السلوتيب لعلاج عين السمكه كيفية علاج عين السمكة بالسلوتيب الطبي‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 03 يوليو 2017 - 11:45 Monday , 23 April 2018 - 05:42 السلوتيب لعلاج عين السمكه كيفية علاج عين السمكة بالسلوتيب الطبي‎ Benefits-ginger.com‎
السلوتيب لعلاج عين السمكه كيفية علاج عين السمكة بالسلوتيب الطبي‎

السلوتيب لعلاج عين السمكه ؛ عين السمكة من  الإلتهابات الجلدية التى يتعرض لها الإنسان نتيجة للإصابة ببعض الأورام الجلدية الحميدة من بينها الإصابة بفيرس أطلق عليه العلماء فيروس “Human paplloma virus” .

تعددت طرق علاج عين السمكة وهذا تبعاً لما اكتشفه العلماء والأطباء المتخصصين عن مشكلة عين السمكة وطرق التعامل مع تلك المشكلة ومن أفضل الطرق هى السلوتيب لعلاج عين السمكة .

السلوتيب لعلاج عين السمكه :

1- علاج عين السمكة ببلاستر حمض السلسليك ؛ هذه الطريقة العلاجية تتمثل في إستعمال نوع معين من السلوتيب الذى يحتوي على نسبة تعادل 40% من حمض السلسليك .

يعتبر حمض السلسليك من أقوي الطرق العلاجية التى تسهم بدورها في علاج عين السمكة بشكل نهائي وهذا من خلال وضع بلاستر حمض السلسليك على المنطقة المصابة وبعدها نتركه لمدة ثلاثة أيام ومن ثم يتم التخلص من البلاستر .

يفضل غمس القدمين في وعاء من الماء الدافئ ونتركه لمدة ربع ساعة على الأقل لأن هذا يساعد في التخلص من طبقات الجلد الميتة التى تتراكم في مكان البلاستر .

2- علاج عين السمكة بالتبريد ؛ وهى من الطرق الفعالة التى ساعدت الكثيرون في التخلص من آلام عين السمكة وهذا من خلال إستعمال النيتروجين السائل .

طريقة التبريد لها تأثير فعال في التخلص من طبقات الجلد الميتة كما أنها تعمل على تجديد خلايا الجلد بعد مرور أسبوع واحد على الأقل من إستعمال تلك الطريقة .

3- علاج عين السمكة بمادة الكانثاريدين ؛ مادة الكانثاريدين من المركبات الفعالة التى تسهم وبشكل فعال في التخلص من طبقات الجلد الميتة التى تتراكم في المنطقة المصابة بعين السمكة .

من الأفضل تطبيق تلك المادة على خلايا الجلد الميتة وبعدها يتم تغطية المنطقة المصابة بضمادة أو بلاستر لن هذا يسهل على الطبيب التخلص من الجلد الميت .

4- علاج عين السمكة من خلال العمليات الجراحية ؛ في أغلب الحالات يعتمد الأطباء على إجراء العمليات الجراحية للتخلص من مشكلة عين السمكة ؛ يستخدم الطبيب مجموعة من الأدوات الطبية المعقمة التى تساعد في التخلص من الجزء المصاب دون أن يؤثر على الخلايا المحيطة .