الرئيسية / فوائد الفواكه / فوائد الفراولة للبشرة عصير الفراولة للتمتع بالبشرة الجذابة

فوائد الفراولة للبشرة عصير الفراولة للتمتع بالبشرة الجذابة

فوائد الفراولة للبشرة ،الفواكه بشكل عام تعتبر من الأسايات للتمتع بالبشرة النضرة و الصحية و من أجل الوقاية من علامات تقدم الزمن و التحاعيد المزعجه .

الفواكه بصفه عامه و من بينها الفراوله تحتوي علي عدد كبير من الالياف الغذائية المفيده جدا للبشرة كما أنها تحتوي علي نسبة عالية جدا من الماء و الذي يعد الاساس للبشرة الصحية و البشرة النضرة .

فوائد الفراولة للبشرة:

1- من بين فوائد الفراولة للبشرة أنها تحتوي علي كمية كبيرة من مضادات الأكسدة و من المعروف مدي أهمية مضادات الأكسده للجسم و البشرة .

فوائد الثوم للبشرة الثوم يساعدك علي التمتع ببشرة ناعمه مثل الأطفال

مضادات الأكسدة تساعد كثيرا في محاربة البكتريا و الميكروبات التي تتواجد علي سطح البشرة و تتسبب في العديد من المشاكل الجلدية و التي من أشهرها مشكلة الحبوب .

الفراولة تساعد كثيرا في التخلص من مشكلة الحبوب المزعجة و التي يعاني منها الرجال و النساء علي حد سواء و بصفه خاصه أصحاب و صاحبات البشرة الدهنيىة تتفاقم لديهم مشكلة الحبوب بنسبة كبيرة جدا .

2- من فوائد الفراولة للبشرة أيضا أنها تحتوي علي مجموعه كبيرة جدا من الفيتامينات التي تفيد البشرة و تعمل علي تغذيتها لذلك احرصي داءئما علي تناول الفراولة و تناول كوب من عصير الفراولة للتمتع ببشرة جميله و نضرة و بشرة محتفظة بشبابها لفترة طويلة .

3- من الفوائد المتعدده للفراولة للبشرة أنها تساعد كثيرا في ازالة الزيوت و الدهون التي تتواجد علي البشرة و بصفه خاصه كما ذكرنا البشرة الدهنية لذلك استخدام الماسكات التي تكون الفراوله فيها مكون أساسي تعتبر مفيده جدا للبشرة الدهنية.

اذا كنتي من صاحبات البشرة الدهنية أو تعانين من مشكلة الحبوب قومي بهرس الفراولة بالكمية التي تناسب بشرتك ثم أضيفي اليها الحليب و بعد ذ1لك ضعي الخليط علي الوجه ثم اتركية لمده ربع ساعه و بعد ذلك اغسلي وجههك بالماء الفاتر .

مع تكرار هذا القناع سوف تلاحظين تغيير كبير جدا في البشرة فسوف تلاحظين اختفاء الحبوب و تلاحظين أن كمية الدهون و الزيوت التي تفرزها بشرتك تقل بالتدريج .

كما أن الفراولة تساعد كثيرا في الوقاية من التجاعيد فهذا الماسك سوف يساعدك كثيرا فيي الحماية من الاصابة بالتجاعيد .


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *