الرئيسية / فوائد الموز / فوائد قشر الموز للبشرة 8 فوائد مدهشة لقشر الموز

فوائد قشر الموز للبشرة 8 فوائد مدهشة لقشر الموز

فوائد قشر الموز للبشرة ،البشرة الصحية دليل علي الصحة الجيدة ، المرأه بطبعها تريد أن تتمتع بالبشرة الصحية الخالية من العيوب.

فوائد قشر الموز للبشرة :

المعروف ن فاكهه الموز مفيدة جدا للبشرة و تساعد علي التمتع بالبشرة النضرة و الصحية و لكن هل سمعتي من قبل عن فوائد قشر الموز للبشرة ،تعرفي معي علي فوائد قشر الموز للبشرة من خلال هذة المقالة.

1- من فوائد قشر الموز للبشرة أنه يساعد علي التخلص من البثور المتراكمة علي البشرة كما أن قشر الموز له دور كبير في التخلص من الرؤوس السوداء التي تعاني منها صاحبات البشرة الدهنية بصفه خاصة.

2- من بين فوائد قشر الموز أيضا أنه يساعد علي التخلص من التجاعيد و علامات تقدم السن ، التجاعيد أو علامات تقدم السن تعتبر بمثابة الشبح بصفة خاصة لدي النساء فان كنتي ترغبين في التخلص من التجاعيد استخدمي قشر الموز.


فوائد زيت الزيتون للبشرة الدهنية علاج مشاكل البشرة الدهنية بأسهل الطرق

قشر الموز لا يساعد فقط علي التخلص من التجاعيد و لكن أيضا يساعد بفاعلية علي الوقاية من التجاعيد فهو يقوم بالدور الوقائي الي جانبة دورة العلاجي.

4- قشر الموز يحتوي علي مجموعة من الأحماض الأمينية التي تساعد في تغذية البشرة و امدادها بكافة العناصر الغذائية اللازة للبشرة.

5-من فوائد قشر الموز للبشرة أنه يحتوي علي فيتامين ج و من المعروف أن فيتامين ج يعمل علي تعزيز الكولاجين الموجود بالبشرة مما يساعد علي اعطاء الجلد النضارة و الحيوية و تحتفظ البشرة بشبابها لأطول فترة ممكنة.

6-استخدمي قشر الموز في تقشير البشرة عن طريق فرك البشرة بقشر الموز لمدة ربع ساعة ثم اغسلي وجهك بعد ذلك بالغسول المناسب و لا تنسي استخدام المرطب المناسب لنوع بشرتك حتي تحمي بشرتك من التجاعيد المزعجة.

7- قشر الموز يساعد أيضا في تفتيح البشروة و التخلص من المناطق الغامقة الموجودة علي البشرة كما أنه يخفف من أثار الشمس.

8- قشر الموز يحتوي علي مجموعة من المواد الطبيعية التي تعمل علي ترطيب البشرة و اعطائها نسبة الترطيب المناسبة كما أنه يساعد علي حماية البشرة عي اختلاف أنواعها من الاصابة بالجفاف.


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *