الرئيسية / فوائد عامة / علاج الهالات السوداء أفضل طرق طبيعية لعلاج الهالات

علاج الهالات السوداء أفضل طرق طبيعية لعلاج الهالات

علاج الهالات السوداء ،الهالات السوداء تعتبر مشكلة كبيرة يعاني منها الكثيرين وتتعدد الأسباب التي تؤدي الي وجود الهالات السوداء .

الهالات السوداء من أهم أسبابها السهر لفترات طويلة من الليل وعدم النوم مبكرا،النوم في النهار والسهر بالليل من أهم الأسباب التي تؤدي الي وجود الهالات السوداء .

سبب أخر لوجود الهالات السوداء هو عدم تناول الأطمة الغذائية التي تحتوي علي الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمه مثل الحديد والكالسوم .

الامتناع عن شرب الماء لفترات طويلة سبب رئيسي في وجود الهالات السوداء ،معظمنا يهمل شرب الماء مع أن معظم الأطباء ينصحون بتناول غعشرة أكواب من الماء بشكل يومي.

علاج الهالات السوداء:

الهالات السوداء يتم علاجها بالكثر من الطرق منها الطرق الطبية والطرق الطبيعية عن طريق المنتجات الطبيعية الموجوده بالمنزل .

علاج الهالات السوداء يتطلب معرفة أسباب الهالات السوداء ثم الاقلاع عن العادات الخاطئة التي تتسبب في وجود الهالات السوداء .

يمكنك علاج الهالات السوداء عن طريق ما يلي :

1- اغلقي عينك واستخدمي الشاي المثلج قومي باستخدام بواقي الشاي وضعيهم في الثلاجة حتي البروده ثم ضعيهم بشكل مستمر علي عينك طول الليل .

2- شرائح الخيار فعالة جدا في القضاء علي الهالات السوداء ،الخيار يختوي علي مجموعه كبيرة من المواد الطبيعية التي تعمل علي ترطيب منطقة تحت العينين .

ضعي شرائح الخيار في الثلاجة حتي تبرد ثم قومي بوضه شرائح الخيار الباردة تحت العينين لمده لا تقل عن 15 دقيقة متواصلة .

فوائد البطاطا الحلوة للرجيم طرق التخلص من مشكلة الوزن الزائد

10-%d9%88%d8%b5%d9%81%d8%a7%d8%aa-%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d9%87%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%88%d8%af%d8%a7%d8%a1

3- البطاطس أيضا خيار فعال جدا في القضاء عل مشكلبة الهالات السوداء التي تعطي المنظر المجدهل للعين ،قومي بتقطيع البطاطس الي قطع صغيره أو رائح وضعيها في الثلاجة ثم ضعيها علي عينك لمدة ربع ساعة.

3- هل تلعين أن الليمون فعال أيضا في القضاء علي الهاات السوداء قومي بمزج عصير الليمون مع عصير البطاطس وضعيهم في طبق ثم قومي بغمس القطنة في الخليط المكون من الطماطم والليمون وضعيها علي عينيك .

4- التدليك لمنطقة تحت العين مهم جدا،قومي بتدليك تحت العين ولكن ببطئ لأن التدليك بطريقة عنيفة ممكن أن يؤدي الي تكون التجاعيد .

استخدمي في التدليك بعض الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز الحلو وزيت الزيوت فالزيت الطبيعية فعالة جدا في القضاء علي لهالات السوداء .

5-عصير البرتقال أيضا الممزوج مع الجلسرين يساعد كثيرا في القضاء علي الهالات السوداء لأن فيتامين سي الموجود بالبرتقال له القدرة علي القضاء علي الهالات السوداء عن طريق تبيض هذه المنطقة.

6- استخدمي الزبادي في علاج الهالات السوداء لان الزبادي تعمل علي ترطيب تحت العينين بلطريقة فعاله جدا وبالتالي تساعد في القضاء علي مشكلة الهالات السوداء .

 

7- عليكي أن تتوقفي عن تناول الاطعمه الضاره لان الاطعمه التي تحتوي علي مجموعه كبيره من الدهون والسكريات وتفتقر الي وجود بعض الواد الغذائية تؤدي الي الصابه بفقر لدم وسوء التغذية التي تعتبر من أهم أسباب الهالات السوداء .


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *