وصفة لتسمين الساقين للدكتور حساسين في وقت سريع‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأحد , 18 مارس 2018 - 14:31 Thursday , 24 May 2018 - 21:35 وصفة لتسمين الساقين للدكتور حساسين في وقت سريع‎ Benefits-ginger.com‎
وصفة لتسمين الساقين للدكتور حساسين في وقت سريع‎

وصفة لتسمين الساقين للدكتور حساسين ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة نحافة الساقين وهذا يؤثر وبشكل سيء على تناسق وجاذبية الجسم، ولذلك حاول الكثير من الأطباء وخبراء التجميل المتخصصين إيجاد حل مناسب لهذه المشكلة. لكن بدلًا من إجراء العمليات الجراحية وتناول العقاقير والأدوية؛ أشار أحد خبراء الطب البديل إلى مجموعة من الوصفات والعلاجات المنزلية التي يمكنك تحضيرها وبكل سهولة وتساعدك في تسمين الساقين وإعادة جاذبيتها من جديد.

عالبًا ما يعاني الإنسان من نحافة الساقين لعوامل وراثية وإختلال في الجينات الوراثية التي تنتقل من الوالدين إلى الأبناء، لكن أشارت الدراسات الطبية أن هناك عوامل تزيد من فرصة التعرض لنحافة الساقين ومن بينها ممارسة التمارين والأنشطة الرياضية الشاقة وأيضًا إتباع الأنظمة الغذائية الغير سليمة وغيرها من الأسباب.

وصفة لتسمين الساقين للدكتور حساسين

وصفة لتسمين الساقين للدكتور حساسين

وصفة لتسمين الساقين للدكتور حساسين :

المكونات الطبيعية تعتبر الحل الأمثل لأى مشكلة يعاني منها الإنسان أو تؤثر على حياته بشكل سلبي، هذا بالإضافة إلى أنها من الطرق الآمنة التي لا تسبب في تعرض الإنسان إلى أى نوع من المضاعفات والأعراض الجانبية الضارة وتعتبر أفضل وصفة لتسمين الساقين للدكتور حساسين ما يلي:

  • وصفة خميرة العجين:

ببساطة كل ما عليك القيام به هو إضافة ما يعادل أربع ملاعق من الخميرة العادية داخل وعاء مناسب وبعد ذلك يتم إضافة نصف ملعقة كبيرة من الملح مع ملعقة ونصف من السكر الناعم وكوب واحد من السمن البلدي، امزج المكونات السابقة مع بعضها بشكل جيد وبعد ذلك يمكنك وضعها على الساقين واتركها لمدة ساعتين على الأقل وبعد ذلك اغسلهما بالماء الفاتر. الإنتظام في إستعمال هذه الوصفة بمعدل مناسب قد يساعدك في الجصول على النتيجة التي تريدها.

  • وصفة الحلبة مع الخميرة:

تعتبر من الوصفات الأكثر شيوعًا في هذا الأمر إذ أنها تساعد الإنسان في تسمين الساقين في وقت قياسي. أولًا عليك غلي ما يعادل نصف كوب من الحلبة وبعد ذلك اطحنها جيدًا وأضف إليها كمية بسيطة من الخميرة وبعد ذلك امزج المكونات مع بعضها وضع المزيج على الساقين واتركه لمدة خمس ساعات فقط وبعدها اغسله بالماء الدافئ، من الضروري الإنتظام في إستعمال هذه الوصفة للحصول على نتائج سريعة.

وصفة لتسمين الساقين للدكتور حساسين

وصفة لتسمين الساقين للدكتور حساسين

  • وصفة الزيوت الطبيعية:

استخدمت الزيوت الطبيعية وبمعدل كبير في مواجهة الكثير من المشاكل والإضطرابات التي يعاني منها الإنسان ولذلك يمكنك الإعتماد عليها في تسمين الساقين أيضًا. يمكنك إضافة كمية مناسبة من زيت إكليل الجبل مع زيت الحلبة وزيت حبة البركة وامزج المكونات مع بعضها جيدًا وبعد ذلك احفظهم في وعاء محكم الغلق واستخدمه بشكل منتظم على الساقين واتركه لمدة ست ساعات على الأقل وبعد ذلك يمكنك غسل الساقين بالماء الفاتر.

  • وصفة الخميرة بالحليب والعسل:

أولًا عليك إضافة كمية مناسبة من العسل مع الخميرة والحليب وامزج المكونات في وعاء مناسب وبعدها يتم إضافة قدر بسيط من البيكنج بودر وامزجه مع الخليط السابق وبعدها يمكنك تطبيقه على الساقين واتركه لمدة ثلاث ساعات على الأقل وبعدها اغسله بالماء الفاتر. الإنتظام في إستعمال هذه الوصفة له تأثير فعال في تسمين الساقين، هذا بالإضافة إلى أنها تحافظ على نعومة الساقين وترطيبها بشكل دائم.

  • وصفة اللبن البقري :

يمكنك إضافة كوب واحد من اللبن البقري في وعاء مناسب وبعد ذلك أضف إليه ثلاث ملاعق كبيرة من السكر مع كوب واحد من السمن ونصف ملعقة من الملح واخلط المكونات السابقة مع بعضها جيدًا إلى أن تحصل على عجينة رقيقة، بعد ذلك يمكنك تطبيقها واتركها لمدة ساعتين على الأقل واغسلهما بالماء الفاتر.

وصفة لتسمين الساقين للدكتور حساسين

وصفة لتسمين الساقين للدكتور حساسين

نصائح لتسمين الساقين بشكل سريع:

  • أولًا من الضروري تجنب ممارسة بعض الأنشطة الرياضية المجهدة على سبيل المثال رياضة الكارديو والجري والسباحة وركوب الدراجة وهذا لأنها تركز على إستهلاك السعرات الحرارية من الجسم وبالأخص الموجودة في الساقين وهذا ما يزيد من نحافتها.
  • لا تهتم بتدريب عضلات الساقين بشكل منتظم وهذا قد يساعدك في التغلب على مشكلة نحافة الساقين، بدلًا من ذلك يمكنك الإنتظام في ممارسة التدريب على عضلات الجسم بأكملها وهذا يزيد من فرصة بنائها بالشكل المناسب.
  • عليك تناول المصادر الغذائية الغنية بالسعرات الحرارية حتى تمنح الجسم المعدل الذي يحتاجه على سبيل المثال تناول الخضار والفواكه واللحوم والحبوب الكاملة، هذه المصادر صحية وتمنح الجسم المعدل المناسب من العناصر الغذائية كالفيتامينات والمعادن هذا إلى جانب السعرات الحرارية.
  • ابتعد عن تناول الوجبات السريعة الدسمة والتي تحتوي على معدل كبير من الدهون والسعرات الحرارية، هذا ما يزيد الوضع سوءًا ويزيد من الشعور بالإرهاق والكسل، هذا إلى جانب تعرض الجسم للمخاطر الصحية وعدم القدرة على مقاومة الأمراض.
  • يمكنك تناول المصادر الغذائية التي تحتوي على نسبة عالية من البروتينات وهذا لأنها تسهم وبشكل فعال في زيادة حجم العضلات بالجسم ومن أشهر تلك المصادر الغذائية الأسماك والبيض واللحوم.