كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأحد , 31 ديسمبر 2017 - 21:57 Sunday , 09 December 2018 - 21:40 كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر‎ Benefits-ginger.com‎
كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر‎

كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر ، العديد من الأشخاص يطمحون دائماً إلى المحافظة على ممتلكاتهم الشخصية داخل منازلهم في حال عدم تواجدهم بها أو انشغالهم عنها وأفضل الطرق المتبعة لحماية المنازل والحفاظ على خصوصيتها ومعرفة ما يجري بداخلها هي كاميرات المراقبة.

كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر

كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر

كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر

من أهم اشكال كاميرات المراقبة التي يمكن استخدامها في المنازل هي كاميرات المراقبة المخفية، وهي عبارة عن كاميرات يتم تركيبها بصورة غير مرئية في سقف المنزل أو في أحد أركانه بصورة مخفية تماماً لا يراها أي شخص وبالتالي تقوم بالقيام بمهمتها على أكمل وجه دون أن يلاحظ أي شخص وجودها.

فوائد وأضرار الانترنت

أهمية وضع كاميرات مراقبة مخفية في المنزل

من أهم فوائد وضع كاميرات المراقبة هو الإحساس بالراحة النفسية في حال البعد عن المنزل، كذلك في حالة وجود خادمة داخل المنزل فإن الشخص سيشعر بالأمان بشكل أكبر إذا استطاع الإطلاع على ما يدور في منزله خلال عدم تواجده.

يستطيع الشخص من خلال هذه الكاميرات حماية ممتلكاته التي يحتفظ بها في المنزل من خلال متابعة ومراقبة أي تصرف غير طبيعي داخل المنزل ومحاوله منعه كمحاولة أحدهم التسلل للمنزل وسرقته مثلاً.

بعض الأشخاص يتركون أطفالهم داخل المنزل للخروج للعمل وبالتالي حتى يستطيع الشخص مراقبة أطفاله مع المربية أو الخادمة المسؤؤلة عنهم دون إثارة الشكوك حولها ستكون كاميرا المراقبة المخفية هي الحل الأمثل لهذه المشكلة.

لا تعد كاميرات المراقبة انتهاكاً لخصوصيات الأشخاص أو تعدياً على حرياتهم لأنه لا يتم وضعها في أماكن مخصصة بهم والهدف الأساسي منها هو المحافظة على أمن وسلامة المكان فقط لا غير.

مركز الفوائد العامة يعرض لكم أهم انواع كاميرات المراقبة المخفية للمنازل في مصر.

  • كاميرا اي بي اللاسلكية

كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر

كاميرا اي بي اللاسلكية

تتميز كامير اي بي اللاسلكية بأنها صغيرة الحجم، وتعمل على تسجيل جميع ما يحدث في المكان بالصوت والصورة ومتصلة بتطبيق على الهاتف الجوال حيث يمكنك متابعة جميع الأحداث داخل منزلك وأنت خارجه.

كذلك تتميز ببطاريتها المدمجة الرائعة والتي تمكنها من العمل لساعات طويلة في حالة عدم وجود كهرباء أو انقطاعها بشكل مفاجئ، كما أن تركيبها سهل جداً ولا تؤثر على شكل أو ديكور المنزل إطلاقاً.

  • كاميرا مراقبة مخفية تشبه جهاز الدخان

كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر

كاميرامراقبة مخفية تشبه جهاز الدخان

أيضاً من الكاميرات المميزة والتي يصعب اكتشافها لأنها تشبه جهاز الإنذارالخاص بكشف الدخان تماماً، مناسبة لوضعها في المطبخ أو غيره من الأماكن وتستطيع المراقبة حتى مدى 25 م.

  • ميني كولور كاميرا Mini Color Camera

كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر

ميني كولور كاميرا

تتميز هذه الكاميرا بجودتها الكبيرة وحجمها الصغير جداً، يبلغ وزن هذه الكاميرا 50 جرام فقط وتستطيع التصوير بجودة كبيرة جداً، تحتوي على 6 مصابيح مخصصة للإضاءة ويسهل جداً استخدامها في المراقبة بشكل خفي.

مواصفات وأسعار هاتف ايفون 8 ومميزات وعيوب IPHONE8

  • كاميرا المراقبة المنزلية المخفية H74

كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر

كاميرا H74

كاميرا مراقبة مخفية تعمل بدون أسلاك، ويمكن تشغيلها بطريقتين إما من خلال الكهرباء بقدرة 220 فولت أو من خلال البطارية الخاصة بها.