لغة العيون في الحب الصامت عند الرجل‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 24 فبراير 2018 - 12:26 Sunday , 21 October 2018 - 21:11 لغة العيون في الحب الصامت عند الرجل‎ Benefits-ginger.com‎
لغة العيون في الحب الصامت عند الرجل‎

لغة العيون في الحب الصامت عند الرجل، تعتبر النظرة من أرق وأصدق المشاعر التي تحوي في فحواها الكثير من العبارات والكلام الأمر الذي يعطي شعورا جميلا ورائعا، فنظرا العيون لا تعرف غير الصدق.

حيث أن لغة العيون من أهم لغات الجسد التي يمكن إستخدامها للتعبير عما بداخلنا للشخص الآخر الذي لا نستطيع التعبير له بالكلام الأمر الذي يجعله يكتشف كل ما يخفيه القلب من أحاسيس ومشاعر وهذا ما سوف نتحدث عنة في هذا المقال من خلال مركز الفوائد العامة.

النظرة الأولي ما هي الإ علامة للمرأة من أجل أن تدرك أن الشخص الآخر شديد الإهتمام بها لذا يتبع الكثير من الرجال هذا الأسلوب بغرض التعبير عما بداخلهم وتوصيل إعجابهم أيضا إليها.

وليس أمراً ضروريا أن تحمل هذه النظرة طريقة للتعبير عن الرومانسية فقط فحسب إنما يوجد الكثير من النظرات التي تحمل بداخلها الكثير من المعاني المختلفة.

فمن خلال العيون يولد وينشأ الحب الأمر الذي يجعل كل من الرجل والمرة يعلقوا بشباك الهيام والغرام، كما تغني الكثير من شعراء العرب في عصر الجاهلية بالعشق والحب مع دور العيون الأساسي ودلائلها في الكشف عن كل الواقعين في الغرام والعشق الذي كانوا يستخدموه للتصريح عن مشاعرهم.

لذا فقد تغزل الشاعر جرير بجمال العيون وسحرها قائلاً (أن العيون التي في طرفها حور – قتلتنا ثم لم يحين قتلانا) وكذلك تعني الشاعر أحمد شوقي في العيون قائلاً (السحر من سود العيون لقيته – والبابلي بلحظهن سقيته)، مما دل ذلك أن للعيون دورا كبيرا في التعبير عن الحب.

مع العلم أن نظرة الإعجاب بين الشخصين تكون مستمرة وليست متقطعة حيث يتم في هه اللحظة التركيز بشدة في عيون الشخص الآخر من أجل أن يتفهم شعوره الداخلي الذي يريد توصيله.

فقد يرغب بعض الأشخاص في توصيل ما يريدونه من خلال النظرة التي تحمل كل الرومانسية والرقة وكذلك الحانا والحب مع إطالة هذه النظرة بالإضافة إلي ميل الأشخاص إلي رفع أحد الحاجبين أو كلاهما لحظة النظر وإن دل ذلك فإنه يدل علي الإنجذاب والإهتمام.

مع ظهور بعض من تعبيرات الوجه أثناء النظرة مع الإبتسامة الخفيفة الهادئة مع إحمرار الخدود في حالة إذا كان الشخص شديد الخجل بالإضافة إلي وجود بعض العلامات من التوتر والإرتباك مع تشابك الأيدي أثناء النظر للشخص الآخر.

فالعيون لا نستخدمها فقط من أجل النظر والتأمل في الأشياء التي حولنا فقط إنما هي من أفضل الوسائل التي يمكن إستخدامها بغرض التواصل والتفاهم مع الآخرين، كما أن هناك نظرات معروفة عند الكثير من الشعوب كضرورة الإلتزام بالنظر في عيون ما نتحدث معه في موضوع معين، والنظرة في هذه الحالة تكسب صاحبها الإحترام والثقة بالنفس مع مراعاة الإنتباه من خلال التركيز مع المستمع وعدم إحداث أي تشتت له وذلك بالنظر إلي مكان آخر.

والنظرة التي تستمر لبضع ثوان ثم تنصرف للنظر إلي أي شئ آخر وذلك حتي  لا تسبب إحراج وخجل للشخص الذي أمامة وهذا التصرف قد يحدث بشكل تلقائي مما يدل ذلك علي شدة الإعجاب.

تختلف النظرات من شخص لآخر وقد يفسرها البعض بطريقة ليست صحيحة فقد يعتبرها الشخص نظرات حب وإعجاب علي الرغم من أنة يكتشف بعد ذلك أنها تحمل معاني أخري عن ما تصورها لذا يجب الإنتباه لذلك فليس بالضرورة أن تحمل كل نظرة متبادلة مع الشخص الآخر نظرات من الود والمحبة أو بهدف التقرب منه، فقد تكون للنظرة تفسير ومعني مختلف تماما قد يصعب علي البعض فهمها أحيانا.

فهناك نظرات أخري مختلفة كنظرات الإستياء، الندم، الحزن، اليأس، القلق، الخوف بالإضافة إلي نظرات من الشماتة والإنزعاج والغضب

أهم الإشارات التي يرسلها الرجل للمرأة بالنظرات:

الإستماع إليك:

  • أن يستمع الرجل للمرأة ويصغي لها فمن المعروف أن الرجال لا يفضلون النساء اللاتي يتحدثن بكثرة وذلك الإ في حالة واحدة عندما يغرم بها، لذا إذا كان الرجل يستمع إلي كل ما تقولة حتي لو كان شئ تافه فهذا دليل علي أنة يرغب في التواصل معها لفترة طويلة وذلك لأنه يشعر بالإرتياح عند الإستماع لحديثها فهذا دليل من دلائل الحب الصامت الأمر الذي يخرجه عن طبيعتة الأساسية بغرض المزيد من الراحة التي يحس بها أثناء الحديث معها.

تقديمك للأقارب من:

  • فإذا أدركت سيدتي الفاضلة أن الآخر يريد تعريفك وتقديمك لكل أصدقائه وأقاربه وكل ما يخصة فهذا الفعل يهدف إلي تكوين علاقة طويلة فيما بينكم بغرض أنة يري فيكي زوجته المستقبلية، الأمر الذي يفسر أن حبه حقيقي إليكي ولا يمكن التشكيك فيه.

يرافقك كخيالك:

  • فإذا لاحظتي أيتها المرأة أنة يريد التقرب منك من خلال معرفة كل شئ عنك مع حمايتك من كل نظرات الآخرين وبالأخص عندما تخرجون معا في الأماكن العامة بالإضافة إلي إذا حدث أنة يريد توصيلك إلي أي مكان تريدين الذهاب إليه فإعلمي أن حبه لك وصل لمرحلة العشق والجنون وذلك من خلال خوفه المستمر وغيرته عليكي من نسمة الهواء مع رغبته في أن تكوني ملكه لوحده فقط.

تغير نبرة الصوت دليل علي الحب:

  • فعندما يعجب الرجل وينجذب إليك فسوف تتغير نبرة صوته عند الحديث معك وذلك لأن حبه الشديد لك سيجعله يتحدث بكل رقة ولطف وهدوء أيضا، وفي حالة إذا كنتي تريدين التأكد من هذا فعليكي مراقبته أثناء حديثه مع أصدقائه ستجدني نبرة صوته مرتفعه تماما.