الرئيسية / فوائد الثوم / فوائد الثوم الذكر للشعر استخدمي زيت الثوم للتمتع بالشعر الصحي

فوائد الثوم الذكر للشعر استخدمي زيت الثوم للتمتع بالشعر الصحي

فوائد الثوم الذكر للشعر ،الثوم الذكر يأتي في شكله مشابهاا للبصل و له استخدامات كثيرة و فوائد متعدده .

فوائد الثوم الذكر للشعر :

1- من فوائد الثوم الذكر لشعر أنه يساعد كثيرا في التخلص من المشكلة التي تعاني منها أغلب النسا و الفتيات و هي مشكلة تساقط الشعر التي تحدث نتيجة الكثير من الأسباب الجسدية و النفسية .

فوائد زيت الجرجير لن تتوقفي عن استخدام زيت الجرجير بعد ذلك

لأن الثوم الذكر يحتوي علي ماده فعاله جدا و هي ماده الأيسين و هي الماده التي تحتوي علي الكرايتيبن الطبيعي المهم جدا لصحه الشعر و لمعانه و تقويته .

2- بالرغم من رائحه الثوم النفاذه و التي يمتنع الكثيرات من النساء عن استخدامه في الشع الا ان فوائد الثوم الذكر لا حدود لها بالنسبة للشعر .

يحتوي الثوم الذكر علي العديد من الفيتامينات الهامه جدا مثل فيتامين ج الذي يعمل علي تقوية الشعر و العمل علي زياده طول الشعر و تكثيفه .

3- زيت الثوم المستخرج من الثوم الذكر يعمل علي زياده قدرة فروة الرأس علي انبات الشعر الجديد كما أنه يعمل علي تقةية الشع و التخلص من مشكلة الشعر الخفيف و مشكلة تساقط الشعر .

لتحضير زيت الثوم طبيعي و استخدامه علي الشعر قومي بوضع فصوص الثوم الذكر بعد تقطيعها في زجاجه بها زيت الزيتون و زيت الخروع و بعد ذ1لك اتركيها لمده ثلاثه أسابيع في غرفه مظلمه ثم قومي بتصفيه هذا الخليط و استخدمي الزيت الناتج علي شعرك .

قومي بتدليك فروة الرأس بهذه الزيوت فالتدليك بعمل علي تنشيط فروة الرأس و تنشط الدم و يعمل علي توصيل الدم المحمل بالتغذية الي الشعر مما يعمل علي القضاء علي مشكلة تساقط الشعر .

زيت الثوم يعمل علي التخلص من الشعر الأبيض المزعج بالنسبة للكثيرات من النساء كما أنها يساعدك علي اتخلص من مشكلة الأطراف المتقصفه و يساعد علي التخلص من القشرة الموجوده في الشعر و التي تتسبب في الكثير من الأحيان في تساقط الشعر .

داومي علي استخدام زيت الثوم مرتان في الأسبوع لمده شهر و سوف تلاحظين النتيجة كثيرا في شعرك .



كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *