الرئيسية / فوائد عامة / فوائد الانترنت واضراره- الانترنت سلاح ذو حدين

فوائد الانترنت واضراره- الانترنت سلاح ذو حدين

فوائد الانترنت واضراره ، الانترنت سلاح ذو حدين ، له مجموعة من الفوائد المتنوعة و المتعدده و علي الناحية الأخري له الكثير من السلبيات. فوائد الانترنت و اضراره كثيرة جدا و أنت من تحدد هل ستحصل علي فوائده أم علي أضراره

فوائد الانترنت و اضراره :

1- فوائد الانترنت و اضراره متعدده ، في البداية نذكر أهم فوائد الانترنت ، من الفوائد المتنوعة للانترنت أنه عمل علي تقريب المسافات بين الدول ، يمكنك التحدث الي شخص ما في أي مكان من العالم و أنت جالس في منزلك.

2- يعتبر الانترنت شبكة معلومات متنقلة ، يمكنك البحث عن أي معلومة في أي مجال في أقل من دقائق يأتي لك الانترنت بمجموعة متكاملة من المعلومات المتنوعة و المختلفة.

3- من فوائد الانترنت أيضا أنه ساعد في عملية التعلم عن بعد ، يمكنك التعلم عن طريق الانترنت و التقابل مع المعلم عن طريق شبكة الانترنت و يمكنك اختيار المعلم المفضل اليك كما بيمكنك اختيار المواد الدراسية التي ترغب في دراستها.


فوائد التسوق عبر الانترنت 10 فوائد صادمة للتسوق عبر الانترنت

4- الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت لها الفضل في التواصل بين كافة البلاد الموجودة في العالم كله يمكنك التحدث الي أي صديق موجود في ألأي مكان في العالم كله.

4- الانترنت ساعد كثيرا في انتقال الثقافات و التعرف علي مجموعة من الثقافات المختلفة عبر العالم كله ، يمكنك أيضا التعرف علي الحضارات و العادات و التقاليد لكافه شعوب العالم عن طريق البحث عن المعلومات المتعلقة بهذا الشعب أو عن طريق التحدث الي مجموعة من أهل الدولة التي ترغب ف معرفة المعلومات عنها.

4- الانرنت سمح لنا أيضا بالتسوق عبر الانترنت حيث يمكننا التعرف علي مجموعة من المنتجات و مجموعة من البائعين عن طريق الانترنت.

5- يساعد الانترنت في استكشاف العالم و التعرف علي الأخبار العالمية ، الانترنت يأتي بكل ما هو جديد دون بذل الجهد و الوقت و المال.

6- بعد التعرف علي فوائد الالانترنت هناك الجانب الأخر من الانترنت و هي أضراره ، بالتأكيد الانترنت له أضرار كثيرة يتمثل أولها في القضاء علي الروابط الاجتماعية و صلة الرحم.

7- من عيوب الانترنت أيضا أنه من الممكن اختراقه و بالتالي اختراق مجموعة من البينات الخاصة بنا و الموجودة بصفة خاصة علي مواقع التواصل الاجتماعي.


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *