كيف أزيل اللبان من الملابس‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 05 أبريل 2018 - 16:56 Monday , 18 June 2018 - 20:49 كيف أزيل اللبان من الملابس‎ Benefits-ginger.com‎
كيف أزيل اللبان من الملابس‎

كيف أزيل اللبان من الملابس ، التصاق اللبان بالملابس من أكثر الأشياء المزعجة التي يتعرض لها الجميع. ولكن مع مركز الفوائد العامة سوف نطلعكم على الحل السهل للتخلص من قطع اللبان الملتصقة على الملابس مهما كان نوع القماش. فيما يلي ثلاثة طرق مجربة وآمنة الاستعمال على الملابس وتعمل على إعادة الملابس إلى شكلها الأصلي دون الإضرار بالقماش بأي شكل.

كيف أزيل اللبان من الملابس

  • استخدام الكيروسين: قومي بسكب بضع قطرات السولار أو الكيروسين على حسب المتوافر لديك، على مكان التصاق العلكة. وفركها بواسطة أحد فرش الأسنان التي تعودي بحاجة إليها.

وذلك لحماية بشرة جلدك من التضرر بالكيروسين الذي يمكن أن يتسبب في حدوث حروق للبشرة الحساسة. وبعد إزالة العلكة، اغسلي الملابس جيداً مع وضع معطر للملابس حتى تتخلصي من رائحة الكيروسين النفاذة التي يمكن أن تعلق بالملابس.

  • استخدام الثلج: استخدمي نصل سكين وحاولي نزع قطعة العلكة عن الملابس بكل حذر حتى لا يتضرر القماش. ثم قومي بوضع قطعة القماش هذه في الفريزر لدقائق معدودة حتى تصبح اللبانة متجمدة بشكل تام.

وبعد أن تخرجي الملابس من الثلاجة حاولي نزع اللبانة، فقد يساعد التجمد على إزالتها بكل بساطة. أما إذا لم تستطيعي التخلص منها، أو من بعض بقاياها، أحضري كيس به مكعبات ثلج، وقومي بتمريرها على المكان الملتصق به اللبانة، فسوف تزال بكل سهولة بإذن الله.

  • استخدام المكواة: شغلي المكواة الكهربائية على درجة حرارة مناسبة حسب نوع القماش الملتصق به العلكة، ثم قومي بتمرير المكواة فوق مكان اللبانة، فسوف تعمل الحرارة على إذابة العلكة تماماً، وتلتصق بالمكواة، وبذلك تكوني تخلصتي من العلكة بكل سهولة دون أي ضرر بالقماش.

اقرأ:




    مشاهدة 52