نذكر اجمل دعاء لابعاد شخص شرير عن حياتك فعليك التوقف والتفكير قليلًا حول العلاقات الإجتماعية التي تربطك بالآخرين وكيف تمكن من تكوين علاقة معهم هل هم أصدقاء من الجامعة أو رفقاء من العمل أو أحد أقاربك أو جيرانك أو شريك حياتك؟!

حسنًا، العلاقات التي تكونها مع الآخرين أجمل ما يحدث في الحياة فهي تمنحك الفرصة بأن تكون مميزًا ومحبوبًا وشخص يمكن الوثوق فيه من قبل الآخرين، وفي حالة حدوث نزاعات أو مشاكل بينكم وهذا من الطبيعي أن يحدث فقد تحدث الكثير من العلماء أن العلاقات بأنواعها المختلفة يحدث فيها نزاعات ومشاكل علاقة الإبن بأهله وعلاقة الزوج والزوجة وأيضًا علاقة الأصدقاء ورفاق العمل، لذا إذا كنت ترغب في إبعاد شخص ما أو تحذف علاقة من حياتك بسبب نزاع أو مشكلة بينكم فالأفضل أن تجد حل لهذا النزاع وتستعيد الثقة والمحبة بينكما من جديد بدل من أن تتخلى عنه أو تتركه يبتعد عنك.

إذا تمكنت العلاقة التي تجمعك مع شخصًا ما من تجاوز العديد من المشاكل والصراعات فتأكد من أن إبتعاد هذا الشخص عن حياتك سيسبب لك خسارة كبيرة جدًا ولذلك فكر جيدًا قبل أن تطرد شخص من حياتك بسبب مشكلة أو نزاع حدث بينكم.

الشيء الوحيد الذي يجعلك تفكر في طرد هذا الشخص من حياتك هو عندما تتأكد أنه بالفعل شخص شرير يبحث عن المشاكل والمصاعب التي تعيق حياتك، الشخص الذي يملك الحقاد والأنانية بداخله تجاههك ، وهذه الحالة الوحيدة التي تسمح لك بالبحث عن دعاء لابعاد شخص شرير عن حياتك.

دعاء لابعاد شخص شرير :

  • اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضي في حكمك عدل في قضائك أسألك بكل اسم هولك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أوعلمته أحدا من خلقك أو أستأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي وغمي.
  • اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم مجيب دعوة المضطرين رحمان الدنيا و الآخرة ورحيمهما ارحمني رحمة من عندك تغني بها عن رحمة من سواك ، اللهم اكشف ضري يا مفرج الهموم ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين).
  • يا لطيف قد حرت في أمري فتدبرني بخفي لطفك ولطيف صنعك في جميع أموري وما أعانيه أستعنت بك في كشف كل غمة فيسر لي بلطفك كل عسير أن تيسير العسير عليك يسير اللهم واجعل لي سوراً من لطفك يحول بيني وبين ما يؤذيني ومن يعتد علي..