ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا طرق التواصل مع افضل مراكز زراعة الشعر بتركيا‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 03 يونيو 2017 - 12:05 Friday , 21 September 2018 - 05:46 ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا طرق التواصل مع افضل مراكز زراعة الشعر بتركيا‎ Benefits-ginger.com‎
ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا طرق التواصل مع افضل مراكز زراعة الشعر بتركيا‎

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا ؛ تعتبر تقنية زراعة الشعر أحدث التقنيات التى لاقت نجاحاً كبيراً بين العديد من الأشخاص في الآونة الأخيرة والتى تساعد بدورها في علاج الصلع ومشكلة تساقط الشعر عند كل من الرجال والنساء ح تجري عملية زراعة الشعر في أحدث المراكز الطبية التى توفر أفضل الرعاية الطبية للحالات ؛ هذا بالإضافة إلى أن تلك المراكز تضم مجموعة من أمهر وأكفأ الأطباء المتخصصين في مجال زراعة الشعر .

وتعتبر تركيا من أفضل دول العالم في هذا المجال فهى تحتوي على أفضل المراكز الطبية التى تقوم بهذه العملية بالسعر الذى يتناسب مع الجميع ؛ ولكن يتساءل البعض كثيراً ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا ؟ وفي هذا لالموضوع سنذكر أفضل المراكز الطبية المتخصصة في مجال زراعة الشعر .

افضل مكان لزراعة الشعر في العالم أفضل المراكز الطبية لزراعة الشعر في العالم

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا :

  • مركز حياة هير Hayat Hair :

أحد المراكز المتخصصة في عمليات زراعة الشعر الموجودة في اسطنبول ؛ هذا المركز يحتوي على طاقم طبي متخصصين يحتوي على مجموعة من الإستشاريين مع عدد من فريق خدمات الترجمة التى تسهل من عملية التواصل بين الفريق الطبي وزوار المركز .

هذا المركز له العديد من الفروع الممثلة له الموجودة في السعودية وسلطنة عمان والكويت والكثير من المناطق العربية ؛ تلك الفروع تسهل على الإنسان السفر إلى مركز حياة الموجودة في اسطنبول ؛ مركز حياة يوفر مستوي خدمة متميز وهذا لأنه يحرص دائماً على راحة المريض .

حصل هذا المركز على الشهادات العالمية التى جعلته أحد أفضل المراكز الطبية المتخصصة في مجال زراعة الشعر من بينها شهادة الجمعية الدولية لعمليات اعادة الشعر ، وشهادة الجمعية الأمريكية لزراعة الشعر ؛ وهذا لأنه يعتمد على أحدث التقنيات في زراعة الشعر من بينها تقنية اقتطاف البصيلة FUE .

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

 

  • مركز هير ترانسيرف Hair Transerv :

يعتبر مركز هير ترانسيرف من المراكز الطبية الكتخصصة في مجال الجراحات التجميلية وزراعة الأعضاء وأيضاً زراعة الشعر فهو يسعي إلى التخلص من كافة الكشاكل والأمراض التى يعاني منها الإنسان ؛ يضم هذا المركز الطبي فريق متميز من الموظفين يقدمون كافة الإستفسارات والإستشارات الطبية وهذا يسهل كثيراً على المريض التواصل مع المركز .

يعتمد مركز هير ترانسيرف على أحدث التقنيات في زراعة الشعر وهى تقنية الإقتطاف ؛ هذا إلى جانب أنه يساعد في زراعة شعر الحواجب واللحية والشارب والسوالف ؛ زراعة الشعر هو الحل المثالي للتغلب على المشاكل الشعر المزعجة كالتساقط الشديد ويستطيع هير ترانسيرف أن يتخلص من تساقط الشعر من خلال البلازما الغنية بالصفائح الدموية أو من خلال الميزوثيرابي .

أما بالنسبة للأسعار التى يوفرها هذا المركز الطبي لعملائها فهى أسعار تتناسب مع الجميع فهو يقدم أسعار مميزة شاملة لإجراءات العملية والخدمات الخاصة بها والإقامة والتنقلات .

زراعة الشعر في تركيا تجربتي افضل علاج للصلع ومشاكل الشعر

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

  • مركز انفينتي Infinity Hair :

في أفضل المراكز الطبية لزراعة الشعر ليس فقط في تركيا وإنما في الدول الأوروبية ؛ استطاع هذا المركز أن يحتل مكانة عالية في العشر سنوات الماضية وهذا لما توفره للمريض من رعاية طبية على أعلى مستوى وأيضاً إستخدام أحدث التقنيات التى تساعد في زراعة الشعر بشكل ناجح دون التعرض إلى أى نوع من المضاعفات الجانبية المزعجة .

حصل هذا المركز على العديد من الشهادات التى تثبت مدي تفوقه وخبرته في مجال زراعة الشعر وعلاج الصلع الوراثي وغيرها ؛ ولذلك يثق العديد من الأشخاص في التعامل مع هذا المركز الطبي ؛ هذا بالإضافة إلى أن المركز يوفر فريق كامل للمريض يهتم به منذ وصوله لمطار تركيا وحتى أن تنتهي العملية على أعلى مستوى .

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

  • مستشفى ميديكال بارك الدولية Midical Park :

يتميز هذا المركز الطبي بإحتوائه على أمهر الأطباء المتخصصين في مجال زراعة الشعر وعلى رأسهم الدكتور ليفنت آجار الذى استطاع التعامل مع أحدث التقنيات العالمية في هذا المجال وهذا ما أضاف إلى شهرة المركز الطبي ؛ اهتم هذا المركز بخدمة العملاء بأعلى مستوى وتوفير ما يحتاجونه من وسائل الراحة .

هذا بالإضافة إلى أنه يستطيع التعامل مع جميع أنواع مشاكل الشعر من بينها مشكلة الصلع والفراغات التى تتواجد في بعض المناطق في فروة الرأس .

تجارب زراعة الشعر في تركيا الحل الأمثل لعلاج الصلع وفراغات الشعر

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

  • مركز ايستي سنتر Easti Center :

ايستي سنتر من المراكز الطبية المعروفة في  تركيا بالكامل فقد أصبح أحد أشهر المراكز الطبية المتخصصة في علاج مشاكل الشعر وايضاص الإهتمام بجراحات التجميل ؛ تم تصميم هذا المركز الطبي على النمط الأوروبي الذى يحتوي على مجموعة من أحدث الأجهزة الطبية والتجميلية .

يحتوي ايستي سنتر على طاقم ميميز من العمل يقدم له الخدمات على أعلى مستوي فهو يعمل على زراعة أكثر من 3000 بصيلة في الجلسة الواحدة ؛ هذا مع توفير أقصي درجات الحماية التى تحمي المريض من الأعراض الجانبية المزعجة خلال العمليات .

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

  • مستشفى نيوايست الجراحي New East

اشتهرت هذه المستشفي بخبرتها الواسعة والمتطورة في مجال زراعة الشعر وإجراء عمليات التجميل المختلفة وهذا لأنها توفر للعميل المستوى المطلوب والمرغوب فيه من العمل كما أنها تساعده في علاج كافة المشاكل التى تتعلق بالشعر وغيرها وهذا من خلال إعتماد الفريق الطبي المتميز على مجموعة من التقنيات الحديثة المتطورة مثل تقنية الفيو والميزوثيرابي وغيرها من التقنيات .

يستطيع العميل أيضاً التواصل مع فريق خدمة العملاء بالمستشفي من خلال شبكات الإنترنت والأرقام الهاتفية ؛ هذا الفريق يشرح أدق التفاصيل التى تتعلق بالخدمة هذا إلى جانب أن المريض يحصل على عناية متخصصة من المستشفي منذ وصوله إلى أن تنتهي العملية .

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي اسعار زراعة الشعر في اسطنبول

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

  • مركز ترانسميد Transmid :

حسب الإحصائيات العالمية يعتبر مركز ترانسميد احد أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا فهو يحتوي على طاقم طبي متميز في مجال زراعة الشعر ؛ هذا الفريق يستطيع التعامل مع أحدث التقنيات من زراعة الشعر من بينها تقنية اقتطاف البصيلات وأيضاً علاج تساقط الشعر من خلال إستخدام بي آر بي وعلاج الميثوثيرابي .

حصل هذا المركز على العديد من الشهادات العالمية التى تكافئ خبرته الطويلة في هذا المجال من بينها شهادة الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر وغيرها ؛ ولذلك التواصل مع هذا المركز يستطيع أن يساعدك في علاج مشاكل الشعر والتخلص منها بشكل كامل .

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

  • مركز رويال هير ترانس Royal Hair Trans :

علامة آخري تتميز بها تركيا في مجال زراعة الشعر  ؛ هذا المركز الطبي أضاف إلى شهرة تركيا في مجال العمليات الجراحية وزراعة الشعر وهذا لما يحتويه من فريق عمل متميز وأيضاً لأنه يعتمد على أفضل التنقيات في مجال زراعة الشعر من بينها  FUE ، و DHI  دون أن يتعرض الإنسان إلى أى نوع من الأعراض الجانبية المزعجة .

يحتوي هذا المركز الطبي على مجموعة من الممثلين في الكثير من دول الخليج التى تسهل على الإنسان الوصول إلى المركز الموجود في تركيا دون مواجهة أى صعوبات .