الرئيسية / فوائد عامة / فوائد الرياضه للبشره تريدين التمتع ببشرة نقية مثل الأطفال عليكي بالرياضة

فوائد الرياضه للبشره تريدين التمتع ببشرة نقية مثل الأطفال عليكي بالرياضة

فوائد الرياضه للبشره ،التمتع بالبسره النضرة الصحية الخالية من علامات التعب والاجهاد والارهاق حلم لنا جميعا ونلجأ في سبيل ذلك الي العديد من أدوات التجميل الباهظه في الثمن .

هل تعلمين أن ممارسة الرياضه بشكل شبه يومي يساعدك في تحقيق حلمك في التمتع بالبشرة الصحية الخالية من المشاكل وتغنيكي الرياضه كثيرا عن انفاق الاموال في شراء منتجات التجميل.

فوائد الرياضه للبشره:

1- من فوائد الرياضه للبشره أنها تعمل علي التمتع بالبشرة النضرة المتوهجة لأن ممارسة الرياضة يعمل علي تنشيط الدورة الدموية الموجوده بالجسم .

الزنجبيل والحمل بتوأم تعرفي على فوائد وأضرار الزنجبيل أثناء فترة الحمل

تعمل الرياضه علي المساعده في ضخ الدم المحمل بالاكسجين الي كافة أنحاء الجسم وبالتالي تعمل علي تغذية البشره .

2- من فوائد الرياضه للبشره أيضا أن الرياضه تعمل علي تجديد خلايا البشرة وبالتالي تحافظ علي البشرة نقية وصحية وتجعل البشره تتمتع بالنضارةو لفترات طولة جدا.

3- من المعروف أن البشرة عند سن معين تعجز عن انتاج الكولاجين ،والكولاجين مهم جدا للبشره لأنه يعمل علي التقليل من التجاعيد التي تعتبر مثل الشبح لجميع السيدات .

الرياضة تساعد كثيرا في تعزيز قدرة الجسم علي افراز الكولاجين الذي تحتاجه البشرة من أجل التمتع بالبشرة صحية لأطول فترة ممكنة.

4- من الامور التي تؤدي الي الاصابة بمشاكل البشرة هي التوتر والقل والاكتئاب والحاله النفسية السيئة فكل هذه الامور تعمل علي اصابة البشرة بالعديد من المشاكل مثل الحبوب والبثور .

الرياضه تساعد كثيرا في التخلص من القلق والاكتئاب والحاله النفسية السيئة وبالتالي تساعد في القضاء علي الحبوب والبثور لأن النفسبية تؤثر كثيرا في البشرة فكللما شعرنا بالاسترخاء والهدوء كلما نجحنا في التخلص من مشاكل البشرة المختلفة.

5-تعمل الرياضة علي انتاج الكورتيزول وهو الهرمون المسئول عن نعومة البشرة وبالتالي تساعدك الرياضه علي التمتع ببشرة ناعمة مثل بشرة الاطفال.

6- تساعد الرياضه كثيا في التمتع بالبشرة الصحية لأن الرياضة تعمل علي طرد السموم من الجسم عن طريق التعرق وبالتالي نتخلصص من السموم التي لها دور كبير في مشاكل البشرة.

داومي علي ممارسة الرياضة كل صيباح بشكل منتظم واحرصي علي رياضة المشي فهي رياضه لا تحتاج الي الوقت ولا المجهود واحرصي علي تناول الماء مع ممارسة الرياضة حتي تعملي علي تعويض الماء المفقود من الجسم.


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *