أفضل 10 مطاعم فى مصر الجديدة‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 14 أغسطس 2018 - 16:32 Monday , 10 December 2018 - 10:33 أفضل 10 مطاعم فى مصر الجديدة‎ Benefits-ginger.com‎
أفضل 10 مطاعم فى مصر الجديدة‎

أفضل 10 مطاعم فى مصر الجديدة ، هو حديثنا اليوم عن أهم المطاعم الراقية بمصر الجديدة حيث يوجد العديد من المطاعم الراقية فى مصر الجديدة والتي سوف نعرضها في هذا المقال المقدم من مركز الفوائد العامة.

أفضل 10 مطاعم فى مصر الجديدة

يريد العديد من الناس فى أحياناً كثيرة أن يقوموا بخروجه حتى يروحوا عن أنفسهم وعائلاتهم، ويريدون بتناول الطعام في مكان مختلف ويكون راقى، وتتمتع مصر الجديدة بكثرة تلك الأماكن والمطاعم، تلك المطاعم تحتوى على الاكلات المصرية الأصيلة، وايضا الاكلات العالميه، وسوف نعرض بعض تلك المطاعم فى هذا المقال بالتفصيل.

أولاً مطعم أبو شقرة من أرقى المطاعم فى مصر الجديدة

يعتبر هذا المطعم من أرقى المطاعم التى تتواجد فى مصر الجديدة وأقدمها، ويتميز بتقديم الأطباق المصرية الأصيلة، كما انه يحتوى على ركن خاص بالأطفال، وتتسم بالجو الهادئ، كما أنه يقدم جميع المأكولات الشرقية، والمشويات، كما أن القائمة لديه تحتوى على اطباق إضافية تشمل السلطات والشوربات والحلويات.

ثانيا مطعم صب واى للأكلات السريعة من أرقى المطاعم فى مصر الجديدة

يُعد مطعم صب واى للأكلات السريعة من أهم وأفضل المطاعم عالمياً للوجبات السريعة ، وله عدد من المطاعم فى العالم، كما انه يعتبر من أرقى المطاعم للوجبات السريعة فى مصر الجديدة، يتميز هذا المطعم بجودة تقديم الوجبات والخدمة السريعة، ويقع هذا المطعم فى 39 ش عبد الرازق السنهورى متفرع من ش مكرم عبيد، المنطقة السادسة، مدينة نصر.

ثالثاً مطعم بيسترو هليوبوليس من أرقى المطاعم فى مصر الجديدة

يعتبر مطعم بيسترو هليوبوليس من أفضل المطاعم التي تقدم طعام ايطالى وذات مطابخ ايطالية، تقدم أشهى المأكولات العربية والغربية، ويتميز هذا المطعم بأنه يمتلك خدمة التوصيل إلى المنازل.

رابعاً مطعم حضرموت من أرقى المطاعم فى مصر الجديدة

يُعد مطعم حضرموت من أشهر المطاعم التي تقدم الأكلات المصرية الأصيلة ، ويقدم المطعم الوجبات الشرقية الشهية، وتشمل المنيو الخاصة بهذا المطعم على اللحوم ، والخضار، والسلطات، ويتميز المطعم بخدمة الطلب عن بعد، وخدمة التوصيل للمنازل.

خامساً مطعم دجاج تكا من أرقى المطاعم فى مصر الجديدة

يعتبر مطعم دجاج تكا من اشهر المطاعم التى توجد فى مصر الجديدة، ويتميز هذا المطعم بأنه يمتلك خدمة التوصيل للمنازل، كما أنه يحتوي على خدمة الطلب عن طريق الانترنت، يقدم هذا المطعم أشهى وجبات الدجاج وأنواعها، كما أنه يتسم بالخدمة العالية الجودة.

سادساً مطعم هوليدايز من أرقى المطاعم فى مصر الجديدة

 

يعتبر مطعم هوليدايز من أفضل مطاعم المشويات في مصر الجديدة ، كما انه يطلق عليه بيت المشويات، ويتميز بتقديم أشهى وجبات الحمام المحشى، ويتسم هذا المطعم خدمة التوصيل إلى المنازل، كما انه يتميز بجودة الخدمة.

سابعاً مطعم روسينى من أرقى المطاعم فى مصر الجديدة

يتميز هذا المطعم بأجوائه الايطالية الساحرة، فعندما تجتاز بوابته تشعر وكأنك فى روما، ومن أشهر الاطباق التي يقدمها هذا المطعم هى أطباق السمك وحلويات البحر، بالاضافة الى الاطباق المميزة الاخرى مثل المعكرونة، كما أن هناك العديد من المشاهير الذين يترددون على هذا المطعم كثيراً.

ثامناً مطعم أبو عمار السوري من أرقى المطاعم فى مصر الجديدة

مطعم أبو عمار السوري

مطعم أبو عمار السوري

يُعد مطعم أبو عمار السوري من أفضل المطاعم التى تتواجد فى مصر الجديده، ويتميز هذا المطعم بتقديم البيتزا والوجبات الشهية، والفطائر اللذيذة، ويتميز ايضاً بتقديم الوجبات المصرية الاصيلة.

تاسعاً مطعم بهية من أرقى المطاعم فى مصر الجديدة

يعتبر مطعم بهية من أفضل المطاعم فى مصر الجديدة التى تقدم الأكلات المصرية الأصيلة وتتميز بخدمة توصيل للمنازل.

عاشراً مطعم أم حسن من أرقى المطاعم فى مصر الجديدة

 

يُعد مطعم أم حسن من أرقى وأشهر المطاعم للأكلات الشرقية والمصرية الأصيلة، ويتسم بجودة الخدمة، وخدمة التوصيل الى المنازل، وكذلك يحتوي على مكان خاص للأطفال.