الرئيسية / فوائد الموز / فوائد الموز للبشرة لن تتخلصي من قشر الموز بعد التعرف عل فوائده

فوائد الموز للبشرة لن تتخلصي من قشر الموز بعد التعرف عل فوائده

فوائد الموز للبشرة ،الموز من أنواع الفواكه التي تتميز بتعدد الفوائد المذهلة فالموز كما أنه مفيد للجسم والصحة العامة فهوة أيضا مفيد للبشرة ويساعد في التمتع بالبشرة النضرة الصحية.

فوائد الموز للبشرة:

جميعنا نعلم مدي أهمية الموز للجسم ولكن القليل منا من يعلم فوائد الموز للبشرة ،الموز يعتبر من فواكه الجمال لما له من فوائد كبيرة جدا في اعطاء لبشرة جمال من نوع خاص .

فوائد الرياضه للبشره تريدين التمتع ببشرة نقية مثل الأطفال عليكي بالرياضة

1- من فوائد الموز العظيمة أنه يفيد البشرة سواء كان عن طريق تناول الموز أو عن طريق استخدام الموز في العديد من الوصفت التي نستخدما بشكل خارجي .

2- الموز وقشر الموز أيضا مفيد جدا من أجل التمتع ببشرة صحية ومثالية لذلك لا تتخلصي من قشر الموز قفور الانتهاء من تناولة .

3- من فوائد الموز للبشرة أنه يحتوي علي مجموعة من المواد التي تساعد في التخلص من البثور والحبوب التي تتواجد علي البشرة لأنه يحتوي علي مجموعة من المواد التي تحارب البكتريا والمواد الضارة التي تتسبب في ظهور هذه الحبوب .

4- من فوائد الموز للبشرة أنه يعمل علي ترطيب البشرة واعطائها ملمس ناعم وتستطيعي أن تنعمي ببشرة مثل بشرة الأطفال عند تناول الموز أو عند استخدامه في الوصفات المختلفة.

5- للتخلص من خلايا الجلد الميتة قومي باستخدام قشر الموز وضعية علي البشرة وقومي بتدليك البشرة بقشر الموز من أجل التخلص من الخلايا الميتة عن طريق تقشير البشرة بقشر الموز .

تقشر البشرة بقشر الموز يساعد كثيرا في التخلص من الخلايا الميتة وبالتالي يساعد في تنفس البشرة ويجعل البسرة تستفاد أكثر من الكريمات التي تستخدمينها .

6- يساعد الموز علي التخلص من التجاعيد الموجوده بالبرةوبالتالي يساعد علي تخفيز البشرة علي انتاج الكولاجين الذي يساعد علي القضاء علي التجاعيد الموجودة بالبشرة.

7- للاستفاده أكثر من الموز قومي بخلط الموز مع الحليب واتركيهم علي البشرة لمده ربع ساعه ثم قومي بغسل الوجه بعد ذلك بالماء البارد .

الموز والحليب يساعدان كثيرا علي ترطيب البشرة وتنعيمها ،داومي علي هذه الوصفه بشكل أسبوعي وسوف تلاحظين التغيرر الذي سوف يطرأ علي بشرتك.


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *