دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 07 أبريل 2018 - 12:45 Monday , 18 June 2018 - 20:43 دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا‎ Benefits-ginger.com‎
دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا‎
دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا ، الزواج هو رباط مقدس يربط بين الرجل والمرأة ويُنشئ بينهم جواً من المودة والمحبة. وهو من سنن الأنبياء والمرسلين. وبالطبع يجب التأني في اختيار شريك الحياة تجنباً للوقوع في المشاكل المستقبلية وأيضاً من أجل استقرار الحياة الأسرية. أما عن الدعاء من أجل الزواج بشخص معين، فبالطبع يمكن للرجل أو المرأة التقرب من الله عز وجل بالدعاء من أجل الارتباط بشخص معين على سنة الله ورسوله. ولكن هل بمجرد الدعاء يتحقق هذا المطلب؟ هذا ما سوف نجيب عنه في هذا المقال من مركز الفوائد العامة تحت عنواندعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا ).

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

إن الله يحب العبد اللحوح في الدعاء. فلو كانت لديك حاجة تريد من الله عز وجل أن يلبيها لك، فعليك بكثرة الدعاء والاستغفار.
وهناك الكثير من الأدعية الخاصة بقضاء الحاجة مهما كانت هذه الحاجة، سواء كانت في صلب الموضوع الذي نتحدث عنه وهو الدعاء للزواج بشخص معين أو قضاء أي حاجات أخرى يتمناها الفرد.
ومن هذه الأدعية التي يمكن الدعاء بها من أجل الزواج: يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد، يا فعال لما يريد، اللهم إني أسألك بعزك الذي لا يرام، وملكك الذي لا يضام، ونورك الذي ملأ أرجاء عرشك أن تقضي حاجتي و هي الزواج من (فلان ابن فلان). يكرر الدعاء سواء في الليل أو النهار وبخاصةً في كل أوقات الصلاة. ومن الأفضل أن يقوم الإنسان بالتطوع وصلاة ركعتين لله وتكرار الدعاء في السجود والركوع.
عليك عزيزي القارئ أن تتذكر دائماً قول الله تعالى “ويدعُ الإنسان بالشر دعاءه بالخير وكان الإنسان عجولا”. فلو أن الله تعالى أخر لك مسألة الزواج من هذا الشخص، فيجب أن تتأكد من أن الله تعالى يريد لك النجاة من شرور الدنيا، فيمكن أن يكون هذا الشخص غير صالحاً وأنت لا تعلم وتستمر في الدعاء. وأيضاً قد يكون هذا الشخص صالحاً ولكن الله يؤجل لك استجابة دعائك لأمرٍ هو العالم به.
ولذلك لا تيأس إذا لم يستجب الله سبحانه وتعالى لك مطلبك فهو العالم الخبير بكل شئ، وكن على يقين أن الله قد أبعدك عن هذا الشخص من أجل اتقاء شره أو لأن هناك من هو أحق بك من هذا الشخص، ففي النهاية لا يعلم الغيب إلا الله.
وكذلك عليك بصلاة الاستخارة والتي سوف تبين لك ما إذا كان هذا الشخص جدير بك أم لا. خاصةً عندما تكون في حيرة من أمرك.
ودعاء الاستخارة هو “اللهم إني أستخيرك بعلمك، وأستقدرك بقدرتك، وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تعلم ولا أعلم، وتقدر ولا أقدر، وأنت علام الغيوب، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر (الزواج بفلان)، هو خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري، فيسره لي ثم بارك لي فيه، وإن كنت تعلم أن هذا الأمر (الزواج بفلان) هو شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاصرفه عني واصرفني عنه، وقدِر لي الخير حيث كان، ثم أرضني به”.