الرئيسية / فوائد عامة / فوائد الفلفل الحار للشعر الفلفل الحار والشعر؟فوائد مدهشة للفلفل الحار

فوائد الفلفل الحار للشعر الفلفل الحار والشعر؟فوائد مدهشة للفلفل الحار

فوائد الفلفل الحار للشعر ،الشعر تاج المرأه وعلامة من علامات جمالها ،كل سيدة وفتاه تريد التمتع بالشعر الطويل الكثيف الناعم .

هل تعلمين أن من بين فوائد الفلفل الحار أنه مفيد جدا لشعرك لانه يعمل علي امداد الشعر بالتغذية المناسبة ،تعرفي في هذه المقالة عن فوائد الفلفل الحار للشعر.

فوائد الفلفل الحار للشعر:

الفلفل الحار ينتمي الي الفصيلة الباذنجية وله لون أحمر ناري وطعمه حار جدا وكان يستخدم كنوع من البهارات خاصه في الولايات المتحده الامريكية.

1- تريدين أن تتمتعي بالشعر الناعم والشعر اللامع استخدمي الفلفل الحر الفلفل الحار من بين فواده للشعر أنه يعمل علي زياده طول الشعر وتقويتة وتكثيفه.

فوائد زيت الجرجير للشعر تعرفي علي فوائد زيت الجرجير لشعر ناعم وقوي

310

2- يعمل الفلفل الحار علي تنشيط الدورة الدموية ومن المعروف أن تنشيط الدورة الدموية يساعد كثيرا علي وصول التغذيم المناسبة للشعر .

الدم المحمل بالتغذية يصل الي الشعر عند تدليك فروه الرأس بالفلفل الحار ،قومي باضافه الفلفل الحار الي أي نوع من أنواع الزيوت الطبيعية المفيده للشعر مثل زيت الزيتون وزيت الثوم وزيت اللوز الحلو و زيت الجرجير .

ضعي الخليط من الفلفل الاسو مع الزيت الطبيعي علي أطراف أصابعك وميلي برأسك الي الامام حتي تساعدي الدم علي الوصول الي الشعر زقومي بالتدليك بحركة دائرية ،التدليك يعمل علي تشيط الدورة الدموية وأيضا الفلفل الحار يحتوي علي مجموعه من المواد الحارة التي تعمل علي تنشيط الدورة الدموة بطريقة كبيره.

ولكن انتبهي فان كنتي ممن يعانون من ضغط الدم المرتفع فلا تتبعي هذه الطريقه حتي لا تتعرضي للمشاكل وبعض الاعراض الجانبية الضارة.

3- يعمل الفلفل الحار علي القضاء علي مشكلة تساقط الشعر التي تعاني منها معظم الناس في العالم العربي نظرا لسوء التغذية واستخدام العديد من منتجات الشعر المجهولة المصدر أو المنتجات التي تحتوي علي مجموعه من المواد الكيميائية الضاره جدا بالشعر .

4- يساعد الفلفل الحار من التخلص من الشع الخفيف أي أنه يعمل علي تكثيف الشعر لانه يعمل علي توصيل الغذاء المناسب من الجسم الي الشعر.

الشعر كائن حي مثله مثل أي عضو موجود في جسمك لذلك لا تهمليه وابتعدي عن العادات الغير سليمة التي تتبعيها وتعمل علي اصابة شعرك بالمشاكل العديده.


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *