الرئيسية / فوائد الثوم / فوائد الثوم للبشرة الثوم يساعدك علي التمتع ببشرة ناعمه مثل الأطفال

فوائد الثوم للبشرة الثوم يساعدك علي التمتع ببشرة ناعمه مثل الأطفال

فوائد الثوم للبشرة ،الثوم مفيد جدا للصحة العامه و للجسم فمن المعروف أن تناول الثوم عي الريق من الأساسيات التي ينصح بها الأطباء دائما ولكن هل تعلمين أن الثوم أيضا مفيد جدا للبشرة .

فوائد الثوم للبشرة :

القليل من يعرف أهمية الثوم للبشرة و لكن الغالبية العظمي لا تعرف مدي الفوائد العديده الموجودة في الثوم و التي تفيد كثيرا البشرة .

1- من فوائد الثوم للبشرة أنه يحتةوي علي العديده من المواد المضاده للبكتريا و المواد الضارة و بالتالي يساعد الثوم كثيرا في القضاء علي البكتريا و المواد الضارة التي تتواجد علي سطح البشرة والتي تتسبب في وجود الحبوب .

فوائد الكمون للبشرة طرق العناية للبشرة والتخلص من حب الشباب والتجاعيد

اذا كنتي تعانين من وجود الحبوب علي البشرة قومي بوضع القليل من الثوم علي المنطقة التي تتواجد فيها الخحبوب من الليل حتي الصباح و سوف تلاحظين اختفاء للحبوب علي الفور .

2- من فوائد الثوم اللبسرة أيضا أنه يساعد كثيرا في التخلص كمن الروؤس السوداءئ المتواجده في البشرة و بصفه خاصه البشرة الدهنية التي تكون أكثر عرضة للدهون الزائده و التي تتسبب في تواجد هذه المشكلة .

3- من الفوائد العظيمة للثوم للبشرة أنه يساعد كقثيرا في التمتع بالبشرة الناعمه الصحية المحتفظة بشبابها لفترة طويلة لأن الثوم يساعد كثيرا علي محاربة التجاعيد التي تتلازم مع التقدم في السن .

4- يساعد الثوم علي تدفق الدم الي البشرة و بالتالي يعمل علي توريد البشرة و اعطاء البشرة اللون الوردي الطبيعي .

من أجل التمتع بفوائد الثوم للبشرة يمكنك تناول الثوم كما يمكنك أيضا استخدام الثوم في العديد من الماسكات المختلفه للتمتع ببشرة صحية و نضرة و ملمسها ناعم مثل بشرة الأطفال .

يمكنك استخدام الثوم المفروم مع القليل من خل التفاح و استخدام هذا الخليط علي البشرة ووضعه لمدة ربع ساعه و بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الفاتر .

يمكنك أيضا تقطيع الثوم الي شرائح و بعد ذلك ضعي هذه الشرائح علي الوجه لمده دقائق ثم أزيلي شرائح الثوم و اغسلي وجههك بالغسول المناسب بالماء افاتر و لا تنسي بعد ذلك الترطيب حتي لا تصاب البشرة بالجفاف .


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *