الرئيسية / فوائد عامة / فوائد الشيح للمهبل للتخلص من الحكة و الالتهابات و الفطريات

فوائد الشيح للمهبل للتخلص من الحكة و الالتهابات و الفطريات

فوائد الشيح للمهبل ،الشيح من النباتات العشبية التي تتميز بالرائحة النفاذه و لها العديد من الفوائد و يستخدم الشيح علي نطاق واسع ف دول جنوب أفريقيا و أسيا و أستراليا و أمريكا اللاتينية .

فوائد الشيح للمهبل :

1- من فوائد الشح للمهبل أنه يحتوي علي مجموعه كبيرة من المواد التي تساعد كثيرا علي التخلص من المشاكل التي تواجه المهبل و التي من أهمها مشكلة الالتهابات .

الشيح يحتوي علي مادة الأرتميسينين و مادة الأكتون و الزيوت اساسية الهامه جدا مثل السينيول و الكافور و غيرها من المواد الهامه التي تقي من الاصابة بالالتهابات .

فوائد الثوم الذكر 6 فوائد للصحه العامه و الشعر الصحي

2- من فوائد الشيح للمهبل أيضا أنه يحتوي علي مجموعه من المواد النافعه مثل الرصاص و الكالسيوم و الفسفور و ابوتاسيوم و الكلور و النحاس و الكروم و المغنسيوم و النيكل و السترونيتيوم و الكربيت و الزنك .

3- من فوائد الشيح أيضا أنه مهم جدا للنساء التي تعاني من عدم انتظام الدورة الشهرية لأنه يعمل علي تنظيم الهرمونات المسئولة عن الحيض و الدورة الشهية .

4- الشيح أيضا يعمل علي التخلص من الالام المصاحجبة للدورة الشهرية و اليح مفيد جدا للمراهقات لأنه يسهل من ظهور علامات البلوغ و العلامات الأولي للحيض .

فوائد لبان الذكر للجنس تخلص من الضعف الجنسي مع لبان الذكر

 

5- من فوائد الشيح للمهبل أنه يساعد علي التخلص من النتائج السلبية و الأثار السلبية التي يتركها الحمل علي المهبل مثل اتساع المهبل فهو يعمل علي تضييقه .

 

6- الشيح من الأعشاب الطبية الطبيعية التي لاقت انتشارا واسعا جدا بين النساء و لكن من الأفضل استشارة الطبيب قبل استخدام الشيح لأن استخدامه بطريقه خاطئة يؤدي الي الاصابة بالكثير من المشاكل الصحية و اصابة الأعضاء التناسلية لدي النساء بالأمراض الخطيرة.

كما أن الشيح يساعد علي التخلص من البكتريا و الفطريات التي تتراكم في المهبل و تتسببب في وجود الرائحه الكريه و تسبب في وجود الحكه و الالتهابات .

لا ينصح تناول الشح في حالة تهيج المعده أو حساسية المعده و الأمعاء و لا ينصح بتناوله للنساء الحوامل و المرضعات لأن الشيح يعطي لللبن أو الحليب المذاق المر .


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *