الرئيسية / فوائد عامة / فوائد القرفه للتخسيس تخلصي من وزنك الزائد مع مشروب القرفة

فوائد القرفه للتخسيس تخلصي من وزنك الزائد مع مشروب القرفة

فوائد القرفه للتخسيس ،التخسيس حلم لكل سيده والتخلص من الوزن الزائد يعد من أهم الأهداف التي نسعها اليها جميعا ونبحث دائما عن الوصفات والخلطات التي تساعدنا علي التخلص من الوزن الزائد .

اذا كنتي ترغبي في التخلص من الوزن الزائد اتبعي نظام غذائي صحي يساعدك علي فقدان وزنك بسرعه ولكن في نفس الوقت لا يضر بالصحة العامة .

فوائد القرفه للتخسيس :

القرفة تعتبر من أكثر النباتات التي تعمل علي زياده معدل الحرق في الجسم ونستخدما بكثره كنوع من أنواع التوابل في الطهي وكنوع من أنواع المنكهات التي تضاف الي الشاي .

هناك نوعان من أشجار القرفه النوع الأول يسمي بالقرفه السيلانية والنوع الثاني يطلق عليه اسم قرفه الكاسيا أو القرفه الصينية ،مع اختلاف أنواع القرفه فالقرفه تعتبر من النباتات التي تحتوي علي مجموعه من الازهار الصغيره الحجم التي تتميز باللون الأبيض وتشبه في شكلها بذور التوت .

اثبتت العديد من الدراسات والأبحاث فائده القرفة في التنحيف والتمتع بقوام رشيق والتخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة وبصفه خاصه في منطقة البطن والارداف .

1- فوائد القرفه للتخسس مذهله حيث تعمل القرفه علي التحكم في الوزن ونسبة السكر الموجوده بالجسم وتعمل علي التحكم بالنسولين الموجود بالجسم لذلك هي مفيده جدا لمرضي السكر الذ1ين يعانون من السكر المرتفع .
2- القرفه تعمل علي احداث التفاعل الكيميائي عند تناولها مباشرة وهذا التفاعل يحدث في المعده وبالتالي يعمل علي تحفيز وتنشيط عملية التمثيل الغذائي ويعمل علي زياده سرعه الهضم وبالتالي يعمل علي زياه معدلات الحرق وخساره السعرات الحراريه المضرة التي تتسبب في الوزن الزائد .

فوائد الشعير للتخسيس طرق التخلص من دهون الكرش والأرداف

mqdefault
3-فوائد القرفه للتخسس في أنها تقضي علي النسبة الزائده من السكر الموجوده في الدم ومن المعروف أن النسبة الزائده من السكر ف الدم تعمل علي ارتفاع السعرات الحرارية وبالتالي اكتساب مزيد من الوزن وبذلك تساعد القرفه في التخسيس كثيرا.
4- أيضا من فوائد القرفه للتخسيس أنها تعمل علي التقليل من الدهون الضاره التي توجد في الجسم بنسبة تتراوح بين 23 الي 30 في المئه .
5- تساعد القرفه كثيرا في التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن ومنطقة الأرداف ،من المعروف أن الدهون التي توجد في منطقة البطن والأرداف تكون من المناطق الصعبه جدا في التخلص من الدهون الموجوده بها وذلك لأن العضلاتالموجوده في تلك المناطق تكون ضعيفه جدا .
6- تناول كوب من القرفه في الصباح قبلالذهاب الي العمل يساعد كثيرا في التخلص من الوزن الزائد لأنه يعمل علي زياده تنشيط الجسم وزياده القدره علي حرق الدهون .
7- من المكن أن تتناولي القرفه علي شكل شاي مغلي بأن تضيفي ملعقه من القرفه في الماء وتتناوليها ويمكن الاستغناء عن السكر بالعسل المغذي والمفيد ويمكنك أيضا تناول الزباد مع رشه خفيفه جدا من القرفه من عصير الليمون سوف يساعدك كثيرا في التخلصث ن الوزن الزائد .
ويمكن أيضا تناولها مع الفاكهه فالفاكهه أيضا معروفه بقدرتها علي التخلص من الوزن الزائد .

فوائد الشعير للرجيم تناولي مشروب الشعير يوميا للتخلص من وزنك الزائد

image_1343118685
الي جانب فوائد القرفه للتخسيس فهي تعمل علي تنشيط الذاكره وبالتالي الوقاية من مرض الزهايمر وضعف الذاكرة ،تعمل القرفه أيضا علي علاج مشكلة الاسهال لأنها تحتوي علي المواد القابضه و المطهره .
القرفه مفيده أيضا للنساء وخاصه في فترات الطمث فهي تقلل كثيرا من الام الدورة الشهرية وتعالج تأخر الدورة الشهرية لدي النساء .

بعد قراءه فوائد القرفه للتخسيس احرصي دائما علي تناول كوب من القرفة بشكل يومي حتي تحصلي علي الوزن المثالي وتتخلصي من الوزن الزائد المزعج .


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *