الرئيسية / فوائد الجرجير / فوائد الجرجير للبشرة تمتعي ببشرة صحية ونضرة مع الجرجير

فوائد الجرجير للبشرة تمتعي ببشرة صحية ونضرة مع الجرجير

فوائد الجرجير للبشرة ،الجرجير من الخضروات الورقية التي تتميز باللون الأخضر والمعروف طبيا أن كل ما هو لونه أخضر مفيد جدا للبشرة والشعر والجسم ،لذلك احرصي دائما علي وجود الجرجير في طبق السلطة اليومي علي مائدة الطعام.

فوائد الجرجير للبشرة:

1- تتعدد وتنوع فوائد الجرجير للبشرة ، الجرجير يحتوي علي مجموعة كبيرة جدا من الفيتامينات المهمة جدا لجمال البشرة وصحتها ونضارتها .

2- تناول الجرجير سواء كان في طبق السلطة أو تناول عصير الجرجير مهم جدا من أجل الحفاظ علي البشرة صحية ونضرة ومحتفظ بجمالها فتره كبيرة جدا.

3- من فوائد الجرجير للبشرة أنه يحتوي علي فيتامينات الجمال والتي من أهمها فيتامين أ وفيتامين ج وفيتمين ه المعروفين بقدرتهم علي تغذية البشرة .

4- يحتوي الجرجير علي نسبة عالية جدا من الالياف التي تساعد كثيرا في تجديد شباب البشرة ومنح البشرة الحيوية والجمال .

فوائد البردقوش 10 فوائد مذهلة للبردقوش للجسم والصحة العامة

فوائد الجرجير للبشرة

5- الجرجير يمنع ظهور علامات التقدم أو يؤخر ظهورها فالمعروف أن علامات التقدم تعتبر من أكثر المشاكل المزعجه للسيدات علي وجه الخصوص .

6- يساعد الجرجير في لحفاظ علي نضارة البشرة والتخلص من الكلف والنمش كم انه يساعد كثيرا في تبييض البشرة .

7- يمكنك التمتع بفوائد الجرجير عن طريق تناول الجرجير ويمكنك أيضا التمتع بفوائده عن طريق الاستخدامالداخلي له عن طريق اضافه الي الماسكات المختلفه .

 

 

8- يساعد الجرجير كثيرا في منح البشرة الرطوبة والترطيب المناسب ،من المعروف أن البشرة كلما حافظت علي نسبة الترطيب المطلوبة كلما كانت أقل عرضه للمشاكل الجلدية ,

9- يعمل الجرجير علي منح البشرة الجمال والحيوية لانه بجانب الفيتاميات  التي تتواجد في الجرجير فهو أيضا يحتوي علي عنصر الزنك ومن المعروف ان عنصر الزنك مهم جدا للحفاظ علي البشرة.

تتعدد وتتنوع فوائد الجرجير للبشرة لذلك احرصي دائما علي تناول الجرجير بشكل يومي للحفاظ علي صحتك أيضا فالي جانب أهمية الجرجير للشعر فو أيضا مهم جدا للصحه .

يحتوي الجرجير علي مجموع كبيرة من الاياف الغذائية التي تمنح الجسم القدرة علي القيام بوظائفه كما أنه يحتوي علي مجموعه من مضادات الاكسده التي تفيد في الوقاية من الكثير من الامراض.


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *