كيف تكتشف خيانة زوجتك من خلال الاعضاء التناسليه‎

بواسطة: - آخر تحديث: الجمعة , 19 يناير 2018 - 01:46 Friday , 19 October 2018 - 21:39 كيف تكتشف خيانة زوجتك من خلال الاعضاء التناسليه‎ Benefits-ginger.com‎
كيف تكتشف خيانة زوجتك من خلال الاعضاء التناسليه‎

كيف تكتشف خيانة زوجتك من خلال الاعضاء التناسليه؟ سؤال تطرحه الشكوك والأتهامات لبعض الأزواج مما يسمعه من مواقف وأحداث مروعة تحدث، مما يجعله يشك فى كل من حوله وأقرب الناس له.

يجب أن تعلم جيدًا أيها الزوج أن الخيانة الزوجية هى أمر عظيم وقد غلظ الله عقوبته على المتزوجين تحديدًا وعقابه الموت فى الدين، وهذا لان الله يعلم النفوس جيدًا ويعلم مدى الألم الذى تتسببه الخيانه الزوجية سواء كانت من الزوجة أو من الزوج.

مما لاشك فيه أنه كما أن خيانة الزوجة مؤلمة بنسبة 70% للرجل، فهى مؤلمة بالنسبة للزوجة وقد تتسبب فى موتها ألف مرة بسبب هذه الخيانة التى هى أشد عذاب قد تتعرض له المراة وهى مازلت تحبك وتخلص لك.

لذلك دعنا نثير السؤال الذى يسبق الخيانه : لماذا يخون الزوج أو لماذا تخون الزوجة ؟

تم إجراء إحصائية كاملة على الكثير من البلدان للبحث عن سبب الخيانة وماهى العوامل الفعالة والتى تؤدي لحدوث تلك الفجوة.

أهم العوامل التى تؤدي إلى ما قبل الخيانة الزوجية

  • عدم الإهتمام بزوجتك.
  • الهجر فترات كبيرة نتيجة سفر أو عمل دون لقاء.
  • أنانية بعض الأزواج أثناء اللقاء الزوجي وأهتمامه بنفسه فقط.
  • الإهمال.
  • جفاء المعاملة.
  • الوحدة.
  • ظهور شخص يحل دورك الذى يجب أن تقوم أنت به.

مما يترتب على تلك العوامل وجودها وحدها بدون تعاون أو تفاهم مما يتيح للشيطان فرصة ذهبية للتلاعب بعقلها الضعيف التى كان من المفترض أن تكون أنت برفقتها فى ذلك الوقت، ولكنها لم تجدك معها.

كما قيل زمان، الوقاية خيرًا من العلاج، فبدلًا من أن تبحث عن طريقة لكشف خيانتها وهى قد تكون مظلومة، أبحث عن طريقة تجذبها لك وتسعدها، وسوف تجدها كتابًا مفتوحًا لك تسعى بكل طاقتها لإسعادك، فقد أوصانا النبى “ص” بالنساء وقال “رفقاً بالقوارير”.

فمن هم النساء؟ هى أمك وأختك وبنتك وخالتك وعمتك وزوجتك.

كيف تكتشف خيانة زوجتك من خلال الاعضاء التناسليه؟

أكد الكثير من الأطباء أنه من المستحيل إكتشاف الخيانة الزوجية من خلال الأعضاء التناسلية، وذلك لان الحالات تختلف من حالة لأخري، مثل مشكلة غشاء البكارة الذى هو مختلف من أمراة لأخري، وبالتالي فإكتشاف خيانة الزوجة من خلال العضو التناسلي هو أمر مستحيل إكتشافه، وننصحك فى مركز الفوائد العامة، أن تهتم بزوجتك فهى المراة التى أختارتك وفضلتك عن كل الرجال ورضت أن تكون زوجها ومسكنها ومأمنها ورفيقها حتى نهاية العمر.