لماذا يخون الرجل؟ هناك عدة أسباب لخيانة الرجل لزوجته‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 02 يناير 2018 - 11:07 Sunday , 11 November 2018 - 20:44 لماذا يخون الرجل؟ هناك عدة أسباب لخيانة الرجل لزوجته‎ Benefits-ginger.com‎
لماذا يخون الرجل؟ هناك عدة أسباب لخيانة الرجل لزوجته‎

لماذا يخون الرجل، قام الكثير من الرجال بتشويه صورتهم علي مر الزمان من خلال الخيانه التي يمارسونها في حياتهم، فأصبحت الخيانه ظاهرة حقيقة لا هروب منها، وأصبحت كل  أو غالبيتهم يأخذون فكرة الخيانة علي أنها صفة أساسية ومن عادات الرجل التي يتصف بها دائماً.

هل الرجل خائن بطبيعته؟

لا نجزم بحقيقة الأمر أن الرجل خائن أو يتمتع بصفة الخيانة، ولكن من الممكن أن نقول أن الرجل دائماً يبحث عن الأنثي الأسطورية، التي رسمها في خياله أو المرأه المثالية التي دائماً مايصورها له عقله الباطن، لأنه لايوجد الشخص المثالي  أو الجاد لأن هذه الشخصية نادراً ما تتواجد.

ومما لا شك فيه أن الأنثي بطبيعتها مغرية بشكلها وأنوثتها الجاذبة دائماً للرجل، لأن الأنثي في بعض الأحيان تمثل للرجل هدفاً دائماً ما يسعى وراءه و الحصول عليه أو التقرب اليها، وبالرغم من كل هذه الأمور لا نستطيع أن نجزم أن الرجل خائن بطبعه، لأن الرجل في طبيعة الحال عندما يجد الأنثى التي تملأ عقله وقلبه وتفكيره يصبح من الصعب أن يفتن بغيرها.

علي المرأه دائماً أن تجعل الرجل وهو معها لا يشعر بأي نواقص وجعل حياته هادئة، لأن الرجل إذا لم يجد من المرأة الأهتمام غالباً مايقع فريسة للخيانه.

نظرة المرأه للخيانه ودورها فيها:

توجد عند المرأة بعد المفاهيم والتصرفات التي يفعلها الرجل ، قد تعتقد المرأه أن هذه التصرفات خيانه وهي بطبيعة الأمر ليست كذلك ، علي سبيل المثال من هذه الأساليب:

  • أن يكون عمل الرجل يتطلب المعاملة مع الأناث.
  • أن يتطلب عمله التعامل بلطف ولباقة مع الأناث.

هذه الأمور قد تشكل خطراً علي الرجل ولكنها لا تعتبر خيانة، وهنا يجب على المرأة أن تتقبل عمل زوجها ولا تحدثه عن فكرة الخيانة ولا تضغط عليه بالغيرة المطلقه، وعليها دائماً أن تجعل علاقتها معه مبنية علي الثقة والتفاهم الراقي، وعليها دائماً أن تجعل علاقتها دائماً مع زوجها مبنية علي “الصداقة، الثقة، والتفاهم، وأن تتقبل الأمور بصدر رحب بعيداً عن الغيرة والشك”.

دائماً ما يكون للمرأة دوراً أساسياً ومهم في ترابط العلاقة مع زوجها، وهي تعتبر الرئيسي في إبعاد الرجل عن فكرة الخيانة، وأيضاً لا يمكن أن نغفل دور الرجل لأن الرجل عليه مسئولية أيضاً  تجاه زوجته أو محبوبته، فيجب عليه أن يبذل كل الجهد تجاههم الي تحسين العلاقة معهم والاهتمام بهم وعدم الانشغال عنهم لفترات طويل.

لأنه بذلك لن يدع مجالاً للأنثي أن تشك فيه أو تتوقع مع حالها أنه يقوم بخيانتها ، ويجب عليه أن يكون دائماً واضح معها ويشعرها بالأمان، وعليه دائما أن يشرح لها ظروف عمله ويشاركها فيه، لأن ذلك سيجعلها علي دراية كاملة بما يفعل، كما أن خيانة الرجل للمرأه لها أسباب كثيرة ومتعددة، فعلي كلي الطرفين أن ينتبه لأدق التفاصيل في حياة الأخر، لأن ذلك سوف يقيم حياة ممتعة غير مبنية على الشك.