3 معلومات عن برج الحوت‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 20 مارس 2018 - 11:18 Sunday , 21 October 2018 - 01:24 3 معلومات عن برج الحوت‎ Benefits-ginger.com‎
3 معلومات عن برج الحوت‎

3 معلومات عن برج الحوت، من المعروف أن الأبراج محل إهتمام الكثير من الأشخاص سواء من الرجال أو النساء بالإضافة إلي أنها محل جدل فيما بين المصدقين والمكذبين وما يذاع عنها، مع العلم أن العديد من الأشخاص لا يعترفون بالتوقعات التي تخبرهم عنها الأبراج والتي بدورها تصدر بشكل يومي في جميع المجلات والصحف.

لذا في السطور القادمة سوف نتحدث عن الصفات الخاصة ببرج الحوت وعن إيجابياته وكذلك سلبياته في هذا المقال من خلال مركز الفوائد العامة.

مع العلم أن هناك الكثير من الأشخاص يريدون مدي الترابط والعلاقة التي تجمع فيما بين تاريخ الميلاد للشخص وتحليل الشخصية ذاتها بالإضافة إلي أن الكثير منهم يجدون صفات متشابهة ومشتركة فيما بين البرج الفلكي ونوعية الشخصية.

برج الحوت

  • يتبع هذا البرج الأشخاص الذين هم من مواليد 19/2 إلي 20/3.
  • ومن مزايا أصحاب ذها البرج أنهم يتمتعون بالعاطفة الجياشة والإحساس العالي بجانب أنهم لا يفضلوا الماديات الأمر الذي يجعلهم غير أنانيين مع شعورهم الطيب بالآخرين وذلك عندما يحتاجون إلي شئ، أما عن سلبيات هذا البرج فإنهم يميلون إلي الشخصية الضعيفة والتي من السهل قيادتها، مع العلم أنهم لا يميلون إلي الصراحة مع كتمهم الأسرار بالإضافة إلي أنهم يتمتعون بالغموض.
  • من المعروف أن الرجل في هذا البرج يتميز بالفضول الأمر الذي يخلو من النية السيئة بجانب إلي أنه يميل إلي كثرة الكلام في أغلب الأوقات الأمر الذي يجعله يكشف أسراره دون عمد ومن الجانب الآخر أحيانا لا يبوح بأي شئ بالإضافة إلي أنه يتحدث ببطء مع التفكير بصورة هادئة، مع العلم إلي أنه لا يتدخل فيما لا يعنيه بالنسبة للآخرين لكن دائما مشاكل الآخرين تلاحقه بدون رغبته.
  • أما عن المرأة في هذا البرج فإنها تحلم دائما بالرجل المناسب الذي يرعاها مع تميزه بالرقة والجمال وكذلك المسالمة بجاني إلي أنها تشعر بالآخرين ومشاكله وتحاول مساعدتهم بأي شكل من الأشكال لذا يطلق عليها شاطئ الأمان، مع العلم أنها ليست ملحة بأي شئ علي الرجل بصفة خاصة بل كل ما تريده هو أن تعيش مع زوجها في أمان وسلام وكذلك وئام.
  • من الممكن أن يصدر عن المرأة بعض التصرفات الغير ملائمة علي الرغم أنها لم تصدر منها من قبل بجانب أنها كثيرة الشكوي مع تمتعه بالذكاء والمراوغة أحيانا الأمر الذي يجعلها تخفي من وراء ذلك الخجل والإرتباك مع عدم الثقة بالنفس بالإضافة إلي أنها تتظاهر بعدم إحتياجها للرجل في حياتها علي الرغم أنها في كل لحظة تحتاج إلي شخص يرعاها ويحميها.