دعاء لصرف شخص عنك‎

بواسطة: - آخر تحديث: الجمعة , 22 يونيو 2018 - 11:23 Sunday , 14 October 2018 - 15:56 دعاء لصرف شخص عنك‎ Benefits-ginger.com‎
دعاء لصرف شخص عنك‎

دعاء لصرف شخص عنك، يتعرض العديد من الناس للاذي من شخص شخص معين أو من مجموعة من الأشخاص الذين يرغبون في الأذي إلي شخص أخر، لهذا يلجأ الأشخاص إلي البحث عن الادعية التي تبعد هولاء الناس عنه ولا يوجد أفضل من الدعاء والتقرب إلي الله عز وجل، فالدعاء من أقوي الأسلاحة التي نستخدمها تجاه العدو

الدعاء يحفظ الإنسان من الشر ومن الإذي كما أن الدعاء يقرب العبد إلي الله عز وجل ويكون في حفظ الله ولا يوجد أقوي من هذا سلاح نتمسك به ضد العدو والشر، حيث علمنا رسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم التمسك بالدعاء فكل الأمور والدعاء عند الفرح والحزن والخروج من المنزل وكافة أموار الحياة.

كما أن الصلوات والعبادة من أقوي الأسلاحة التي تحفظ الإنسان من الشر والاذي، أيضاً لابعد شخص عنك يجب اتباع كل ما يامرنا الله عز وجل والتقرب كثيرأ من الله بالعبادة والدعاء وكلنا نعرف أهمية الدعاء في حياتنا، أيضاً يجب قراءة القرآن فهو ربيع القلوب وحافظ الإنسان من الشر ومن أي شخص مكروة.

دعاء لصرف شخص عنك

الأكثارة من ذكر الله والاستعاذة من الشيطان الرجيم، فلاشك أن هذة الأمور تقربنا من الله سبحانه وتعالي كما تحفظنا من الشر والاذي وتبعد عنا الأشخاص الذين لا نرغبهم في حياتنا، وسوف نوضح من خلال مركز الفوائد العامة عن أجمل مجموعة من الأدعية لصرف شخص عنك.

تعرف عن: دعاء للرزق سريع الاجابة

دعاء لصرف شخص عنك

دعاء لصرف شخص عنك

أفضل دعاء لصرف شخص عنك

بسم الله خير الأسماء باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض و لا في السماء باسم الله افتتحت و بالله ختمت و به آمنت باسم الله أصبحت وعلى الله توكلت هو الله ربي لا أشرك به أحداً -الله أكبر الله أكبر الله أكبر- بسم الله على نفسي وديني ، بسم الله على كل شيء أعطانيه ربي ، أسألك اللهم بخيرك من خيرك الذي لا يعطيه أحد غيرك عز جارك وجل ثناؤك ولا إله غيرك ، اجعلني في عياذك من شر كل سلطان ومن الشيطان الرجيم ، اللهم إني أحترس بك من شر جميع كل ذي شر خلقته وأحترز بك منهم وأقدم بين يدي.

اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضي في حكمك عدل في قضائك أسألك بكل اسم هولك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أوعلمته أحدا من خلقك أو أستأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي وغمي.

اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم مجيب دعوة المضطرين رحمان الدنيا و الآخرة ورحيمهما ارحمني رحمة من عندك تغني بها عن رحمة من سواك ، اللهم اكشف ضري يا مفرج الهموم ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين).

يا لطيف قد حرت في أمري فتدبرني بخفي لطفك ولطيف صنعك في جميع أموري وما أعانيه أستعنت بك في كشف كل غمة فيسر لي بلطفك كل عسير أن تيسير العسير عليك يسير اللهم واجعل لي سوراً من لطفك يحول بيني وبين ما يؤذيني ومن يعتد علي.

دعاء لصرف شخص عنك

دعاء لصرف شخص عنك

أدعية مستجابة لصرف الأذى والمشاكل
اللهم إقهر لي من أرادني بسوء أو عدواً ظلمني وأعطني من كرمك ما أسر به في كربة الدنيا والآخرة واحمني عن أعين من يريدني بحسد وكيد وسحر وشر ومسكني بالحبل المتين واكفني العابثين والحاسدين والماكرين بحق قولك : (فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ)

اللهم أسألك فرجاً قريباً وصبراً جميلاً ورزقاً واسعاً والعافية من البلايا وشكر العافية والشكر عليها وأسألك الغنى من الناس ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

يا رب ترى ضعفي وقلة حيلتي فإني ضعيف ذليل متضرع إليك مستجير بك من كل بلاء مستر بك فاسترني يا مولاي مما أخاف وأحذر وأنت أعظم من كل عظيم بك استرت يالله.

اللهم أعذني من سوء الرغبة والهلع وصور لي في قلبي ما أدخرت لي عندك وما أعددت لخصمي وأنت على كل شيء قدير.

اللهم أسألك باسمك الحسيب الكافي أن تكفني كل أموري من جليل وحقير مما يشوش خاطري ويسر ناظري يا كافي.

دعاء لصرف شخص عنك

دعاء لصرف شخص عنك

بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم.
اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل سلطان وكل شيطان مريد، ومن شر كل جبار عنيد، ومن شر قضاء السوء، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها.
أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة.
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق.
اللهم إني أعوذ بك أن أَضل أو أُضل أو أَذل أو أُذل أو أَجهل أو يُجهل علي أو أَظلم أو أُظلم.
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال.
اللهم يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدئ يا معيد يا فعال لما تريد أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وبقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وبرحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت برحمتك استغيث يا غياث المستغيثين اغثني.
يا حي يا قيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلا نفسي طرفة عين.
يا ربي اشتد بي الضر ونفذ صبري ولا إله غيرك يا رحيم ارحمني وفرج همي.
ربي إني لا طاقة لي ولا جلد على البلاء فلا تحرمني عافيتي ورزقي ولا تكلني لأحد سواك وتفرد بحاجتي وتولني برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم.
فالله خيراً حافظا وهو أرحم الراحمين

دعاء لرد كيد الأعداء والظالمين
اللهم اقهر كل من أراد بي سوءاً وكل عدو ظلمني، واكفني من كيد كل حاسد أو حاقد بحق قولك: “فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم”.
اللهم اكفني شر كل ظالم بما شئت وكيف شئت إنك على ما تشاء قدير.
أعوذ بالله الذي لا إله غيره ممسك السماوات أن تقع على الأرض إلا بإذنه من عبدك (اسم الظالم) وأتباعه وجنوده من الجن والإنس.
اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس، أنت رب العالمين، وأنت رب المستضعفين، وأنت ربي، إلى من تكلني؟ إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري، إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي، غير أن عافيتك هي أوسع لي، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة أن ينزل بي غضبك أو يحل علي سخطك، لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بالله.