طريقة تطويل الأظافر بأسرع وقت‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 28 مارس 2018 - 15:27 Sunday , 23 September 2018 - 11:12 طريقة تطويل الأظافر بأسرع وقت‎ Benefits-ginger.com‎
طريقة تطويل الأظافر بأسرع وقت‎

طريقة تطويل الأظافر بأسرع وقت ، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي جميع الطرق التي تساعدك علي تطويل الأظافر مقدمة من مركز الفوائد العامة.

تطويل الأظافر

تعد الأظافر من أهم علامات جمال أيدي المرأة، وهي التي تضيف إليها النعومة والجمال، وقد يعاني البعض من التعرض الدائم إلي التكسير أو البطئ في النمو، وقد يرجع هذا البطئ إلي بعض الأسباب مثل خلل في التغذية، أو حدوث إضطرابات في الهرمونات، أو يرجع إلي الأعمال المنزلية، وسوف أعرض لكم في هذا المقال بعض الوصفات والطرق التي سوف تساعدكم في إطالة الأظافر والمحافظة عليها من الإنكسار،وجعلها لامعة دائما.

 

طريقة تطويل الأظافر بأسرع وقت

في ثماني خطوات سوف نتعرف علي طريقة تطويل الأظافر بأسرع وقت تابعي معنا :

  • زيت الزيتون وعصير الليمون: تقوم بفرك أظافر الأيدي بعصير الليمون وذلك عن طريق أن تغمس فرشة أسنان بعصير الليمون الفريش وتقوم بفرك الأظافر بة لمدة لا تقل عن عشر دقائق، وبعد ذلك تقوم بغسل يدك بالماء الفاتر ثم تقوم بتجفيفها جيداً، ثم يأتي دور زيت الزيتون نضعة علي الأظافر، وتقوم بفعل ذلك مرات عديدة إسبوعيا ثلاثاً مرات علي الأقل لكي تحصل علي نتيجة تكون راضٍ عنها.

  •  ماء الورد وزيت الزيتون: نقوم بتسخين مقدار صغير من فنجان ملئ بزيت الزيتون حتي يكون فاتراً وتقوم بدهن الأظافر، ونقوم بغسل الأظافر بعد ذلك وتجفيفها جيداً، ويأتي بعد ذلك دور ماء الورد نقوم بدهن الأظافر بماء الورد جيداً.

  • صفار البيض وخل التفاح: نقوم بإحضار ثلاث ملاعق من خل التفاح جيداً ونمزجة مع صفار بيضة واحدة، ثم نقوم بدهن الأظافر بهذا المزيج بإستخدام قطنة نظيفة وإنتظارها حتي تجف ثم نقوم بغسل الأظافر جيداً بالماء الفاتر.
  •  العسل وصفار البيض والملح: نقوم بمزج صفار بيضة واحدة مع ملعقتين من العسل، ثم يتم وضع ملعقة واحدة من الملح، ثم نقوم بمزج كل المكونات جيداً ونقوم بدعك الأظافر بها جيداًوتترك حد ادني نصف ساعة ثم نقوم بغسلها بالماء الفاتر.
  • الثوم والطماطم: نقوم بتقشير فصين من الثوم وهرسهما جيداً وكلك نهرس حبة الطماطم ونقوم بمزجهم سوياً حتي نحصل علي قوام سائل مثل العصير ثم نقوم بإضافة الملح إلي الخليط،ونقوم بنقع الأظافر بها ربع ساعة ثم نقوم بشطفها وتجقيفها جيداً.
  • زيت الأفوكادو وزيت اللافندر: نقوم بمزج ملعقة من زيت الأفوكادو وكذلك ملعقة من زيت اللافندر، ونقوم بمزجهم سوياً ونقوم بدهن الأظافر بالخليط وكذلك المنطقة المحيطة بالأظافر ثم نقوم بعد ذلك بغسلها جيداً بالماء الفاتر ونقوم بعمل هذة الطريقة مرة واحدة إسبوعياً.
  •  العسل والجلسرين والخل: نقوم بوضع ملعقة ونصف من العسل علي نار هادئة ونقوم بتسخينة، ثم نقوم بإضافة أربعة ملاعق كبيرة من الجلسرين وعشرة ملاعق من ماء الورد ونصف ملعقة صغيرة من خل التفاح، ونقوم بخلط كل هذة المكونات سوياً حتي نحصل علي خليط متجانس، ونتركها لتبرد ثم نضعها في علبة ونقوم بإستخدامها يوميا، كما أن هذة الوصفة تعمل علي تبييض اليدين.
  • الفازلين والليمون: نقوم بعصر الليمون ونقوم بتدليك أظافر الأيدي بها، ثم نقوم بدهن الأظافر بالفازلين ونتركها لمدة عشر دقائق ثم نوم بغسلها جيدً، وبعد إسبوعين من الإستخدام سوف تلاحظ النتيجة الجيدة علي أظافرك.
اقرأ:




مشاهدة 234