علامات حب الرجل المتزوج لغير زوجته 6 علامات تخبرك بخيانة زوجك‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 10 مايو 2017 - 13:49 Sunday , 16 December 2018 - 05:35 علامات حب الرجل المتزوج لغير زوجته 6 علامات تخبرك بخيانة زوجك‎ Benefits-ginger.com‎
علامات حب الرجل المتزوج لغير زوجته 6 علامات تخبرك بخيانة زوجك‎

علامات حب الرجل المتزوج لغير زوجته ،تعلق الرجل بإمرأة أخري غير زوجتة او خيانة الزوج لزوجتة كما يطلق عليها البعض من أسوأ التصرفات التي يقوم بها الرجل بغض النظر عن الأسباب التي دفعتة إلي فعل هذا التصرف لأن الكثبر من الرجال ما يلقون باللوم علي الزوجات ولكن في النهاية يجب الإعتراف أن الخيانة الزوجية مرض يؤدي في النهاية إلي موت الحياة الزوجية وإنهيارها تماماً والتأثير السلب علي الحالة النفسية للأطفال، من خلال هذا الموضوع سوف نتحدث عن علامات حب الرجل المتزوج لغير زوجتة وما هي الأسباب التي دفعتة لهذا مع التطرق إلي طريقة التعامل مع هذا الموضوع.

علامات حب الرجل المتزوج لغير زوجته :

احترام الزوجة لزوجها 13 طريقة تساعدك علي التعامل مع زوجك بإحترام

الخيانة الزوجية

الخيانة الزوجية

تشتكي الكثير من الزوجات بإبتعاد زوجها عنها وإنشغالة بغيرها وعلي الرغم من أن الزوج لم يصرح بهذا إلا أن كل تصرفاتة تدل علي وجود إمرأة أخري في حياتة وتعلقة بها، وإرتفع عدد حالات الطلاق حسب الإحصائيات الأخيرة نتيجة الخيانة الزوجية والحقيقة أن الخيانة تصرف غير قاصر فقط علي الزوج وإنما تقوم بعض الزوجات بخيانة زوجها والتعلق برجل غيرة ولكن في الغالب تميل طبيعية الرجل إلي الخيانة أكثر من النساء.

الكثير من الرجال يعتقدون أن الخيانة الزوجية قاصرة علي مجرد إقامة علاقة جنسية مع إمرأة أخري مع زوجتة ولكن الخيانة تشمل أيضاً حب الرجل لغير زوجتة أو حتي مجرد التفكير بها، يقوم الرجل بمجموعة من التصرفات تنم علي تعلقة بإمرأة أخري سوف نتعرف عليها من خلال هذة المقالة ولكن بجب الإشارة إلى مجموعة الأسباب التي تدفع الرجل ليتعلق بغير زوجتة وذكر هذة الأسباب لا يعني أننا نبرر للرجل تصرفاتة ولكننا نتطرق إلية لكي نضع حلول لتلك المشكلة لأن الحل الجذري يكمن في التعرف علي مجمل الأسباب لكي نعالج المشكلة ولكي نقي الحياة الزوجية من مثل هذا التصرف لأن الوقاية خير من العلاج.

الخيانة الزوجية 5 أسباب لخيانة الزوج والزوجة وطرق الوقاية منها

خيانة الزوج

خيانة الزوج

أسباب حب الرجل لغير زوجتة :

1- من المعروف أن الحياة الزوجية لا تخلو من المسئولية وبصفة خاصة للمرأة لأنها تقوم بأعباء المنزل والتنظيف والطهي وتربية الأبناء ومراعاة الزوج وغيرها من المهام الشاقة ومع زحمة الحياة وصعوبتها من الممكن أن تنشغل الزوجة بالأولاد وتنشغل عن زوجها وربما تهملة وبالتالي نجد أن الزوج في هذة الحالة يفتقد إلي وجود الأمان والحنان والأمان العاطفي والإستقرار النفسي وللأسف الشديد تظن الكثير من النساء أن الزوج أو الرجل بصفة عامة لا تميل طبيعيتة إلي الرومانسية ولا يحتاج إلي الحب ولكنها لا تعلم أن الرجل يحتاج وربما أكثر من الأنثي إلي الإهتمام والحب والرعاية والإهتمام ولذلك يبحث الرجل عن أنثي أخري تشعرة بالحنان والرومانسية والحب والإهتمام.

2-  غالبية النساء بعد المرور بفترة الحمل والولادة والرضاعة تفقد جمال جسمها وتصاب بالكثير من الترهلات، والدهون وبصفة خاصة في منطقة البطن ومنطقة الأرداف مما يؤثر علي جمالها الخارجي وبالتالي يبدأ الرجل ينظر إلي غيرها من النساء الجميلات.

خيانة الزوج

خيانة الزوج

3- الفقر الجنسي سبب آخر من أسباب الخيانة الزوجية وحب الرجل لغير زوجتة، العلاقة الجنسية هامة جداً بالنسبة للرجل أكثر من النساء والكثير من الزوجات لا تعلم كيف تلبي إحتياجات الزوج الجنسية وتجعلة ينفر من العلاقة الزوجية ويبحث عن أنثي أخري يقيم معها علاقة جنسية تشبع إحتياجاتة الجنسية.

4- هناك الكثير من الزوجات تتعمد ان تقلل من شأن زوجها وتوجة له النقد اللاذع فيشعر أنه لا قيمة لة عند زوجتة فيبحث عن إمرأة أخري تشعرة بأهميتة وقيمتة.

5- يشعر الرجل في الكثير من الأوقات وبصفة خاصة عند تقدمة في العمر أنه أصبح غير جذاب ولذلك يلجأ إلي حب إمرأة أخري لكي تشعرة أنه مازال مرغوباً بة ومازال جذاباً.

6- عند تفاقم أعباء الحياة وتزايد المسئولية علي الرجل لا يجد وسيلة لمواجهة تلك الأعباء فيهرب منها بحب أمرأة أخري.

خيانة الزوج

خيانة الزوج

ما هي علامات حب الرجل المتزوج لغير زوجته؟ :

سبق أن ذكرنا أن الرجل دائماً ما ينكر أنه يحب إمرأة أخري ولكن تصرفاتة هي خير دليل علي خيانتة وحبة لإمرأة أخري غير زوجتة ، سوف نتعرف معاً علي مجمل هذة العلامات من خلال السطور القادمة.

1- العلامة الأولي من علامات حب الرجل المتزوج لغير زوجته خروجة الدائم من المنزل وبقائة خارج لساعات طويلة علي الرغم من عدم وجود مبرر لبقائة طويلاً خارج المنزل.

2- علامة أخري من علامات حب الرجل المتزوج لغير زوجته حديثة بالساعات في التليفون حديثة بطريقة غير طبيعية وبصوت هادئ ونبرة مختلفة عن النبرة التي يتحدث بها مع أصدقائة.

3- دائما ما ينتقد الزوج زوجتة فور ظهور إمرأة أخري في حياتة فيبدأ بالحديث عن المساوئ الموجودة بها ويبدأ في الحديث عن العيوب الموجودة في شخصيتها وتوجية النقد اللاذع لها.

علامات الخيانة

علامات الخيانة

4- يتحدث الزوج مع زوجتة بعصبية غير مبررة ويبدأ يتحدث معها بطريقة غير لائقة ويبدأ في تحويل الخلافات البسيطة إلي خلافات كبيرة وتبدأ الكثير من المشاكل والمشاحنات بين كل من الزوج والزوجة.

5- من علامات حب الرجل المتزوج لغير زوجته إبتعادة التام عن زوجتة ونفورة من العلاقة الجنسية مع زوجتة.

6- علامة أخري من علامات حب الرجل المتزوج لغير زوجته إبتعادة عن زوجتة وعدم الحديث معها حول مشاكلة كما كان يفعل في السابق مع زوجتة.

مجموعة نصائح للزوجة للحفاظ علي زوجها :

1- يجب أن تفكر الزوجة مع نفسها وتعترف بتقصيرها في حق زوجها ومجموعة التصرفات التي قامت بها وساهمت في إبتعاد زوجها عنها ويجب أن تعترف بنقاط الضعف الموجودة في شخصيتها وتسعي نحو التخلص منها وتفكر في النقاط الإيجابية الموجودة في شخصيتها وتعمل علي تعزيزها والإكثار منها.

2- يجب أن تهتم الزوجة بنفسها وجمالها ولا نقصد هنا مجرد الجمال الخارجي ولكن نقصد أيضاً الجمال الخارجي والجمال الداخلي والمتمثل في جمال الشخصية، إحرصي عزيزتي علي ممارسة الرياضة للحفاظ علي الجسم الرشيق والقوام الممشوق وإحرصي علي الإهتمام بجمال بشرتك وشعرك ونظافة جسمك وإستخدمي أفضل العطور دائماً وإستخدمي أيضاً الملابس الأنيقة والمثيرة.

علامات الخيانة

علامات الخيانة

3- تعاملي مع زوجك بإحترام شديد ولا تقللي من شأنة وبصفة خاصة أمام أهلة وأصدقائة وتحدثي عن النواحي الإيجابية الموجودة بة دائماً وساعدية لكي يكون ناجحاً في حياتة.

4- تحدثي دائما مع زوجك عن ما يزعجة وحاولي أن تتفهمي ما هي الأسباب التي جعلتة يقوم بمثل هذا التصرف ولكن عليكي أن تتحدثي معه برفق ولين لكي تحافظين علي شريك حياتك وتحدثي معه عن العواقب الوخيمة التي من الممكن أن تترتب علي الخيانة الزوجية من هدم البيت والتأثير علي الأبناء بالحالة النفسية السيئة.

5- تحدثي مع زوجك عن العلاقة الجنسية وحاولي أن تتفهمي ما يحتاج إلية وقومي بتلبيتة لكي تسعدين أنتي أيضاً.

علامات الخيانة

علامات الخيانة

6- تقربي من زوجك وتعاملي معه علي أنه الصديق المفضل لك تحدثي معه عن مشاكلة وساعدية لكي يتغلب عليها مع الحرص علي الإستماع دائماً غلية وتفهم وجهة النظر الخاصة به وتقبلها والتعامل معه بإحترام دائماً.

7- شاركي زوجك دائماً كل إهتماماتة والاشياء التي يحبها وساعدية علي أن يكون الأفضل وعبري دائما عن حبك له بالقول والفعل والهدايا والكلمات الرومانسية والرقيقة.