هل المرأة تحتلم‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 28 سبتمبر 2017 - 13:25 Tuesday , 16 October 2018 - 22:34 هل المرأة تحتلم‎ Benefits-ginger.com‎
هل المرأة تحتلم‎

هل المرأه تحتلم، في البداية دعونا نتعرف علي الأحتلام عند الجنسيين؟

الأحتلام هو أن الشخص يحلم أثناء نومه أن يقوم بممارسة الجنس مع أنسان أخر مختلف عن نوع جنسه ، أي أن الذكر يقوم بممارسة الجنس مع أنثي ، وكذلك بالنسبة للأنثي تحلم أنها تمارس الجنس مع أنثي.

والعملية الجنسية بين الجنسيين  تقوم وتحتوي علي عدة مستويات ، فمنهم ما قد يصل الي قمة الرغبة والأشباع الجنسي أو مايسمي ” بالذروة” وهناك من لايصل ألي هذه الذورة ، ولذلك فان الأحتلام يختلف بين الأشخاص ويحدث أثناء نوم الشخص ويحدث ذلك أثناء تخيل الشخص لشخص أخر،أما الواقع يحدث في وجود شريك حقيقي.

الاحتلام عند المرأه يمكن أن يصل ألي قمة الذروه  وممكن أن لا يحدث ذلك.

يوجد بعض  النساء من الممكن أنها لاتعرف أنه 9ا قد أحتلمت أثناء نومها أو لا  كما يحدث مع الرجل تماماً، ويوجد الكثير من الأشخاص أن ينسي أو يتذكر أحلامه ، وبما أن الأحتلام يعتبر حلم في حقيقة الأمر ولكنه حلم يتعلق بالعمليه الجنسية  فمن الممكن أن يتذكره الأنسان أو ينساه فور استيقاظه.

من معالم الأحتلام لدي المرأه والدلالات التي تؤكد حدوث الأحتلام لديها خلال نومها بسبب وجود افرازات  حول المهبل والجهاز التناسلي ، ومعني ذلك أن المرأه لم تصل الي مرحلة “الذروة”والأشباع الجنسي او أن الأفرازات قد جفت أو أنها لم تنزل لأسباب أخري.

عملية الأحتلام لدي النساء هي نفسها لدي الرجال، مع أختلاف أن الرجل يقذف الحيوانات المنوية عند الوصول الي الذروة ، والمرأتفرز سوائل خلال العملية الجنسية  وتذيد الأفرازات عند وصولها الي الذروة.

ما هي الأفرازات عند المرأه ؟

ما تفرزه المرأه أثناء العلاقه الجنسية هو ناتج عن وجود ( غدتين جنسيتين تسميان ” بارتولان ” وتوجد الغدتان في واحدة توجد علي الشفر الأيمن وواحدة عند الشفر الأيسر  ويفرزان سائلاً مخاطياً عند التهيج الجنسي عند المرأه، وتوجد أفرازات أخري تنتج من عنق الرحم  أو من جدران المهبل.

لذلك فأن الأحتلام ظاهرة طبيعية  تحدث لجميع الأشخاص بعد سن البلوغ لدي النساء والرجال ، ومن الممكن أن يحدث الأحتلام أكثر من مرة في اليوم الواحد ، ومن الممكن أن يظل الأنسان شهوراً كثيرة لايحدث له أحتلام ، وذلك يحدث نتيجة وجود أعراض نفسية وجسمانية لدي الأنسان.

ملخص الأحتلام:

الأحتلام هو حادثة تصيب الأنثي والذكر وتكون عبارة عن أن أحد الجنسين يقوم بالأحتلام أنه يمارس العملية الجنسية مع شخص مختلف من نوعه، وبعد هذا الحلم  من الممكن أن يصل كلات الطرفين الي النشوة الجنسية أو قد لايصل أليها، فعندما يصل أحد الطرفين سواء ذكر أو أنثي قد يحدث ألي حدوث أفرازات سائلة من الأعضاء التناسلية لدي للطرفين.