عمر وسلمى 3 فريق التمثيل‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 07 مارس 2018 - 15:09 Tuesday , 19 June 2018 - 16:04 عمر وسلمى 3 فريق التمثيل‎ Benefits-ginger.com‎
عمر وسلمى 3 فريق التمثيل‎

عمر وسلمى 3 فريق التمثيل، قصة فيلم عمرو وسلمى هي أحد قصص الحب في الأفلام التي لاقت نجاحاً باهراً وخاصةً بين فئة المراهقين هو فيلم عمرو وسلمى. الذي قام ببطولته الفنان تامر حسني أمام النجمة مي عز الدين. والذي يتحدث عن قصة حب شيقة ومؤلمة انتهت بالزواج، ولكن هل استمر هذا الزواج بعد قصة الحب الكبيرة بين عمر وسلمى؟ هل كان عمر مثال للزوج المخلص الذي يراعي زوجته في غيابها قبل عدمها؟. قصة فيلم عمرو وسلمى تأتيكم من مركز الفوائد العامة.

عمر وسلمى 3 فريق التمثيل

عن الفيلم:

مر فيلم عمر وسلمى بالكثير من الأحداث الشيقة منذ الجزء الأول. فقد أقام المحامي الكبير نبيه الوحش دعوى قضائية ضد بطل الفيلم “تامر حسني” ومنتج الفيلم “محمد السبكي” وكانت دعواه قائمة على أن ملصق الفيلم غير لائق بأخلاق المصريين وخادش لحياء الأسرة المصرية. وأنه ملصق مبتزل الهدف من ورائه هو جذب الجمهور لمشاهدته وخاصةً المراهقين لزيادة أرباح الفيلم فقط، وليس لأخذ عبرة من أحداث الفيلم.

أحداث الفيلم:

تدور أحداث فيلم عمرو وسلمى حول قصة حب تجمع بين عمر “تامر حسني” وسلمى “مي عز الدين”. وكل منهما كان له تجربة سابقة في الحب.

فسلمى كانت تحب خالد” الفنان محمد سليمان” الذي أصابها بخيبة أمل عندما شاهدته في موقف خيانة مع والدتها.

وعمر الذي هجرته حبيبته فرح “النجمة ميس حمدان” والتي فضلت عليه الدخول إلى عالم الشهرة والمجد مع المخرج “رامي وحيد”.

يجتمع عمر وسلمى في قصة حب تبدأ في الجامعة وتمر بالعديد من الأحداث التي تظهر غيرة عمر الكبيرة على سلمى. وعمر هو شاب طائش تتعدد علاقاته الغرامية مع البنات وهو غير مسئول يحصل على كل ما يريد بتشجيع من والده رشدي “الفنان عزت أبو عوف”.

ولكن حب سلمى يغير عمر إلى الأفضل ويبدأ في الابتعاد عن كل غرامياته السابقة. انتهت قصة حب عمر وسلمى بالزواج. وهنا تبدأ المشاكل.

في الجزء الثالث من الفيلم تزداد المشاكل بين عمر وسلمى بسبب عدم اهتمام سلمى بنفسها مثل قبل الزواج. وتنجب بنتين هما “ملك وليلى أحمد زاهر” فتأخذها انشغالات بيتها وابنتيها من زوجها عمر. ويقرر عمر أن يصبح مطرب شعبي ويبدأ في تغيير أسلوب حياته وملابسه وترفض سلمى ذلك وتصر على أن يترك عمر هذا الأسلوب والملابس التي لا تليق بأب محترم.

وعندما تطلب سلمى الطلاق ويرفض عمر تلجأ إلى الخلع وتنجح بالفعل في ذلك هي وابنتيها. وهو ما يثير غضب عمر ويستفزه فيلجأ إلى إثارة غضبها بأن يتعرف على سوسكا “الفنانة لاميتا فرنجيه” ويتقدم لخطبتها وهي امرأة جميلة تثير غيرة سلمى.

ومع البرود الذي يلاحظه عمر من تصرفات سلمى يقرر خطف ابنتيه ويتلاعب بمشاعر سلمى لكي تلجأ إليه لحمايتها هي وابنتيها. ولكن هنا تحدث المفاجئة، حيث يتدخل رشدي والد عمر ويفاجئهم بانقلاب الهزار إلى حقيقة في خطف ابنتيهما لكي يلقنهم درساً قوياً ليرجع كل منهم إلى بيته ويجتمع عمر مع سلمى مرة أخرى ويستمر الحب….

قائمة أغاني فيلم عمر وسلمى الجزء الثالث:

بنت لذينا

جرى إيه ياعيني

عاطف وفاتن

قالتلي نبعد

نص لمحه.