الرئيسية / فوائد الفواكه / فوائد البرتقال للرجيم تمتعي بجسم رشيق وقوام ممشوق مع البرتقال

فوائد البرتقال للرجيم تمتعي بجسم رشيق وقوام ممشوق مع البرتقال

فوائد البرتقال للرجيم ،الرجيم والحمية الغذائية معظمنا يفهمنا بالمعني الخاطئ وهو الحرمان وتجويع الجسم لفترات طويلة ولكن الرجيم أو الحمية الغذائية معناها اتباع نظام غذائي صحي يمكنك من التخلص من الوزن الزائد والتمتع بالجسم الرشيق بطريقه صحية.

فوائد البرتقال للرجيم:

البرتقال من بين أنواع الفاكهه التي تصلح كثيرا للرجيم والحمية الغذائية لانه يساعد كثيرا النساء الراغبات في التمتع بالوزن المثالي والجسم الرشيق في التخلص من الدهون المزعجة.

فوائد القرفة على الريق تناول القرفة يغني عن استعمال الأدوية

من بين فوائد البرتقال للرجيم والحمية الغذائية أن البرتقال لا يحتوي علي عدد كبير من السعرات الحرارية أو الدهون المتراكمة وبالتالي يساعد كثيرا في التخلص من الدهون ويمكن تناوله بكميات كبيرة دون الخوف من ازدياد الوزن أو اكتساب المزيد من الدهون.

البرتقال وعصير البرتقال الغير محلي بالسكر يعتبر من بين أنواع الفاكهه التي ينصح بهم أطباء التغذية دائما وأبدا بتناولهم أثناء الرجيم لأن كل منهما عال مساعد في التخلص من الوزن الزائد.

من فوائد البرتقال للرجيم أيضا أنه يعمل علي اذابة الدهون المجوده بالجسم لأنه يساعد كثيرا في تنشيط الدورة الدموية بالجسم ويمنح من يتنناوله النشاط الذي يمكنه بالقيام بمهامه وبالتالي يكون قادر علي اعطاء الفرصه للجسم علي الحرق واذابة الدهون المتراكمة.

تناول البرتقال بأي كمية لا يؤدي الي اكتساب الوزن الزائد لأنه لا يحتوي علي دهون ولا يحتوي علي سعرات حرارية كبيرة .

كما أن من يعاني من الوزن الزائد ويريد التخلص منه ولكنه يعاني من القلب أو السكر أو الضغط المرتفع يمكنه تناول البرتقال دون خوف من حدوث أي مشاكل صحية لأن البرتقال مفيد جدا لمرض القلب والسكر والضفط حيث أنه يعمل علي تنظيم ضربات القلب ويساهد علي تنظيم نسبة الكوليسترول بالجسم .

من فوائد البرتقال للرجيم أيضا أنه يساعد في تسهيل عملية الهضم وبالتالي يساعد في التخلص من الغازات والامساك الذي يصاحب في العاده اتباع بعض الانظمة الغذائية .

يمكنك تناول البرتقال أثناء الرجيم عن طريق تناول طبق من الفاككه بما فيه البرتقال ويمكنك أيضا تناول عصير البرتقال ولكن العصير الطبيعي الطازج وليس العصير الصناعي المخزون لأن العصائر الغير طبيعية تحتوي علي عدد كبير من المواد السرية الغير صالحة للجسم .

تناولي علي وجبة الافطار كوب من عصير البرتقال مع ربع رغيف من العيش الاسمر المصنوع من القمح الكامل مع بيضه مسلوقه واحده هذه الوجبة قادرة علي اعطائك الطاقه والنشاط وفي نفس الوقت لا تعمل علي زياده الوزن.


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *