دعاء لتنزيل الدورة الشهرية‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 24 مارس 2018 - 16:45 Thursday , 09 August 2018 - 20:40 دعاء لتنزيل الدورة الشهرية‎ Benefits-ginger.com‎
دعاء لتنزيل الدورة الشهرية‎

دعاء لتنزيل الدورة الشهرية ، قد تعاني المرأة من إضطرابات الدورة الشهرية والتي تعيق من نزول الحيض في ميعادها المحدد ويُقال أن المرأة التي تتعرض للمس أو السحر أو تسلط الجن تزداد لديها هذه المشكلة ولذلك يبحثون عن دعاء لتنزيل الدورة الشهرية وهذا ما سنتحدث عنه في السطور التالية حيث يقدم لك مركز الفوائد العامة أيات قرآنية نافعة تساعدك في نزول الدورة الشهرية.

تأخر الدورة الشهرية قد يسبب للمرأة العديد من المشاكل من بينها المشاكل النفسية والمشاكل العضوية من بينها الشعور بآلام شديدة في أسفل البطن مع المعاناة من الأرق والتقلبات المزاجية بشكل كبير ، لكن في حالة وجود مشكلة كالسحر أو المس فتحتاج المرأة إلى أن تلجأ إلى الله سبحانه وتعالي حتى يساعدها في التغلب على هذه المشكلة.

دائمًا ما كنت الآيات القرآنية الحل الأمثل والفعال لأى مشكلة قد نتعرض لها في حياتنا، وأيضًا قد تساعدكِ الآيات القرأنية العظيمة في علاج تأخير موعد الدورة الشهرية بسبب مشاكل المس أو السحر.

بُمكنك قراءة هذه الآيات على ماء وزيت ويُفضل أن تشرب المرأة ما يعادل ليتر ونصف من الماء طوال اليوم، أما الزيت فتمسح به البطن بمعدل ثلاث مرات في اليوم.

قد يستغرق المر ثلاثة أيام على الأقل وبعد ذلك تنزل دماء الحيض بشكل طبيعي بإذن الله. ولكن عليك أولًا قراءة هذه الأيات على الماء والزيت الذي تستخدمه.

دعاء لتنزيل الدورة الشهرية :

بسم الله الرحمن الرحيم

  1. قال تعالى ” ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الأَنْهَارُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاء وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ . تقرأ ثلاث مرات .
  2. قال تعالى ” فَفَتَحْنَا أَبْوَابَ السَّمَاء بِمَاء مُّنْهَمِر وَفَجَّرْنَا الْأَرْضَ عُيُونًا فَالْتَقَى الْمَاء عَلَى أَمْرٍ قَدْ قُدِرَ . تقرأ سبع مرات .
  3. قال تعالى ” قَالَ اخْرُجْ مِنْهَا مَذْؤُومًا مَّدْحُورًا لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنكُمْ أَجْمَعِينَ . تقرأ مرة واحدة .
  4. قال تعالى ” قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ . تقرأ مرة واحدة .
  5. سورة الزلزلة .بسم الله الرحمن الرحيم “إذَا زُلْزِلَتِ الأَرْضُ زِلْزَالَهَا وَأَخْرَجَتِ الأَرْضُ أَثْقَالَهَا وَقَالَ الإِنسَانُ مَا لَهَا يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِّيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ” . تقرأ سبع مرات .
كن إيجابى وشارك هذه المعلومة