كيف أجامع زوجتي ليلة الدخله الطرق الصحيحة لليلة الدخلة‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 04 يناير 2018 - 10:37 Monday , 22 October 2018 - 01:19 كيف أجامع زوجتي ليلة الدخله الطرق الصحيحة لليلة الدخلة‎ Benefits-ginger.com‎
كيف أجامع زوجتي ليلة الدخله الطرق الصحيحة لليلة الدخلة‎

كيف أجامع زوجتي في ليلة الدخلة، عند اقتراب موعد الزفاف يشعر الكثير بالقلق والخوف، وتدور الأسئلة عن ما يكون في ليلة الدخلة، ويشعرون بالخوف مما يسمعون من أقوال خاطئة، ولا يدركون الطريقة الصحيحة وما يجب فعله فى أول ليلة تجمع الزوجين، وفي هذا المقال سوف نتكلم عن عملية الجماع ليلة الدخلة والطرق الصحيحة للجماع.

للجماع مراحل ليس مباشر وقد نشير لكم الطرق الصحيحة وخطوتها بأسلوب علمي صحيح، ولا يشترط فض غشاء البكارة في ليلة الدخلة، عليهم أن يتناولون عشاء خفيف وصحي لا يسبب أى إرهاق أو يجعلك تشعر بالنعاس، يجب أخذ وقت ليستريح العروسان في الليلة الأولى من الإرهاق، فأمس كان يوم مرهق فى ترتيبات يوم الزفاف.

إن الحياة الزوجية حياة متكاملة ويكتمل المرء بيوم البناء، ويجب الإستعداد نفسياً وجسدياً لقبول جسم غريب عليه، وعلى العريس إن لا يبدء أن يمارس الجنس بطريقة مباشرة، ولكن يجب تلطيف الجو بنوع من النكات المضحكة والمزح حتى يخفف التوتر بين الطرفين.

وبعد ذلك بطريقة المداعبة والغزل والحب والرومانسية واللمسة الرقيقة حتي يتمتعون بالراحة والإطمئنان ببعض الكلمات الرقيقة على سبيل المثال أن هذا أجمل يوم فى الدنيا لأننى التقيت بيكي وأن الحياة اكتملت بوجودك معي ومثل هذه العبارات المؤثرة وأنك سعيد للغاية بأنك تزوجت هذه الملكة وأصبحت ملكك وأصبحت ملكها فهذه الكلمات تزيل التوتر وترخي أعصاب الأنثى وتحفزها بشكل كبير وتجعل لها قابلية كبيرة وقبول من تجاهها وتزيد من الرغبة في ممارسة الجنس.

علي الزوجين قبل الجماع العلم أنهما في حياة جديدة، تحتاج منهم الصبر والبداية الصحيحة، على الزوجين عدم الجماع في حالة الشعور بالقلق، يجب إن يقوم الزوجين في البداية الحياة بالصلاة والدعاء أن يوفقهم الله وأن يجمع بينهما في مودة ورحمة، وفي دعاء مستحب أن يدعوة الزوج ليلة الدخلة وهو “اللهم إني أسألك خيرها وخير ماجبلتها عليه، وأعوذ من شرها ومن شر ما جبلتها عليه”.

مراحل ليلة الدخلة وأسرارها :

مراحل ممارسة الجنس تبدأ بالإثارة وهي تأتي عن طريق الرومانسية والكلام المعسول والغزل وتبادل النظرات اللمسات الخفيفة، هذا التعبير كافي للتعبير عن حب الزوج للزوجة دون إتصال جنسي، واحرص على أن تكون في هذه المرحلة تطيل من مدة القبلات والمداعبات وتحتضنها بشكل كبير.

لان هرمونات المرأة تستجيب بشكل كبير إلى اللمس والأحضان أكثر من أى شىء أخر، فإن الملامسات الخفيفة للمرأة من أصابعها أو رقبتها أو ظهرها، تعمل علي إثارة المرأة أكثر من المراحل التي تليها، وبعض الرومانسية والكلمات الجميلة قد تصل المراة الي النشوة الجنسية بأعلى درجاتها.

الجماع بطرقه الصحيحة علي الرجل أن يتاقلم مع زوجتها في الوضع الذي يرضي الطرفين، الجماع يعرف بانه اجتمع الرجل والمرأة جنسيا، حتي الوصول الي النشوة الجنسية المرغوب فيها، هناك بعض النساء يصلن إلى النشوة عن طريق وضعية إلى آخري، وطرق الجماع الصحيحة وأفضلها عن وصول الزوجين إلى النشوة الجنسية الكاملة.

ويعتمد الجماع الصحيح على الملاعبة والملاطفة والمداعبة لفترة طويلة، وبعد ذلك الجماع، وعند آخر مرحلة في الجماع هي مرحلة الاسترخاء التي قد يصل اليها الزوجان، وبالفعل وصولهم إلي نشوتها الكاملة والإفراغ ونزول السائل من كلاً الطرفين وتعد هذه طريقة صحيحة دون خوف وقلق أو أي أضرار للعروسين .

وبعد الانتهاء يشعران بالتعب وهذا أمر طبيعي، وينصح أطباء علم النفس إن المرأة فى هذه اللحظة تكون أضعف ما يكون وتحتاج بشكل كبير إلى الاحتضان والاحتواء، لذلك ينصح علماء النفس بأن يقوم الزوج على الفور باحتضان زوجته بشكل قوي لمدة 10 دقائق ويظل بجانبها حتى تطمئن أنه معاها ويحتويها ويهتم لأمرها بشكل كبير وأن العلاقة عامل مشترك فيما بينهم وهنا تنال الأنثى إعجاب كبير من الرجل وتشعر أنها كانت من رجل بكل ماتحمله الكلمه من معنى.

أكد دكتور فيل فى آخر مؤتمر صحفي قال فيه أن نجاح العلاقة الأسرية بالكامل مرتبة بنجاح العملية الجنسية فإن نجح الذكر فى إرضاء الأنثى دام الأمر بالنجاح بينهم وأستطاع الاستمرار فى بناء أسرة ناجحة ومميزة، لذلك يجب علي الزوج أن يستمر مع الزوجة ولا يتركها وينام لأنها تكون بحاجة إلي أن تعبر بحبها في هذة المرحلة، ويجب علي الرجل أن يتبادل معها نفس الإحساس مع زوجتة ولا يتركها.

إن الحياة الزوجية تعتمد علي ليلة الدخلة وتبني فيها السعادة الزوجية، والمحافظة على البيت والمعاملة الحسنة، إحرص علي إرضاء زوجتك ومعاملتهما برفق ولين وستجدها ملكة تدير بيتك كمملكة وتجعلك فيها ملك كل هذا يتم ترتيبه من أول ليلة يتم اللقاء فيها، فكن لها رجلاً تكن لك أنثى وكن لها ملك تكن لك ملكة.