الرئيسية / أخبار التقنية والتكنولوجيا / برامج كمبيوتر / افضل برنامج فيروسات لويندوز 7

افضل برنامج فيروسات لويندوز 7

افضل برنامج فيروسات لويندوز 7 ، تنزيل برنامج الحماية من الفيروسات يعتبر من اهم البرامج التى لابد من توافرها على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب، وبرامج الحماية والمكافحة ضد الفيروسات كثيرة ومتنوعة ولكل برنامج له المهمات التى يقوم بها ومنها برنامج افيرا انتى فيرس وبرنامج افاست وبرنامج باندا وغيرها من برامج الحماية من الفيروسات، ولكن من موقع مركز الفوائد العامة نرشح لكم برنامج من افضل برامج الحماية وهو برنامج AVG Free Antivirus المتوفر برابط مباشر مجانا موجود اسفل المقال، كما ان البرنامج يقوم بازالة جميع الفيروسات التى توجد على الجهاز وتنظيفه جيدا .

برنامج اى فى جى انتى فيرس AVG Free Antivirus للمكافحة ضد الفيروسات للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج AVG Free Antivirus افضل برامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر :

على الرغم من وجود الكثير من برامج الحماية مثل sigma shortcut virus remover وغيرها من برامج مكافحة الفيروسات الاخرى، الا ان برنامج AVG Free Antivirus يحتوى على الكثير من المميزات التى تعمل على تنظيف الجهاز، ويحتوى البرنامج على قاعدة بيانات كبيرة تضم جميع انواع فيروسات الكمبيوتر المعروفة والغير معروفة وذلك كى يسهل عملية التعرف على الفيروسات او الملفات الضارة التى توجد على الجهاز .

يعمل برنامج اى فى جى AVG Free Antivirus على تسريع اداء الجهاز وتحسين جودة العمل به وذلك من خلال الفحص الجيد على محتويات القرص ومعرفة الملفات والبرامج الغير مستخدمة وازالتها لتوفير مساحة تخزينة لملفات اهم، وايضا يعمل ذلك على تسريع اداء الجهاز، كما ان البرنامج يقوم بازالة الملفات الضارة الغير مستخدمة .

برنامج اى فى جى انتى فيرس AVG Free Antivirus للمكافحة ضد الفيروسات للكمبيوتر رابط مباشر

مميزات برنامج AVG Free Antivirus للتخلص من الفيروسات للكمبيوتر :

يتميز برنامج الحماية من الفيروسات انه يقوم بفحص جميع الملفات التى يتم نقلها الى الكمبيوتر عن طريق الفلاشات او الاسطوانات او الاقراص وذلك لانهذه الملفات قد تكون مرفقة ببعض الملفات الضارة التى تسبب الاذى للجهاز وفقد المعلومات .

يعمل برنامج AVG Free Antivirus كجدار حماية يمنعك من الدخول على المواقع الضارة والغير آمنة على الانترنت اثناء فحص المواقع المختلفة على الانترنت، بالاضافة الى حذف الاعلانات المزعجة التى قد تظهر امامك اثناء التصفح .

يتميز برنامج اى فى جى انتى فيرس بوجود الكثير من الادوات التى تكشف الملفات الخبيثة والبرامج الضارة التى قد تدخل الى الجهاز بواسطة بعض رسائل البريد الالكترونى، او عن طريق تحميل الملفات المختلفة من الانترنت على الكمبيوتر، بالاضافة الى ان البرنامج متاح مجانا لجميع المستخدمين .

يتميز برنامج الحماية من الفيروسات بوجود واجهة استخدام سهلة وبسيطة يمكن لاى شخص التعامل معها، وعند التخلص من الفيروسات والملفات الضارة بشكل مستمر هذا يعمل على تحسين اداء الجهاز ويزيد من سرعته عند الاستخدام .

تحميل برنامج اى فى جى انتى فيرس AVG Free Antivirus للمكافحة ضد الفيروسات للكمبيوتر رابط مباشر مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *