نسيت اسم المستخدم وكلمة مرور حسابك te data‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأحد , 25 مارس 2018 - 16:11 Tuesday , 16 October 2018 - 20:48 نسيت اسم المستخدم وكلمة مرور حسابك te data‎ Benefits-ginger.com‎
نسيت اسم المستخدم وكلمة مرور حسابك te data‎

نسيت اسم المستخدم وكلمة مرور حسابك te data، في حالة إذا كان الشخص من مستخدمي ADSL (أي خدمة الإنترنت المنزلي) والتي بدورها تقدمه الشركة المصرية للإتصالات والتكنولوجيا (تي داتا).

لذا في السطور القادمة من خلال قسم أخبار التقنية والتكنولوجيا سوف نوضح لكم كيفية الحصول علي اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بحسابك في حالة فقدها في الرواتر الخاصة بـ TE Data وذلك من خلال مركز الفوائد العامة.

نسيت اسم المستخدم وكلمة مرور حسابك te data

في حالة فقد اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بـ te data يجب الدخول علي الصفحة الخاصة بإعدادت الروتر من أجل إرجاعها مرة أخري ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الذهاب إلي عنوان IP الخاص بالروتر وذلك من خلال الدخول علي هذا http://192.168.1.1 أو من الممكن كتابة الـ IP ألا وهو 192.168.1.1 وذلك بصورة صحيحة وفي شريط العنوان الخاص بالمتصفح يتم كتابته باللغة الإنجليزية.

  • ومن ثم التوجه إلي الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول حيث إعادة إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور المعروفة بشكل إفتراضي وهي في الغالب تكون Admin & Admin أو User & User وبعد ذلك الضغط علي كلمة login.
  • وفي حالة إذا لم تستطيع تسجيل الدخول من خلال إسم المستخدم وكلمة المرور الإفتراضية فعليك أن تتأكد من سلامتها وصحتها من خلال الملصق الموجودة علي الروتر أو عبر الدليل الخاص بالإرشادات للروتر أو من الممكن التواصل مع خدمة عملاء تي اي داتا 19777 من أجل الحصول علي كلمة المرور واسم المستخدم الخاصة بالروتر.
  • منذ الدخول إلي الصفحة الخاصة بالإعدادات للروتر يتم الضغط علي administration ومن ثم الضغط علي User Management.
  • بعد الدخول علي الصفحة سوف يظهر لك هذا الشكل ومن ثم كتابة كلمة المرور القديمة admin واسم المستخدم القديمة admin وبعد ذلك يتم كتابة كلمة المرور الجديدة مع التأكيد في الخانتين التاليين لها وبمجرد الإنتهاء يتم الضغط علي كلمة submit من أجل الحفظ.

إعادة ضبط المصنع Reset

  • حيث يتم تغيير جميع الإعدادات الخاصة بالروتر من خلال الضغط علي كلمة Reset والتي توجد بالفعل في الروتر ومن ثم الدخول إلي الصفحة الخاصة بالإعدادت حيث التوجه إلي عنوان الـ IP مع إستخدام كل من كل المرور واسم المستخدم الإفتراضية Admin مع الإتصال علي خدمة العملاء من أجل معرفة كلمة المرور واسم المستخدم الخاصة بالروتر ومن ثم يصل لك رسالة علي هاتفك خلال فترة قصيرة من التواصل معهم.

  • بعد أن يتم الحصول علي كلمة المرور واسم المستخدم من شركة تي اي داتا نقوم بالدخول إلي صفحة الإعدادت الخاصة بالروتر مع الضغط علي Quick setup مع العمل علي كتابة إسم المستخدم في الخانة المواجهه لـ Username وكلمة المرور في المربع الآخر لـ Password وبعد ذلك يتم الضغط علي زر Next.