بحث عن بيتهوفن‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 06 نوفمبر 2017 - 16:45 Tuesday , 23 October 2018 - 13:41 بحث عن بيتهوفن‎ Benefits-ginger.com‎
بحث عن بيتهوفن‎

بحث عن بيتهوفن ، يعد بيتهوفن من المؤلفين المشهورين ، وكان من المؤلفين التي يتحدو أصعب العقوبات التي تواجة الإنسان في الحياة ، وهو مؤلفًا من أبناء المانيا ، وكان أصم ، وهو ساعد في أنتشار الموسيقي خلال الفترة الأنتقالية بين العصور الكلاسكيو والرومانسية ، ويعد الفنان بيتفوهن من الأشخاص التي يتحدو صعوبات الحياة ولا تعد له مشكلة يقف أمامها .

 

نيتهوفن

نيتهوفن

حياة بيتهوفن:

ولد المؤلف الموسيقي لودفيغ فان بيتهوفن في السابع عشر من كانون أول عام ألف وسبمئة وسبعين في منطقة بون-ألمانيا، وكان بيتهوفن من الفنانين المبدعين حيث قام بتأليف العديد من أنواع الموسيقي مثل سوناتا، والسيمفونية، وكونشرتو، والرباعية، وأيضا من أعمالة البارزة جمع بين الغناء و الصكوك وبطريقة مختلفة ، وهو صاحب شخصية قوية التي حارب الصم وكان يتحدي الصعوبات التي يقابلها في الحياة ولم يتوقف أمام شي رغم الصعوبات التي كان يمر به ، حيث أنه أستمر في مجال الموسيقي إلي أن أفقد السمع نهائياً .

وكان بيتهوفن طالباً متوسطاً ، وأكدت بعض الكتب والمؤلفات أنه كان يوجة صعوبة في القراءة والتعبير الشخصي ، ومن أشهر أقوالها أن الموسيقي تأتي بسهولة أكثر من الكلمات ، وقام في الثانية عشر من العمر بنشر أول مؤلفاته الموسيقي البيانو الكلاسكية ، وبعد ذلك تم ارسال بيتهوفن إلي فيننا عاصمة أوروبا ، وكان البعثة تهدف إلي تنمية الموسيقي لديه .

حيث كان يتمتع بكثير من الأشخاص الذي قاموا بتوفير له الأموال والأقامة ، مما ساعدها في عرض العديد من العروض علي مسارح فينا ، وأيضا قام بتأليف الكثير من المقطوعات الموسيقية ، وأدي ذلك إلي وصوله إلي طريق النجاح وأصبح من الفنانين المشهورين والتي مازال العالم يتحدث عنها حتي الأن

 

نيتهوفن

نيتهوفن

أعمال بيتهوفن :

قام بتأليف العديد من أشهر وأعظم الاعمال وأروعها ، بالأضافة إلي مكافحته في التواصل إلي فهم الحقيقة الرهيبة المروعة حول الصمم الذي يعاني منه ، ولكن محاولاتها كانت بائسة لمكافحة الصم ، وتم في نهاية القرن ، عمل وكافح في الحفاظ علي النطق .

وأكتشفت الكتب أن بيتهوفن كان يعيش في حياة بائسة جدا ومر بها خلال عامين ، وكشف عن حياتها الأجتماعية عن طريق كتابة رساله خاصة إلي صديقة المقرب إليه فرانز عام 1801 .

وعلي الرغم من شخصيته القوية الغير عادية ، وأنتاجة الموسيقي الجميله ، فكان بيتهوفن وحيداً ، وكان يمر بحياة بائسة جداً ، وكان متقلب المزاج .

وفاة بيتهوفن :

توفي بيتهوفن في شهر آذار من عام ألف وثمانمئة وسبعة وعشرين، بعمر السادس والخمسين، وكشفت الفحوصات التشريحية أنها كانت بسبب تليف الكبد وأمراض الشرايين.