الرئيسية / أخبار التقنية والتكنولوجيا / برامج كمبيوتر / برنامج استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر

برنامج استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر

برنامج استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر ، تنزيل برنامج استعادة الصور المحذوفة تعتبر من افضل واهم البرامج التى لا يمكن الاستغناء عنها، لان مشكلة حذف الصور من على الاجهزة مشكلة يجدها الكثير من الاشخاص مما تكون هذه الصورة لها اهمية كبيرة ويحتاج الشخص الى استرجاعها، وبرامج استرجاع الصور المحذوفة كثيرة ومتنوعة ومن افضل البرامج التى نتحدث عنها لاسترجاع الصور المحذوفة هو برنامج اشامبو فوتو ريكفرى، الذى يوفر لنا الكثير من الخدمات ونوضحها فى السطور التالية، ومن موقع مركز الفوائد العامة يوفر لكم رابط مباشر لتحميل برنامج Ashampoo Photo Recovery موجود اسفل المقال .

برنامج اشامبو فوتو ريكفرى Ashampoo Photo Recovery لاستعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج Ashampoo Photo Recovery لاسترجاع الصور المحذوفة :

برنامج اشامبو من افضل برامج استرجاع الصور المحذوفة التى تمكنك من استرجاع جميع انواع الصور التى تم حذفها من على الكمبيوتر او اللاب توب، وقد يتم حذف هذه الصور من على الكمبيوتر بدون قصد او بسبب عبث الاطفال، او قد يوجد على الجهاز فيروسات تؤدى الى صياع الصور وتحتاج الى استرجاعها مرة اخرى نظرا لاهميتها .

ومن اشهر البرامج التى تشبه نفس الفكرة لبرنامج اشامبو هو برنامج ( برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ) الذى يسترجع جميع الملفات المحذوفة، ولكن برنامج Ashampoo Photo Recovery مخصص لاسترجاع الصور فقط سواء كانت صور ثابتة او صور متحركة، ومن الخدمات التى يوفرها البرنامج انه قادر على استرجاع جميع الصيغ والامتدادات الخاصة بالصور والتى منها  (JPEG 2000) , (JPEG XR) , (WebP) (APCDOC) , (TGA) , (PSD) , (SGI) وغيرها من الامتدادات الاخرى .

برنامج اشامبو فوتو ريكفرى Ashampoo Photo Recovery لاستعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر رابط مباشر

مميزات برنامج اشامبو فوتو ريكفرى Ashampoo Photo Recovery للكمبيوتر :

يتميز برنامج اشامبو انه يتعامل مع جميع انواع انظمة التشغيل المختلفة، كما ان البرنامج يستطيع استرجاع الصور التى تم حذفها منذ اسبوع او منذ شهر او منذ فترة طويلة .

لم يكتفى البرنامج باسترجاع الصور من على جهاز الكمبيوتر فقط، ولكنه يتمكن من استرجاع الصور من على واحدات التخزين الاخرى مثل الفلاشة والاسطوانات والاقراص وغيرها .

يتميز برنامج استرجاع الصور بسهولة الاستخدام فبعد تحميل برنامج Ashampoo Photo Recovery وتسطيبه على الجهاز تقوم بفتحه والضغط على recovery ويمكنك استرجاع جميع الصور التى تم حذفها او استرجاع مجموعة معينة من الصور يتم تحديدها .

من مميزات برنامج اشامبو فوتو انه يمكنك البحث عن صور معينة باسم الصور او بتاريخ الصورة او صيغة الصورة لسهولة استرجاع الصور ، بالاضافة الى ان عملية استرجاع الصورة تتميز بالسرعة العالية، ويمكنك استرجاع مجموعة كبيرة من الصور فى وقت واحد .

تحميل برنامج اشامبو فوتو ريكفرى Ashampoo Photo Recovery لاستعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر رابط مباشر مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *