كيف أرضي زوجي في الفراش 5 اساليب مغرية للزوج‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 04 يناير 2018 - 13:35 Thursday , 13 December 2018 - 03:43 كيف أرضي زوجي في الفراش 5 اساليب مغرية للزوج‎ Benefits-ginger.com‎
كيف أرضي زوجي في الفراش 5 اساليب مغرية للزوج‎

كيف أرضي زوجي في الفراش، تعرف العلاقة الزوجية بأنها علاقة حب تحدث بين الرجل والمرأة للتقرب والاستمتاع والإنجاب، وقد وصي بها الله، وهي أول فرض من فرائض الزوج وتبدأ هذه العملية بالحب والمداعبة والأثارة، إلي أن يوصل الطرفين إلى النشوة الجنسية، ويصل الرجل إلى انتصاب القضيب، وأيضا الأنثى تصل إلي ترطيب المهبل.

العلاقة الزوجية في الفراش علاقة خاصة:

يجب عليكم الأنفصال من العالم الخارجي وعدم التفكير في أي شي أخر، ومن أهم الأمور المرتبطة في الحياة الزوجية بين الرجل والمرأة هي العلاقة الجنسية، العلاقة الجنسية هي عامل أساسي في زيادة الحب بين الطرفين والتقرب من بعض اكثر، ويجب أن يحرص الطرفين علي  وجود التفاهم الروحي والجسدي.

ويجب الحرص علي أن تمارس العلاقة الجنسية بطريقة صحيحة وسليمة بدون أي أضرار جانبية، وأيضا الحرص علي أن تمارس العلاقة بدون الشعور باي ضغط للطرفين وأن يكون بحالة نفسية سليمة للاستمتاع، وعلي الطرفين أن يعطي كل من هما الأشباع الجنسي حتى يزداد الحب والتناغم بينهما.

علي المرأة أن تكون بحاله جيدة وتعمل علي ارضاء زوجها في الفراش، وليس تقوم بممارسة الجنس في حالة احتياجها فقط، أو في حالة شعورها بضغط عليها حتى لا يختل التوازن بينهما.

 

طرق إرضاء الزوج في الفراش:

يجب أن تحرص المراة علي ارضاء زوجها، وهذا ياتي بأن تكون المراة عندها علم بطبيعة ما يرضي الرجل ويثيره، عليها تغير الحياة الزوجية وعدم الاستمرار على وضع يومي واحد يجب التغيير في الحياة الزوجية، تحرص علي التفاهم دائما مع زوجها ولا تترجع علاقتهما، فدائما يشكو الكثير من إهمال الزوج لها، ولم تعد إلى المشكلة الأساسية وما الذي اصالة لهذا، تبدأ المشكلة في عدم التجديد في العلاقة الجنسية فيشعر الرجل بالملل تجاه الزوجة.

علي المرأة أن تصنع التفاهم مع زوجها، وأن تلاطف زوجها وتداعبه وتصنع له الاثارة والتغير في العلاقة الزوجية، وعلى المرأة تعطي الثقة لزوجها بأنه أفضل رجل في حياتها، ولأن تعجب ولاتحب غيرها وتظهر له حبها واشتياقها بكل الطرق، ويجب أن تحرص علي أن يشعر الزوج بهذا حتي يكون ملهوف عليها في الفراش ويشبع رغبتها الجنسية.

يجب حرص المرأة علي تلبية طلبات زوجها وأن تفهمه بدون كلام والاهتمام به كثيرا، الرجل مثل الطفل يحتاج إلى الرعاية، فيجب علي المرأة احتوائها مثل الطفل حتى تصل لما تريده وتكسب رضي قلبه، والرغبة الجنسية مشتركة بين الرجل والمرأة فيجب على المرأة مشاركة زوجها الرغبة الجنسية، ويجب علي المرأة اثارة زوجها بمسك المؤخرة اثناء التقبيل.

و يقوم الرجل بوضع يده على صدر المرأة، وعلى المرأة مساعدة زوجها بأن يأخذ وضع مناسب في الجماع، حين أن تساعد المرأة زوجها في وضع معين الجماع يشعر الرجل بأنها راضية تماما عن العلاقة الجنسية وتصنع له راحة نفسية، وعلي المرأة أنها تشعر بالرغبة والإثارة معها.

يجب اتخاذ المراة الصراحة مع زوجها، وأن تتناقش معاه في طريقة الجماع التي ترضيها، أو أن كانت تشعر بالرغبة بأن يفعل معها شئ آخر في الفراش، الصراحة بينهما تخلق التوازن بينهما، ويجب علي المرأة عدم ممارسة الجنس إلا في حالة الشعور بالرضا والراحة النفسية.

طرق فعاله لجذب الزوجة لزوجها:

يجب علي المرأة توفير جو صافي وهادئ في غرفة النوم، وضع الروائح الجذابة ، والموسيقى الهادئة، ووضع الورود بشكل منسق وجميل، فهذه الأمور تثير الرجل وتجعل لها رغبة في الجماع في الجنسي، وتقرب زوجك اليك بكثير من حركات مثيرة أثناء العلاقة الجنسية، وذلك بأظهار الأماكن المثيرة في الجسد، لكي تلفتي نظر زوجك اليك، ويشعر بالرغبة الجنسية.

عليكي ارتداء ملابس خفيفة حتى تستطيعي التخلص منها سريعا دون أن تطيل في ذلك، عليكي بفعل الأثارة للزوج، علي المراة أن تلمس أجزاء جسد زوجها لكي تحرك رغبتها وشهوتها، وذلك ياتي عن طريق لمس العضو الذكري بطريقة لطيفة، وتقوم الزوجة بالمداعبة باليد، وحضنة، وتقبيله في عنقه وجسمه، وتحرص علي لمس المؤخره، وخاصة في لحظات القذف، بينما يكون الزوج في أعلي مستوي رغبتها.

كل هذا يشعر الزوج بانكِ راضية عن تصرفاته في الفراش، يجب على المرأة الحفاظ على جسمها ورشاقتها والاهتمام دائما بالنظافة الشخصية وتتظاهر أمام زوجها كانها ملكة والتفوق دائما بالروائح الجذابة، ولا يحق للزوجة أن تطلب من زوجها أن يطفي النور أثناء العلاقة الزوجية بسبب خجلها، بل يجب عليك تجاوز الخجل والإحراج بينهما في الفراش، و تحرص الزوجة علي أن تنوع في أوضاع العلاقة الجنسية لا تثبت علي وضع واحد حتي لا يشعر الزوج بالملل.

وأيضا يجب تجنب الأوضاع المرمى، كيف أرضي زوجي في الفراش، قد تتجاهل الكثير من النساء الطرق الصحيحة في أثارة الزوج وتاخذ عملية الجماع بانها روتين ولا تهتم به، فذلك يعمل علي دخول المشاكل بينهم، والشعور بالملل، فيجب على المرأة معرفة الطرق السليمة والصحيحة في اثارة الزوج وإرضائه والسعادة في الفراش.

أكثر عامل للسعادة بين الزوجين:

إذا وجود التفاهم والصراحة بين الزوجين تصبح الحياة جميلة وتعالج الأمور ببساطة، تحرص الزوجة على إظهار السعادة في الفراش للزوجها، من الأمور المثيرة للرجل هو أن يشعر بالإثارة الشديدة من زوجته، ذلك يجعل الرجل أن يصل إلي شهوته كاملة، ويجب علي الزوجه أثارة زوجها لأبرز المناطق المثيرة لها.

أيضا يجب علي الزوج التكلم بصوت ناعم ومثير، وعلي الزوجة القيام بحركات دائرية علي جسم زوجها، وتقوم بحركات مثيرة مثل النوم علي صدره، ووضع اليد الأخرى علي جسدة، ولمس العضو الذكري بطريقة لطيفة، وتقوم بالقيام بالقبلات الرقيقة علي الشفاة والرقبة والجسم، تحرص الزوجة على فعل الأشياء التي يحبها الزوج أثناء العلاقة الحميمية، والبعد عن الأشياء التي يكرهها.

وهذا المقال به طرق سليمة للحفاظ علي علاقة جنسية سليمة وصحيحة، العلاقة الجنسية علاقة حميمة أوصى بها الله تعالى، حتى يتقرب منها الزوجين أكثر بالحب فاحرصي على أداء علاقة سليمة وصحيحة، لا يمل منها الزوج ولا ينتج عنها مشاكل، واحرصي أن تكون هذه العلاقة سليمة حتى تقومي بإشباع الرغبة الجنسية الكامنة للزوجين.